Thursday, October 18, 2018

فيزا تكشف النقاب عن شركاء جدد في مجال ترميز العملات للمساعدة على تعزيز أمن المدفوعات والحد من آثار خروقات البيانات

                                 ترحب "فيزا" بـ 20 شريكاً جديداً في خدمة العملة الرمزية من "فيزا"، والذين سيساعدون في توسيع نطاق الترميز ليشمل آلاف العملاء من التجار وملايين العملاء حول العالم 

سان فرانسيسكو-الخميس 18 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V)، عن توسيع النطاق التجاري لخدمة العملة الرمزية من "فيزا" لطالبي العملات الرمزية باستخدام بيانات الاعتماد المخزنة، محققة إنجازاً رئيسياً في مسار تأمين المزيد من عمليات الدفع للمستهلكين في القنوات الرقمية.
وبفضل هذا التوسع، تستطيع منافذ الاستحواذ وشركاء التقنية على مثال شركة "أدين" و"آسيا باي"  و"براين تري" و"شيكاوت دوت كوم" و"شيري تيك" و"سايبر سورس" و"إيلافون" و"إيزيديبيت" وإي واي" و"فيت-باي" و"جيسيك آند ديفرينت" و"باي بال" و"باي سكوت" و"رامبوس" و"سايف تشارج" و"سيكيور كو" و"سكوير" و"سترايب" و"وورلد باي" و"يلو بيبر" أو ستتمكن قريباً من ترميز المدفوعات الرقمية باستخدام بيانات الاعتماد المخزنة نيابة عن تجارهم وعملاء الدفع لديهم.
وباعتبارها مصممة على معيار ترميز المدفوعات بحسب تطبيق الدفع المشترك "إي إم في كو"، تقدم خدمة العملة الرمزية من "فيزا" مستوى آخر من الأمن عن طريق استبدال المعلومات الحساسة لحاملي بطاقات الدفع، مثل أرقام الحسابات الشخصية وتواريخ انتهاء الصلاحية، بواسطة معرف رقمي فريد من نوعه ("عملة رمزية") يمكن استخدامه عند الدفع من دون الكشف عن المعلومات الحساسة في حسابات حاملي بطاقات الدفع. وبالإضافة إلى تعزيز الأمن، يمكن تحديث بيانات اعتماد الدفع منتهية الصلاحية أو المخترقة بسلاسة في الخلفية من قبل المؤسسة المالية، مما يلغي نقطة الاحتكاك الهامة للمستهلكين والتجار.
وسيحصل التجار أيضاً على الحماية الأمنية الإضافية التي تحميهم من خروقات بياناتهم التي تحدث في أماكن أخرى من منظومة الاتصالات، حيث يتم استبدال رقم بطاقة "فيزا" بواسطة عملة رمزية فريدة من نوعها خاصة بالتاجر أو شريك منافذ الاستحواذ.
وقال أنصار أنصاري، نائب الرئيس الأول لشؤون منتجات الدفع الرقمية، في شركة "فيزا" في هذا السياق: "نرحّب اليوم بـعشرين شريكاً ضمن خدمة العملة الرمزية من ’فيزا‘، الذين سيقومون بمساعدتنا على توسيع نطاق الترميز لآلاف من العملاء التجار وملايين العملاء حول العالم. وتساهم هذه الخدمة بفتح عالم من الإمكانيات أمام تجارنا وشركائنا لتحقيق النمو المرجو والابتكار في مجال المدفوعات الرقمية". وأضاف: "تولي ’فيزا‘ أولوية قصوى لجعل العمليات الرقمية أكثر أمناً. ومن خلال العمل مع ’فيزا‘، سيساعد هؤلاء الشركاء على تأمين بيانات حاملي بطاقات الدفع وجعل المدفوعات الرقمية أكثر أمناً، مما يؤدي إلى خلق تجارب بسيطة في التجارة الرقمية للمستهلكين".
ومن جهته، قال كامران زكي، رئيس شركة "أدين" في أمريكا الشمالية: "يسرّ شركة ’أدين‘ أن تكون من أوائل المستحوذين في منظومة الدفع مع تقديمها حلولاً في السوق من شأنها دعم وتوفير خدمة العملة الرمزية من ’فيزا‘ لتجارنا حول العالم". وأضاف: "فضلاً عن تعزيز الأمن، ستحقق عملات شبكة ’فيزا‘ الرمزية، بواسطة شركة ’أدين‘ لتجارنا حاملي بطاقات الدفع الذين يستخدمون بيانات الاعتماد المخزنة، انخفاضاً في الخسارة غير الطوعية وتحسين معدلات التفويض بدون القيام بأي عمل إضافي من جانبهم".
ويقول آصف رامجي، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات، في شركة "وورلد باي": "’وورلد باي‘ ملتزمة بحماية نزاهة جميع العمليات، ويقوم هذا الحل بالاندماج بشكل كامل مع منتجات الأمن والترميز الخاصة التي نقدمها". وأضاف: "من خلال إقامة علاقات قوية مع بعض الشركات على مثال شركة ’فيزا‘ بهدف توسيع نطاق جميع التجار للوصول إلى العالمية، فإننا نؤمن لهم القدرة على تقديم تجارب إيجابية للعملاء. والأهم أن شركاء تجار ’وورلد باي‘ الذين يستفيدون من تطبيقنا لخدمة العملة الرمزية من ’فيزا‘ ليسوا بحاجة للحصول على شهادة وموافقة فردية للبدء في حماية بيانات عملائهم".
ومن جانبه، قال أندريه ماتشيكاو، نائب الرئيس الأول في "سايبر سورس"، الحل التابع ل"فيزا": "يعتبر اندماج خدمة العملة الرمزية من ’فيزا‘ في خدمة إدارة العملة الرمزية من ’سايبر سورس‘ إنجازاً بالغ الأهمية في سعينا لتمكين العملاء من خلق تجارب جديدة في التجارة الرقمية وتعميق مشاركة المستهلكين في القنوات كافة". وأضاف: "يوفر الاندماج القوي لهذه الخدمات للتجار قيمة إضافية ويسهّل الوصول إلى التعزيزات المستقبلية التي تقدمها خدمة العملة الرمزية من ’فيزا‘، خاصة في مجال إدارة دورة حياة بيانات الاعتماد. ومن شأن التحديثات الديناميكية التي تُجرى على بيانات الاعتماد عند فقدان بطاقة الدفع أو سرقتها أو انتهاء صلاحيتها مساعدة عملائنا على تحسين تجربة المستهلك ورفع معدل التحويلات".
منذ إطلاق خدمة العملة الرمزية من "فيزا" عام 2014، أضافت "فيزا" أكثر من 60 طالب من طالبي العملات الرمزية في العالم - بما في ذلك الشركات المصنعة للهواتف الجوّالة والأجهزة القابلة للارتداء، ومحفظات الشركات المصدرة لبطاقات الدفع، والتجار عبر الإنترنت، ومزودي خدمات الدفع وشركات الاستحواذ - من 40 سوقاً إلى منصة العملات الرمزية. وتساهم إضافة 20 تاجراً من التجار ونوافذ الاستحواذ وطالبي العملات الرمزية في توسيع نطاق انتشارهم للوصول إلى العالمية ودعم التزام "فيزا" بتحقيق الأمن والراحة في عمليات الدفع عبر الإنترنت والجوال من التجارة الإلكترونية التقليدية والعمليات التي تستخدم بيانات الاعتماد المخزنة.
لمحة عن شركة "فيزا"
تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً، وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات والاقتصادات من الإزدهار. وتوفر "فيزا نت" شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا، مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة. ويُعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" باستخدام علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "فيزا"
شيرين سليمي
هاتف: 41580559231+
البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com



  

No comments:

Post a Comment