Thursday, October 11, 2018

توربين آيرو تكشف النقاب عن منشأتها الجديدة في تايلاند؛ وتعلن تعيين روبيرت ويلسون بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد

تشاندلر، أريزونا وتشونبوري، تايلاند -الخميس 11 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توربين آيرو" عن حفل وضع حجر الأساس لتشييد مبناها الجديد في المنطقة الحرة في منطقة "ألما سيتي" الصناعية في مقاطعة تشونبوري بتايلاند خارج بانكوك؛ بالإضافة إلى تعيين روبيرت ويلسون الذي ينضم للشركة بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد.

وتُعتبر "توربين آيرو"، التي تتخذ من تشاندلر في أريزونا بالولايات المتحدة مقراً لها، إحدى الشركات المستقلة والرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات صيانة وإصلاح وتجديد معدات الطيران، وتركز الشركة على وحدات الطاقة المُساعِدة وما يتعلق بها من منتجات. ستكون المنشأة الجديدة بسعتها البالغة 80,000 قدم مربع قادرة على استيعاب ما يصل إلى 250 موظف، وستتولى تنفيذ أنشطة الاختبار والصيانة والإصلاح والتجديد عالية التقنية لمعدات وأنظمة الطائرات لكافة عملائنا حول العالم، بما في ذلك صيانة وإصلاح وتجديد وحدات الطاقة المساعدة، بالإضافة إلى استبدال الوحدات القابلة للاستبدال، وإصلاح مكونات وحدات الطاقة المساعدة.

وقال بيتر جيل، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "توربين آيرو ريبير- آسيا" في هذا الصدد: "إننا مسرورون للبدء في تشييد منشآت ’توربين آيرو‘ الجديدة المخصصة لصيانة وإصلاح وتجديد وحدات الطاقة المساعدة في آسيا. ويُسلّط هذا المبنى الجديد الضوء على النمو الذي شهدته شركتنا على مدى العامين الماضيين، ويؤكد على تطور قطاع الطيران في تايلاند، الأمر الذي يسعدنا أن نكون جزءاً منه. ستحتوي هذه المنشأة الجديدة على ثلاث خلايا جديدة ورقمية بالكامل لاختبار وحدات الطاقة المساعدة، بالإضافة إلى أحدث جيل من معدات الاختبارات غير التدميرية، ومعدات الفحص، والإصلاح، والتجديد. وستُتيح لنا المعدات المتطورة الجديدة وتصميم مكان العمل تحقيق تحسّنٍ إضافي في أوقات إنجاز المهام، والكفاءة والأداء. ويُعدّ تشييد منشأة بهذا الحجم أمراً معقداً ومُكلفاً، ويثبت الثقة التي يوليها مجلس إدارتنا في مملكة تايلاند ولجهود البلاد الهادفة إلى ترسيخ مكانتها بين دول جنوب شرق آسيا كاقتصاد قائم على الابتكار والخدمات".

وبالإضافة إلى الإعلان عن المبنى الجديد، تمّ الإعلان أيضاً عن تعيين روبيرت ويلسون بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "توربين آيرو". وقام روبيرت، قبل تعيينه رئيساً تنفيذاً لشركة "توربين آيرو"، بتأسيس "المجموعة الاستشارية لشؤون الطيران" المحدودة عام 2014، وقدم خدماته لعددٍ من شركات الطيران الرائدة في مجال الاستشارات كما شغل عدداً من المناصب في مجالس الإدارة. وأمضى روب 27 عاماً في مناصب قيادية لدى "هوني ويل"، وما سبقها من شركات، مقدماً الدعم للخطوط الجوية التجارية، والعملاء في قطاعات الطيران العسكرية والتجارية. وشغل خلال الأعوام التسعة الأخيرة من أعوامه الـ27 التي قضاها لدى "هوني ويل" منصب رئيس الأعمال التجارية والطيران العام.

وقال روبيرت ويلسون في محضر تعليقه على هذا التعيين: "إني فخوز ومتحمس لقيادة فريق أخصائيي وحدات الطاقة المساعدة العالمي لشركة ’توربين آيرو‘، في حين ندخل مرحلة مثيرة من نمونا المستمر. ويسرّنا اتّخاذ هذه الخطوة الكبيرة المتمثلة في تشييد منشأة عالمية المستوى لفريق ’توربين آيرو‘ الخبير في تايلاند لنمكّنهم من تقديم خدمات صيانة وإصلاح وتجديد لوحدات الطاقة المساعدة للعملاء الحاليين والمستقبليين في المنطقة".

لمحة حول شركة "توربين آيرو"

تُعتبر "توربين آيرو" مقدم خدمات صيانة وإصلاح وتجديد وحدات الطاقة المساعدة الرائد في مجال الحلول الشاملة والمرنة والموثوقة في مجتمع الطيران العالمي. وتقوم "توربين آيرو"، بصفتها أكبر مقدم لخدمات الصيانة والإصلاح والتجديد لوحدات الطاقة المساعدة على الصعيد العالمي، بإصلاح وبيع وتأجير واختبار والتصديق على وحدات الطاقة المساعدة وما يتعلق بها من مستلزمات القطع. وتملك شركة "توربين آيرو" حالياً أربعة مواقع، ثلاثة وحدات أعمال منها متمركزة بالقرب من فينيكس في أريزونا، والرابعة توجد خارج بانكوك بتايلاند. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة المواقع الإلكتروني التالي: www.turbineaero.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181009006098/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

للمزيد من المعلومات، للجهات الصحفية فقط:

شركة "توربين آيرو"

ليزا جيتس

هاتف: (480)8242700

البريد الإلكتروني: Lisa.gates@turbineaero.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/توربين-آيرو-تكشف-النقاب-عن-منشأتها-الجديدة-في-تايلاند-وتعلن-تعيين-روبيرت-ويلسون-بمنصب-الرئيس-التنفيذي-الجديد/ar


No comments:

Post a Comment