Wednesday, October 17, 2018

شركة برمجية الفعاليات أفينتري تستحوذ على آي تي إن إنترناشونال

Image not found
نورووك، كونيتيكت -الأربعاء 17 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أفينتري"، الشركة الرائدة في مجال برمجيات إدارة الفعاليات، عن استحواذها على "آي تي إن إنترناشونال"، وهي الشركة الرائدة في القطاع في مجال تقنية الاتصال قريب المدى ("إن إف سي") الجوالة والقائمة على السحابة. ومن خلال الاستحواذ على "آي تي إن"، ستقوم "أفينتري" بتوسيع عروض تقنياتها وخدماتها، وبالتالي توسيع نطاقها العالمي والفعاليات التي تدعمها.

وتُقدّم "آي تي إنّ" الخدمات في 125 فعاليةً سنوياً يشارك فيها 10,000 جهة عارضة و1.5 مليون زائر، بالإضافة إلى منتجي الفعاليات من خلال الجمع بين التكنولوجيا والخدمات المهنية ذات الطابع الشخصي لتحسين مستوى تلك الفعاليات. وتتضمن مجموعة منتجاتها ما يلي:

نظام تسجيل عبر الانترنت مع إدارة المتحدثين، وإنشاء جدول الأعمال، وجدولة الجلسات، والكثير غيرها.

    تشمل الخدمات في الموقع بطاقات "إن إف سي"، ومحطات تسجيل الدخول، واسترجاع العميل المتوقع، والتطبيقات، والمسح الضوئي بتقنية تحديد الهوية بموجات الراديو ("آر إف آي دي") والكثير غيرها.
    أدوات عرض البيانات مع تقديم التقارير والتحليلات المتقدمة حول التسجيل ونشاط البطاقات وعمليات المسح.



وفي سياق تعليقه على الأمر، قال أوني تشوكوو، الرئيس التنفيذي لشركة "أفينتري": "يشكّل الاستحواذ على ’آي تي إن‘، بصفتها مزوداً عالمياً لحلول إدارة الفعاليات القائمة على السحابة، فرصة نمو كبيرة لشركة ’أفينتري‘. وستقوم ’أفينتري‘ بتوسيع نطاق حلول التكنولوجيا الحساسة من حيث المهام التي تقدمها لعملائها من المؤسسات التي تحتاج إلى إقامة فعاليات استثنائية ومربحة في جميع أنحاء العالم. ويسعدنا أن نرحّب بانضمام مجموعة موهوبة ومبتكرة جداً من ’آي تي إن‘ إلى فريقنا".

ويُعدّ هذا الاستحواذ الرابع الذي حققته "أفينتري" خلال الأعوام الثلاثة الماضية، بعد تجديد علامتها التجارية مؤخراً والاستثمار بالأغلبية من قبل شركة الأسهم الخاصة "إتش جي جي سي". وستسهم إضافة "آي تي إن" بزيادة عدد الموظفين في "أفينتري" ليتجاوز 375 وستضيف خمسة مكاتب عالمية جديدة.

ومن جهته، قال ستيف يونغ، المؤسس المشارك والمدير الإداري لـ"إتش جي جي سي": "اختارت ’إتش جي جي سي‘ أن تستثمر في ’أفينتري‘ لأننا نؤمن بالفريق العامل لديها وتفانيها في تزويد السوق بمنصة قائمة على البيانات بهدف زيادرة إيرادات الشركة من الفعاليات. وسيساهم قرار الاستحواذ على ’آي تي إن‘ في تسريع وتيرة نمو ’أفينتري‘ مقارنةً بالمنافسة من خلال المزيد من الابتكار لجمع البيانات ودفع عجلة النمو على صعيد الفعاليات".

وفي إطار عملية الاستحواذ، سينضمّ الرئيس التنفيذي الحالي إيفان لازاريف إلى فريق "أفينتري" التنفيذي وسيشغل منصب رئيس مجموعة الخدمات في الموقع. كما سينضم أعضاء فريق "آي تي إن" التنفيذي وهم: سبينسر سيجورا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، وكريس ماكليود، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا، ومايك سورجاني، الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات إلى "أفينتري" ليشغلوا مناصب إدارية عليا.

وفي هذا السياق، قال لازاريف: "شكّل الاتفاق على الاستحواذ مع ’أفينتري‘ الحلّ الأنسب، نظراً لقوة مستثمريها ورغبتهم في تقديم أفضل حلّ متكامل لإدارة بيانات الفعاليات. إننا متحمسون جداً للتعاون مع ’أفينتري‘ و’إتش جي جي سي‘".

البيان الكامل

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20181016005675/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "أفينتري"

كايلا ستارتا

هاتف: 4127807439

البريد الإلكتروني: Kayla@fifthavenuebrands.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-برمجية-الفعاليات-أفينتري-تستحوذ-على-آي-تي-إن-إنترناشونال/ar 

No comments:

Post a Comment