Friday, October 19, 2018

بروجيكت44 وجايتهاوس لوجستيكس تعلنان عن شراكة حصريّة



يتيح التعاون المتعدّد الجنسيّات شفافيّة عمليات النقل عبر أوروبا وأمريكا الشماليّة

شيكاغو ونوريسوندبي، الدنمارك -الخميس 18 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كلٌّ من "بروجيكت44" ("بيه44") و"جايتهاوس لوجستيكس" بشكلٍ مشترك عن عقد اتّفاقيّة حصريّة متعددة الجنسيّات ستتيح وصولاً آمناً ومصرحاً به إلى أكبر شبكة شفافيّة في أمريكا الشماليّة وأوروبا؛ مسرعة في نهاية المطاف قدرات كلا مزودي الخدمات التكنولوجية على توفير حلول شفافيّة عبر عدد من أنماط المواصلات ومناطقها الجغرافية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20181017005211/en

تُعدّ الشفافية الشاملة لسلسلة التوريد أمراً في غاية الأهمية بالنسبة إلى المنظمات العالمية المركبة الرامية إلى رصد العمليات العالمية، وزيادة الكفاءات، وتحسين التجربة الإجمالية للعملاء. وتوفر هذه الشراكة متعددة الجنسيّات الفريدة من نوعها الشفافية في عمليات النقل الرئيسية، ما يضمن اطلاع المؤسسات العالمية على كافة الأحداث الحاصلة في سلاسل التوريد الخاصة بها على نحو دقيق، والاستجابة لهذه الأحداث بشكل استباقي وبـ "لمح البصر".  

وقال جيسبر بينيكي، الرئيس التنفيذي لشركة "جايتهاوس لوجستيكس"، معلقاً في هذا السياق: "لطالما أكّدت ’بروجيكت44‘ و’جايتهاوس لوجستيكس‘ ولأعوام عديدة على أهميّة البيانات العالية الدقة. ويتماشى هذا التعاون مع الوعد الرئيسي لكلا الشركتَين المتمثل في توفير محرّك الشفافيّة العالمية الأكثر شموليّة المدعوم فقط من خلال معلومات آمنة وعالية الجودة بالوقت الفعلي".

منذ عام 1992، تلعب "جايتهاوس لوجستيكس" دوراً ريادياً في مشاركة البيانات بشكلٍ آمن عبر سلسلة التوريد، جالبة معها الشفافية التي تشتد الحاجة إليها على صعيد اللوجستيات الداخلة والخارجة. وتُعدّ "جي إتش تراك" خدمة مشاركة بيانات محايدة وممتثلة مع النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة، ومتوافقة مع كافة الأجهزة، تسمح لـ "جايتهاوس لوجستيكس" ببناء أكبر شبكة من أنظمة الاتّصال عن بعد في أوروبا. وعلى نحو مماثل، تحوّلت "بروجيكت44" بسرعة إلى شركة رائدة على صعيد الشفافية المتقدمة في أمريكا الشمالية عبر بناء أكبر شبكة وأكثرها شمولية من مزودي القدرات المتصلين عبر أجهزة التسجيل الإلكترونيّة، أو الاتصال عن بعد، أو اتّصالات واجهات برمجة التطبيقات المباشرة، أو المتابعة دون الحاجة لتطبيقات، أو تطبيقات الهواتف الذكيّة.

ويحصل عملاء "بروجيكت44" و"جايتهاوس لوجستيكس"، بموجب هذه الشراكة، على إمكانية وصول فورية وعملية إلى شبكة من 175 ألف ناقل متعدد الوسائط – تضمّ 90 ألف من موفري القدرات في أمريكا الشمالية و85 ألفاً في أوروبا. كما تمّ تسريع عمليات التنفيذ لضمان إجراءات ركوب غير احتكاكية لكافة العملاء وتحويل سريع للوقت إلى قيمة.

وقال جيت ماك كاندلس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بروجيكت44": "تُعدّ الشفافيّة المبادرة الأولى بالنسبة لسلاسل التوريد. لقد شهدنا قيام عدد قياسي من الشركات في أمريكا الشمالية وأوروبا بالاستثمار في منصات الشفافية بالوقت الفعلي ليتمّ استخدامها منفردةً أو مع نظام لإدارة النقل، أو إدارة علاقات العملاء، أو نظام إدارة المستودعات، أو نظام تخطيط الموارد المؤسسية. وتقوم هذه الشراكة بتسريع إمكانية تحقيق كلّ من المصنعين، والتجار، ومزودي خدمات التجارة الإلكترونيّة، والموزعين، ومتعهدي الشحن، ومزودي الخدمات اللوجستيّة من طرف ثالث لمزايا الشفافيّة بنجاح وبشكل كامل عبر العمل مع مزود شفافية واحد لكافة الشحنات بغض النطر عن الموقع الجغرافي".

للاطّلاع على المزيد حول هذه الشراكة الحصريّة أو لتحديد موعد لحضور عرض تجريبي، يرجى زيارة /https://get.project44.com/ghl-partnership. وسيحضر مسؤولون تنفيذيّون من "بروجيكت44" و"جايتهاوس لوجستيكس" المؤتمر العالمي الخامس والثلاثين لسلسلة التوريد في برلين (من 17 إلى 19 أكتوبر 2018) والذي تستضيفه "بي في إل". وإنّ المحرّرين الذين يحضرون مؤتمر "بي في إل" مدعوون إلى حفل استقبال في "جارتنلاونج 2" عند تمام الساعة 14:00 يوم الـ 17 من أكتوبر للاطلاع على إحاطة حصرية.

لمحة عن "بروجيكت44"

تُعدّ "بروجيكت44" منصّة الشفافيّة المتطوّرة الرائدة حول العالم لشركات الشحن وشركات الخدمات اللوجستيّة من طرف ثالث. وتقوم "بروجيكت44" بوصل وأتمتة وتأمين الشفافيّة لعمليّات النقل الرئيسيّة من أجل تسريع الرؤى وتقصير الوقت اللازم لتحويل هذه الرؤى إلى أفعال. وتستطيع الشركات، من خلال الاستفادة من قوة منصّة "بروجيكت44" القائمة على السحابة، أن تقوم بزيادة الكفاءات التشغيليّة، وخفض التكاليف، وتحسين أداء الشحن، وتأمين تجربة استثنائيّة شبيهة بتجربة "أمازون" إلى عملائها. تتصل شركة "بروجيكت44" بأكثر من 175 ألف شركة نقل حول العالم وتتمتع بتغطية شاملة لكافة أجهزة الاتصال الإلكترونيّة وأجهزة الاتصال عن بعد في السوق، كما تدعم كافة أنماط النقل وأنواع الشحن بما في ذلك الطرود، والميل الأخير، وأقلّ من حِمل الشاحنة، والحجم الذي يقل عن حِمل الشاحنة، وحِمل الشاحنة، والسكك الحديدية، ووسائط النقل المتعددة، وعبر المحيطات. للاطلاع على المزيد، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني:  www.project44.com.

لمحة عن "جايتهاوس لوجستيكس إيه/ إس"

تعد شركة "جايتهاوس لوجستيكس" الشركة المالكة لعلامة "جي إتش تراك" التجارية، وهي خدمة لمشاركة البيانات قائمة على السحابة محايدة ومستقلّة بالكامل، تُعدّ رائدة في مجال مشاركة البيانات الدقيقة للأعمال بشكلٍ آمن عبر كامل سلسلة التوريد. كما تُعتبر الأساس المثالي للقطاعات الذكيّة الناشئة بما في ذلك تطورات إنترنت الأشياء. وتتيح "جي إتش تراك" قدراً طال انتظاره من الشفافيّة الشاملة في الوقت الفعلي إلى كافة المساهمين في سلسلة التوريد. وتقوم بجمع بيانات المواقع وأجهزة الاستشعار من كافة وسائط النقل، وتقدمها من خلال تدفق واحد موحّد ومنطقي للبيانات بهدف دمجها بشكل بسيط في أيّ من نُظم الأعمال. وتُعتبر "جي إتش تراك" خدمة مشاركة البيانات الأكثر استعمالاً وأماناً وتوافقاً مع النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة في أوروبا. يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.ghTrack.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20181017005211/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام في أمريكا الشماليّة:

"بروجيكت44"

آلي لينتش

نائبة الرئيس لشؤون التسويق

هاتف: 13123004899+

البريد الإلكتروني: ally@project44.com

أو

لاتّصالات وسائل الأعلام الأوروبية:

"جايتهاوس لوجستيكس"

ميتي ليكير

مدير الاستراتيجي لشؤون المبيعات والتسويق

هاتف: +4570201909

جوال: +4529202383

البريد الإلكتروني: mdl@gatehouse.dk

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بروجيكت44-وجايتهاوس-لوجستيكس-تعلنان-عن-شراكة-حصرية/ar

No comments:

Post a Comment