Wednesday, October 17, 2018

آيديميا تقوم بتعيين يان ديلابريير لمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة

كولومب، فرنسا-الأربعاء 17 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قام مجلس الإدارة الإشرافي لشركة "آيديميا"، الرائدة العالميّة في مجال الهويات المعزّزة، بتعيين يان ديلابريير لمنصب الرئيس التنفيذي. وسيستلم المنصب فوراً من ديدييه لاموش الذي قدّم استقالته.

وبعد عام من نجاح اتّحاد "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي") وشركة "سافران آي أند إس" ("مورفو") الذي أدى إلى إنشاء "آيديميا"، سيكون يان ديلابريير مسؤولاً عن الإشراف على مرحلة جديدة من نموّ المجموعة.
هذا وتمّ تعيين يان ديلابريير، الذي شغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي لشركة "فوريسيا" ثمّ الرئيس التنفيذي لشركة "زودياك آيروسبيس"، لمنصب رئيس مجلس الإدارة الاستشرافي في "آيديميا" في يناير 2018. وحصل منذ ذلك الوقت على فهم عميق لعمليّات الشركة وأفرادها. وتبحث "آيديميا" حاليّاً عن الاستفادة من خبرة يان الإداريّة العالميّة الموسّعة.

وقال يان ديلابريير في هذا السياق: "يسرّني أنّ المجلس الاستشرافي كلّفني بهذا الدور الجديد، وأشعر بالحماس لقيادة ’آيديميا‘ مع دخولها المرحلة التالية من التطوير. وقامت ’آيديميا‘ بتطوير تقنيّات وخدمات حديثة ترتقي بالذكاء الاصطناعي، والمؤشرات الحيويّة، وعلم التشفير. ويساهم ذلك بجعل ’آيديميا‘ لاعبة تقنيّة كبرى في مجالات إدارة الهويّة والمصادقة عليها، أو أمن المدفوعات. لقد شهدتُ على قدرة نموّ ’آيديميا‘ مباشرةً، وأعتقد أنّها جاهزة للاستمرار بتعزيز موقعها باعتبارها الشركة الرائدة في القطاع".

وأضاف ديدييه لاموش قائلاً: "خلال ستّة أعوام تقريباً في ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ (’أو تي‘) ثمّ ’آيديميا‘، إنّني فخور كثيراً بمساهمتي، بمساعدة الفرق، ببناء الشركة التي أصبحت الرائدة عالمياً في مجال الهويّة المعززة. وقمنا معاً بتحقيق الكثير من النجاحات التجاريّة، وقدّمنا إلى السوق ابتكارات مهمّة ليس في القطاع المالي فحسب بل أيضاً مع حلول الدخول التي تضمّ المؤشرات الحيويّة والاتصال الآمن عن بعد. تتمّ تغذية الدمج الناجح لكلا الشركتَين، ’أو تي‘ و’مورفو‘، من النتائج التشغيليّة الصلبة، وتفتح المجال أمام مستقبل باهر لشركة ’آيديميا‘ وجميع موظفيها. وأتمنى لهم كلّ النجاح".

ملاحظات إلى المحرّرين

لمحة عن يان ديلابريير

يان ديلابريير هو خريج المدرسة العليا للأساتذة والمدرسة الوطنية للإدارة (فرنسا)، وهو حائز على شهادة دراسات عليا في الرياضيّات. بدأ مسيرته المهنيّة في لجنة المحاسبة العامة قبل العمل في مكتب رئاسة الوزراء لوزارة التجارة الخارجيّة. وعمل لاحقاً لمنصب المدير المالي لشركة "سي أو إف إيه سي إي" (شركة التأمين الفرنسيّة للتجارة الخارجيّة، وكالة ائتمانات التصدير) ولمجموعة "برانتان". وفي عام 1990، انضمّ إلى مجموعة "بيه إس إيه بيجو سيتروين" في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة، وأصبح في هذا المنصب عضواً في اللجنة التنفيذيّة لصانعي السيّارات في عام 1998، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لوحدة التمويل الاستهلاكي في المجموعة في "بنك بيه إس إيه للتمويل". وتمّ تعيين يان ديلابريير لمنصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فوريسيا" في عام 2007. وشغل أيضاً منصب رئيس مجلس إدارة المجلس التنفيذي ل"زودياك آيروسبيس" بين يونيو 2017 وفبراير 2018. كان عضو في مجلس إدارة "كاب جيميناي" من 2004 إلى مايو 2018، عضو في مجلس إدارة "سوسييتي جينيرال" من 2012 إلى 2016، وعضو مجلس إدارة "ألستوم" منذ مارس 2017. وترأس المجلس الإشرافي لشركة "آيديميا" منذ يناير 2018.

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، وهي تطمح لتوفير بيئة آمنة تمكن المواطنين والمستهلكين على حد سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والاتصال والسفر والتصويت)، في كل من العالمين المادي والرقمي. وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً غاية في الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

اتحد كل من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة الزبائن في 180 بلد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.idemia.com/ تابعونا على "تويتر" عبر الحساب: @IdemiaGroup

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20181015005635/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آيديميا"

للاتصالات الصحافية:

هانا سيباه

هاتف: +33(0)663733030

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تقوم-بتعيين-يان-ديلابريير-لمنصب-الرئيس-التنفيذي-للمجموعة/ar 

No comments:

Post a Comment