Wednesday, October 17, 2018

برايتري تطلق أوّل تطبيق خاصّ بالمرضى للمعدات الطبيّة المنزليّة

                                 يساهم تطبيق "بايشنت هاب" بتعزيز قدرات مزوّدي الرعاية الطويلة الأمد من خلال منصّة آمنة ومؤتمتة لإشراك المرضى 

أتلانتا -الأربعاء 17 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "برايتري"، الرائدة في مجال توفير البرمجيات القائمة على السحابة التي تساعد شركات تقديم الرعاية طويلة الأجل على تحسين أداء الأعمال ونتائج المرضى، من معرض "ميدتريد" عن إطلاق تطبيقها الجديد "بايشنت هاب" من أجل تخصيص تجربة المرضى وزيادة عائدات مزوّدي المعدات الطبيّة المنزليّة.
يهدف تطبيق "بايشنت هاب" إلى إشراك المرضى من خلال أتمتة وتبسيط سُبل تواصل مزوّدي المعدات الطبيّة المنزليّة مع مرضاهم. ويلغي الحاجة لتعدّد البوابات الإلكترونيّة ويوحد كافة تفاعلات المرضى ضمن منصّة آمنة واحدة. كما يُسهم "بايشنت هاب"، من خلال تحسين سهولة التفاعل والأتمتة، بتمكين الرعاية وتحرير الموارد وخلق الفرص لتسريع التدفّق النقدي.
ويسمح تطبيق "بايشنت هاب" لمزودي الخدمة بأتمتة العمليات البسيطة والمتكررة مثل إرسال تنبيهات التذكير بالمواعيد وطلبات تحديث التأمين، أو الإبلاغ بحالة الطلبيّة وتعقب التحديثات. وأصبح بإمكان المرضى أيضاً البدء بإنجاز المهام واستكمالها، بما في ذلك تحديث معلومات الحساب وإعادة طلب الإمدادات والدفع. ويمكنهم أيضاً استعمال جهازهم الذكيّ لالتقاط وتحميل صورة لبطاقة التأمين خاصّتهم أو لمادة يرغبون بطلبها، وحتّى تشخيص المشاكل التي يعاني منها جهاز معطّل من خلال التواصل مع مزوّد المعدات الطبيّة المنزليّة خاصّتهم. إنّ كافة هذه التفاعلات مدمجة بالكامل ضمن "برايتري".
وقال سيث واينستين، مدير تحليلات الأعمال في شركة "ميديكال سيرفيس كومباني" في كليفلاند، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون تجاه استعمال تطبيق ’بايشنت هاب‘ لإبلاغ المرضى بقرارات الرفض المرتبطة بالتأمين، بدلاً من تراكمها مع مهام أخرى لن يتمّ التطرّق إليها لعدة أيام. ومن خلال أتمتة التواصل مع المريض، نسهّل عليه المشاركة في العمليّة. ولأنّ المشكلة سهلة التصحيح وقد تُحلّ في اليوم نفسه، يمكننا أن نلحظ التدفّق النقديّ القيّم خلال وقت أقرب".
ومن جانبه، صرّح ستيف روجرز، نائب الرئيس لشؤون إدارة المنتجات لدى "برايتري"، قائلاً: "يُتيح هذا الحلّ الجديد لعملائنا إمكانية التواصل مع مرضاهم بطريقة جديدة وتفاعليّة ومخصّصة".
للاطلاع على المزيد من المعلومات أو لطلب عرض تجريبي، يرجى زيارة جناح "برايتري" رقم 2108 في معرض "ميدتريد"، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.brightree.com/patienthub، أو الاتصال على 18885987797.
لمحة عن "برايتري"
تعتبر "برايتري"، الشركة التابعة المملوكة بالكامل من قبل "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) المزود الرائد للبرمجيات القائمة على السحابة لتحسين الأداء السريري والتجاري لشركات الرعاية طويلة الأجل. تم تصنيف الشركة كواحدة من أفضل 100 شركة لتكنولوجيا المعلومات في مجال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، وهي تقدم خدماتها لأكثر من 2,500 مؤسسة في مجالات المعدات الطبية المنزلية، والصحة المنزلية، والمستشفيات، وتقويم العظام، وصيدليات المعدات الطبية المنزلية، والعلاج الطبي في المنزل، وقطاعات الرعاية المنزلية لإعادة التأهيل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightree.com أو الاتصال على الرقم: 18885987797.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"برايتري"
ماري يورك
هاتف: 6787817217+1
البريد الإلكتروني: mary@williammills.com
أو
ألينا روبرتس
هاتف: 6787817232+1
البريد الإلكتروني: alena@williammills.com

  

No comments:

Post a Comment