Tuesday, October 16, 2018

شركة دول تُطلق علامة تجارية مجدّدة

Image not found تستدعي العلامة التجارية الأكثر شهرة عالمياً في مجال الإنتاج الزراعي معاني نضارة الحقول من خلال شعارها المُحدّث

ويست ليك فيليج، كاليفورنيا -الاثنين 15 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "دول فود" للأغذية اليوم عن إطلاق الشعار وهوية العلامة التجارية المحدّثين الخاصين بشركة الإنتاج الزراعي الشهيرة التي مضى على تأسيسها 160 عاماً.
هذا وتسعى "دول" للتواصل مع العملاء وفهمهم وفهم تفضيلاتهم ورغباتهم بشكل مدروس أكثر عندما يتعلق الأمر بشراء المنتجات الزراعية الطازجة. وأسهمت هذه الرؤى التي اكتُسبت خلال عملية الاستكشاف هذه في التأثير على قرارات التطوير المتعلقة بالعملية القوية لتجديد صورة علامة "دول" التجارية.
تعكس الهوية البصرية الجديدة ما يلي:
  • قيم "دول" كمؤسسة تركز على النضارة، والشفافية، والمسؤولية.
  • تطور في مسألة معالجة الشعار مستوحى من الطبيعة والمزايا التي تمنحها الأرض.
  • تقديم بصري جديد لسمات الشخصية النابضة بالحياة المحيطة بعلامة "دول" التجارية.
  • تحسين الألوان وتركيبة المنصات النقالة المتمحورة حول الطبيعة، بالإضافة إلى تحسين أسلوب تنضيد الحروف الطباعية.
تتطور العلامة التجارية المحدّثة لشركة "دول" من العيش في الهواء النقي إلى الاستئناس بالهدايا التي تقدمها الأرض والسماء. وفيما تبقى العلامة التجارية لشركة "دول" متسقة مع إرثها، يتخذ الشكل الجديد هيئته تيمناً بورقة شجر بسيطة- واحدة من أكثر الإبداعات الفريدة التي أوجدتها الطبيعة.
وبالإضافة إلى المعالجة البصرية الجديدة، تعمل "دول" أيضاً على تقديم خطّ توجيه جديد للعلامة التجارية. إذ يحدد شعار "نمدّكم بالقوة" ("باورنج يو") بوضوح وبساطة الرسالة المُلهمة لشركة "دول". لا يدلّ الشعار على الطاقة الطبيعية والصحية التي توفرها منتجاتنا فحسب، ولكنّه يعني أيضاً تمكين الأفراد بينما يتبنون مساعيهم الشخصية لتناول الطعام الصحي وتحسين نمط حياتهم.
وقال خافيير روسيل، نائب الرئيس لشؤون التسويق والاستدامة لدى "دول" في هذا السياق: "تمكّنا من النمو والتطور على مرّ الأعوام، وقُمنا بتجديد علامتنا التجارية لنعكس هويتنا الحالية والاتجاه الذي نرى أنّنا نذهب نحوه مستقبلاً". وأضاف: "كما يُسهم هذا المظهر الجديد في تعزيز موقع العلامة التجارية لشركة ’دول‘ كمُورد متميز للفاكهة والخضراوات الطازجة التي يتم زراعتها ونقلها من جميع أنحاء العالم إلى مائدتكم وهي في أوج جودتها ونضارتها ومذاقها".
بدأت الهوية البصرية الجديدة للعلامة التجارية بالدخول إلى السوق بالفعل ويتضح ذلك من خلال التعبئة والتغليف والمواد الإضافية. وستتواصل عملية تحديث العلامة التجارية على نحوٍ مستمر فيما تنتهي المخزونات الحالية على أن تسُتكمل العملية في عام 2019.
لمحة حول شركة "دول فود" للأغذية
تُعدّ شركة "دول فود" واحدة من أكبر منتجي ومسوِّقي الفاكهة والخضار الطازجة عالية الجودة في العالم. وتعتبر "دول" شركة رائدة في القطاع في الكثير من المنتجات التي تبيعها، وكذلك في مجال التوعية الغذائيّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dole.com.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51882458&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصال في الولايات المتحدة:
شركة "دول فود" للأغذية
ويليام جولدفيلد
هاتف: 8188744647+1
البريد الإلكتروني: william.goldfield@dole.com




No comments:

Post a Comment