Tuesday, October 16, 2018

تسمية جايدواير إنشورنس سويت كنظام رائد في تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت للمنصات الأساسية الخاصة بالتأمين على الممتلكات والإصابات، أمريكا الشماليّة، للعام الثاني على التوالي

 تمّ تكريم "جايدواير" بفضل قدرتها على التنفيذ وشمولية الرؤية 

لاس فيجاس -الاثنين 15 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): مؤتمر "جايدواير كونيكشنز" لعام 2018 – أعلنت اليوم شركة "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GWRE)، وهي المزوّدة لمنصة القطاع التي تعتمد عليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث، بأنه تمّ تكريم "جايدواير إنشورنس سويت" كنظام رائد في تقرير "جارتنر ماجيك كوادرانت للمنصات الأساسية الخاصة بالتأمين على الممتلكات والإصابات، أمريكا الشمالية"1. ويضمّ "إنشورنس سويت" أنظمة أساسيّة هامة تقوم على منصّة تقنيّة مشتركة تغطّي دورة حياة التأمين على الممتلكات والحوادث بما في ذلك الاكتتاب، والسياسة، وإعداد الفواتير، وإدارة مطالبات التأمين. وحصل "إنشورنس سويت" على المرتبة الأعلى في محور القدرة على التنفيذ والأبعد على محور شمولية الرؤية في التقرير. يمكنكم الاطّلاع على التقرير هنا.

وكتب جيف هانر، مدير الأبحاث في قسم التأمين في شركة "جارتنر" ومؤلف هذا التقرير: "في حين يركّز الكثير من البائعين على نقاط قوّة محدّدة، يقوم روّاد السوق بتوسيع نطاق قدراتهم مع تركيز متزايد على المنظومات الأكثر اتّساعاً مع شركاء يمكن الوصول إليهم عن طريق التكامل المسبق في موقع يشبه متجراً إلكترونيّاً. وفي ظلّ ارتفاع عدد شركاء المنظومة، يعد ذلك العملاء بوصول أسرع إلى مجموعة من القدرات الجديدة (بما في ذلك تقنيّات قطاع التأمين والتقنيّات الناشئة) بالإضافة إلى صيانة مستمرّة أكثر بساطة لهذه العلاقات".

وقال براين فانوني، مالك الشركة الرئيسي لشؤون العمليات الأساسية في شركة "جايدواير سوفتوير"، في هذا السياق: "نفتخر بأن تتم تسمية ’إنشورنس سويت‘ بصفته النظام الرائد من قبل ’جارتنر‘ في تقرير ’جارتنر ماجيك كوادرانت للمنصات الأساسية الخاصة بالتأمين على الممتلكات والإصابات، أمريكا الشمالية‘ الخاص بها. ونؤمن أنّ هذا التكريم يشكّل برهاناً عن العمل الذي نحققه لمساعدة عملائنا على التكيّف والنجاح خلال فترة من التغيّر السريع. وإنّنا نلتزم بعمق بنجاح عملائنا ونشكرهم على تكليفنا بتمكينهم من العمل والتمييز وتنمية أعمالهم".

ويقيّم التقرير 15 حلّاً للبائعين الذين تأهلوا لإدراجهم في سوق المنصّات الأساسيّة الخاصة بالتأمين على الممتلكات والإصابات. وتمّ تكريم "جايدواير إنشورنس ناو"، المصمّم خصيصاً إلى جهات التأمين على الممتلكات والإصابات في الولايات المتحدة الأمريكيّة لاكتتاب الأعمال المنخفضة التعقيد، كمنافس في هذا التقرير.

تكريمات إضافيّة:

    "ماجيك كوادرانت" للمنصات الأساسية الخاصة بالتأمين على الممتلكات والإصابات، أمريكا الشمالية – رائدة لعامَين على التوالي.
    "ماجيك كوادرانت" لوحدات إدارة السياسات الخاصة بالتأمين على الممتلكات والإصابات، أمريكا الشمالية"2 – رائدة لعامَين على التوالي في 2015 و2016.
    "ماجيك كوادرانت" لوحدات إدارة مطالبات التأمين على الممتلكات والإصابات3 – رائدة لثلاثة أعوام على التوالي.

لمحة عن "ماجيك كوادرانت"

لا تدعم "جارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة ورد وصفها في منشورات البحوث التي قامت بها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين ذوي التصنيفات الأعلى أو الأوصاف الأخرى. وتتكون المنشورات البحثية الخاصة بـ"جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر"، ولا ينبغي أن تُفسر على أنها بيانات وقائع. وتخلي "جارتنر" مسؤوليتها تجاه جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

1 "جارتنر ماجيك كوادرانت" للمنصات الأساسية الخاصة بالتأمين على الممتلكات والإصابات، أمريكا الشمالية، جيف هانر، 9 أكتوبر 2018.

2 "جارتنر ماجيك كوادرانت" لوحدات إدارة السياسات الخاصة بالتأمين على الممتلكات والإصابات، أمريكا الشمالية"، جيف هانر، 25 يناير 2016.

3 "جارتنر ماجيك كوادرانت" لوحدات إدارة مطالبات التأمين على الممتلكات والإصابات، جيف هانر، 21 يوليو 2016.

لمحة عن "جايدواير سوفتوير"

تقدم "جايدواير" منصة القطاع التي تعتمد عليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث لتتكيّف وتنجح في زمن التغيير السريع الذي يشهده القطاع. ونحن نوفر البرمجيات والخدمات ومنظومة الشركاء لتمكين عملائنا من تشغيل أعمالهم وتمييزها وتطويرها. ويشرفنا أن نقدم الخدمات لأكثر من 350 شركة في 32 بلداً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.guidewire.com ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على: Guidewire_PandC@.

ملاحظة: للاطلاع على المعلومات حول العلامات التجاريّة الخاصة بـ"جايدواير"، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.guidewire.com/legal-notices.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "جايدواير سوفتوير"

ديانا ستوت

مديرة شؤون الاتصالات

هاتف: 16503564941+

البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تسمية-جايدواير-إنشورنس-سويت-كنظام-رائد-في-تقرير-جارتنر-ماجيك-كوادرانت-للمنصات-الأساسية-الخاصة-بالتأمين-على-الممتلكات-والإصابات-أمريكا-الشمالية-للعام-الثاني-على-التوالي/ar 


No comments:

Post a Comment