Thursday, October 18, 2018

موديز تعيّن ديريك فادالا في منصب الرئيس العالمي للمخاطر السيبرانية لدى إم آي إس

Image not found
نيويورك -الخميس 18 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) أنها قامت بتعيين ديريك فادالا في منصب الرئيس العالمي للمخاطر السيبرانية لدى "موديز إنفسترز سيرفيس" ("إم آي إس").

وسيقوم السيد فادالا، في هذا المنصب الذي تم إنشاؤه حديثاً، بتطوير قدرات "إم آي إس" لتقييم المخاطر السيبرانية، بما في ذلك وضع إطار للنظر في مخاطر الأمن السيبراني في تحليل الائتمان، كما سيقود البحوث الابتكارية والتحليلات والتوعية السوقية في هذا المجال.

وقال روب فاوبر، رئيس شركة "موديز إنفسترز سيرفيس" في هذا السياق: "كما هو الحال مع المخاطر البيئية والاجتماعية والحوكمية، فإننا نرى المخاطر السيبرانية كمجال يتمتع بأهمية متزايدة لدى جهات الإصدار والمستثمرين والنظراء والهيئات الحكومية ويعود ذلك لتأثيرها على المخاطر التشغيلية ومخاطر الائتمان. تتمتع ’موديز‘ بمنظور فريد يمكن أن يساعد في تعزيز فهم الأسواق للطرق التي تتقاطع بها مخاطر الائتمان والمخاطر السيبرانية. يتمتع ديريك بقدر كبير من الخبرة القيادية المباشرة في مجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات، ونحن محظوظون لأنه سيساعدنا على تطوير قدرات تحليل المخاطر السيبرانية لدينا".

وتجدر الإشارة إلى أن السيد فادالا شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون أمن المعلومات لدى "موديز" منذ عام 2013، وكان يعمل مع "موديز" منذ عام 2003. ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال أمن المعلومات وإدارة التكنولوجيا وتحدث ونشر حول موضوعات تشمل إدارة المخاطر الأمنية للمؤسسات الكبيرة وإدارات النظم.

لمحة عن شركة "موديز"

تشكل "موديز" جزءاً أساسياً من أسواق رأس المال العالمي؛ إذ تؤمّن تصنيفات الائتمان، والأبحاث والأدوات والتحليلات التي تساهم في إضفاء الشفافية والمصداقية على الأسواق المالية. وتعتبر شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) الشركة الأم لـ"موديز إنفسترز سيرفيس" التي تقدم تصنيفات الائتمان والأبحاث وسندات المديونية والأوراق المالية، و"موديز أناليتيكس" التي تقدم برمجيات متطورة رائدة وخدمات استشارية وأبحاث متعلقة بالائتمان والتحليل الاقتصادي وإدارة المخاطر المالية. توظف الشركة التي سجلت إيرادات بلغت 4.2 مليار دولار أمريكي عام 2017 نحو 12,300 شخصاً في أنحاء العالم، ولها حضور في 42 بلداً. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.moodys.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "موديز"

ستيفن مير

الرئيس العالمي لعلاقات واتصالات المستثمرين

هاتف: 12125537424+

البريد الإلكتروني:  stephen.maire@moodys.com

أو

مايكل آدلر

نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف:  2125534667+

البريد الإلكتروني:  michael.adler@moodys.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تعين-ديريك-فادالا-في-منصب-الرئيس-العالمي-للمخاطر-السيبرانية-لدى-إم-آي-إس/ar 

No comments:

Post a Comment