Thursday, October 18, 2018

تيليفونيكا ألمانيا تختار نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية من مافينير لنشرها على منصة أونيكا

تقرر شركة "تيليفونيكا" ألمانيا نشر حل نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية من "مافينير" على البنية التحتية السحابية "أوبن ستاك" للمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات على مستوى البلاد


ميونيخ وريتشاردسون، تكساس-الخميس 18 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تسريع وإعادة تحديد تحوّل اقتصادات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات، أن شركة "تيليفونيكا" ألمانيا (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز: FWB: O2D) تقوم بنشر حل نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية ("في آي إم إس") من "مافينير"، لدعم خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي") وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي") في البنية التحتية لمراكز البيانات التابعة لـ"أونيكا" على مستوى البلاد، والتي تستند إلى مخطط مجموعة "تيليفونيكا" الخاص بهيكلية منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في").

وسيدعم هذا الحل خدمات الجوال وخدمات الاتصالات الثابتة لأكثر من 45 مليون عميل. وتعتمد بيئة منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") على نظام السحابة "أوبن ستاك"، وستشمل الأتمتة وإدارة دورة الحياة والتكامل مع إمكانيات منصة إدارة وتنسيق وظائف الشبكة الافتراضية ("مانو") من منصة "أونيكا" التابعة لشركة "تيليفونيكا". وسيمكّن الحل المتقدم لنظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية ("في آي إم إس") من "مافينير" من الأتمتة منذ اليوم الأول، وسيقوم بدعم الخدمات الرقمية الصوتية القائمة بالإضافة إلى إطلاق خدمات جديدة.

وباعتبارها شركة قائمة على البرمجيات التي تقود قطاع الاتصالات عبر منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في")، تعتبر "مافينير" متطابقة تماماً مع استراتيجية منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات "أونيكا" المتبعة من قبل "تيليفونيكا"، حيث يمكن للشركة تقديم حلول مرنة ومعززة للغاية لشركة "تيليفونيكا"، مما يقلّل من التكلفة الإجمالية للملكية ويفتح المجال أمام إمكانيات غير محدودة لخدمات جديدة. سيتيح حل نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية ("في آي إم إس") لشركة "تيليفونيكا" ألمانيا تقديم مقترحات جديدة لجميع فئات العملاء، ونقل خدمات الاتصالات إلى العصر الجديد حيث يلتقي بروتوكول الإنترنت مع المحاكاة الافتراضية.

ومن جهته، قال كاييتانو كارباجو، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية في شركة "تليفونيكا" ألمانيا: "ستعمل مبادرة منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات’أونيكا‘ المقدمة من ’تيليفونيكا‘ على الاستفادة من مزايا التطبيقات القائمة على البرمجيات السحابية الأصيلة والأتمتة المعززة للتطور نحو الهيكلية المستقبلية للجيل المقبل". وأضاف: "تعتبر هذه الخطوة غاية في الأهمية في مسار تحول البنية التحتية الأساسية خاصتنا، وإننا نتطلع إلى المضي قدماً في هذا المسار من خلال التعاون مع ’مافينير‘، وهو الشريك الذي اخترناه بفضل التقنية المتقدمة والابتكارات الذي يقدمها في منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات (’إن إف في‘)".

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "تلتزم ’مافينير‘ تماماً بتقديم أداء وعمليات ممتازة تعتمد على خبرة الشركة الواسعة والفريدة من نوعها في حلول الأنظمة الفرعية القائمة على نظم الوسائط المتعددة الفرعية (’آي إم إس‘)". وأضاف: "سنواصل توفير قدراً أكبر من المرونة والفعالية، وخفة أكبر من حيث الابتكار بصفتنا المزود الكامل لتقنية التطور طويل الأمد المتكاملة للجيل الرابع وتقنية الجيل الخامس وتقنية إنترنت الأشياء".

لمحة عن "تيليفونيكا" ألمانيا:

تقدم "تيليفونيكا" المانيا خدمات الاتصالات للعملاء من الشركات والشركات في القطاع الخاص، فضلاً عن منتجات وخدمات رقمية مبتكرة في مجالات إنترنت الأشياء وتحليلات البيانات. مع مجموع 49.4 مليون عميل (اعتبارًا من 30 يونيو 2018)، تعد الشركة أحد مزودي الاتصالات المتكاملة في ألمانيا. وفي قطاع الجوال لوحده، تعد "تيليفونيكا" ألمانيا مسؤولة عن أكثر من 45.2 مليون اتصال - في ظل غياب شركات مشغلة لشبكات محلية أخرى تربط هذه الأعداد من الأفراد. وبحلول عام 2022، تهدف الشركة إلى أن تصبح "بطلة قطاع الاتصالات الرقمية والاستهلاكية عبر الجوال"، ما يعني أن تصبح الشريك المفضل للعملاء في سوق خدمات الجوال الألمانية التي تتيح لهم حرية استخدام الجوال في العالم الرقمي. ومن خلال علامتها التجارية الرئيسة "أو 2" وعلامات تجارية ثانوية وشريكة مختلفة، تقوم الشركة ببيع منتجات الاتصالات عبر الجوال المدفوعة والمدفوعة مسبقاً بما في ذلك خدمات البيانات المبتكرة عبر الجوال. وعلى هذا الأساس، يتم استخدام شبكة الخدمات عبر الجوال القائمة على بنية تحتية عالية الأداء للنظام العالمي للتكنولوجيا المتنقلة ("جي إس إم") ونظام الاتصالات المتنقلة العالمي وتقنية التطور طويل الأمد. كما توفر شركة "تيليفونيكا" ألمانيا منتجات الاتصال عبر الهاتف والإنترنت عالية السرعة، مثل خط نقل البيانات فائق السرعة، في مجال الشبكة الثابتة. هذا وتم إدراج شركة "تيليفونيكا" ألمانيا القابضة في "برايم ستاندرد" في بورصة فرانكفورت (مؤشر "تيكداكس" الألماني) منذ العام 2012. وفي العام المالي 2017، حققت الشركة عائدات بقيمة 7.3 مليار يورو مع توظيف حوالى 9300 شخص. وتعتبر "تيليفونيكا" ألمانيا مملوكة بأغلبيتها من قبل مجموعة الاتصالات الإسبانية "تليفونيكا إس إيه"، التي تتخذ من مدريد مقراً رئيسياً لها. وبفضل حضورها في 21 دولة وقاعدة عملاء تضم 350 مليون عميل، تعتبر هذه المجموعة أحد أكبر مزودي خدمات الاتصالات في العالم.

1) أرقام الوصول على أساس قابل للمقارنة في السوق. الحالة: 30 يونيو 2018



لمحة عن شركة "مافينير":

تقوم مهمة شركة "مافينير" على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات الجوالة من أجل مزودي خدمات الاتصالات. تمهد حلولنا الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس مع حلول شبكة "كلاود نايتيف" المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، و"مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.

نحن نتبنى البنى ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز من خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل حلولها التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي الخدمات تسهم في خفض التكاليف وتوليد الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com.

يُعدّ كلّ من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2018. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مافينير"

ماريفون تاب

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com

أو

"ماتر ناو"

ليديا فاخوري

البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com

أو

"جلوبال ريزالتس بيه آر"

كيفين تايلور

البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيليفونيكا-ألمانيا-تختار-نظم-الوسائط-المتعددة-الفرعية-الافتراضية-من-مافينير-لنشرها-على-منصة-أونيكا/ar  

No comments:

Post a Comment