Sunday, October 14, 2018

بي إيه آي تعلن عن الفائزين بجوائز الإنجاز المتميّز وجائزة اختيار الجمهور لعام 2018



شيكاغو -السبت 13 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "بي إيه آي" عن الفائزين بجوائز الإنجاز المتميّز وبجائزة اختيار الجمهور ضمن جوائز الابتكار العالمي لعام 2018. وتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين بهذه الفئات المميّزة مباشرةً خلال مؤتمر "بي إيه آي بيكون" في أورلاندو بفلوريدا.

وتحتفل جوائز "بي إيه آي" للابتكار العالمي بالشركات الرائدة في  القطاع، وتحرص على عرض ما يقوم به رواد الابتكار في مجال الخدمات الماليّة الرائدة في جميع أنحاء العالم من أجل تقديم قيمة جديدة للعملاء والموظفين، بالإضافة إلى تحسين فعاليّة مؤسّساتهم وأرباحها.

وتتألّف جوائز الإنجاز المتميّز من "بي إيه آي" من ثلاث فئات مميّزة تقوم بتكريم والاحتفال بمؤسّسات الخدمات الماليّة التي حقّقت خطوات استثنائيّة في خلق تغيير إيجابي في القطاع. ويتمّ النظر في جميع المرشحين لنيل جوائز "بي إيه آي" للابتكار العالمي.

إنّ الرابحين بجوائز الإنجاز المتميّز لعام 2018 هم:

الابتكار الثوري في مجال الخدمات المالية

"نوفو بايمنت": دمج الخدمات المالية في سلسلة القيمة المؤقتة

الاستخدام المتميز للذكاء الاصطناعي في مجال الخدمات المالية

"بينغ آن تيكنولوجي": نظام إدارة المخاطر المالية القائم على خاصية قراءة العواطف

الخدمات المالية الأكثر ابتكاراً للعام

"يو إس إيه إيه"

وبالإضافة إلى جوائز الإنجاز المتميّز من "بي إيه آي"، تمّ أيضاً الإعلان عن فائز بجائزة اختيار الجمهور خلال مؤتمر "بي إيه آي بيكون". ويتألّف المتنافسون على هذه الفئة الجديدة من مرشحين نهائيّين من فئات التعامل مع العملاء ضمن جوائز الابتكار العالمي. وحصل المصوّتون على فرصة تكريم الابتكار الذين يعتبرونه الأكثر تأثيراً على القطاع.

إنّ الفائز بجائزة اختيار الجمهور لعام 2018 هو "بنك أوف أميركا" – تعرّف على "إيريكا": المساعد المالي الافتراضي الجديد من "بنك أوف أميركا".

نهنّئ كافة الفائزين بجوائز الابتكار العالمي لعام 2018. للحصول على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الابتكار العالمي وللاطّلاع على المزيد، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: BAIGlobalInnovations.com.

لمحة عن "بي إيه آي"

تقدّم "بي إيه آي"، بصفتها منظمة مستقلة غير هادفة للربح، الأفكار الأكثر قابليّة للتطبيق في قطاع الخدمات الماليّة. مما يُتيح للرواد اتّخاذ قرارات ذكيّة في مجال الأعمال بشكلٍ يومي. تتمتع "بي إيه آي" بشغف تجاه المعلومات الموثوقة والأدوات القويّة التي تمنح الرواد الوضوح والثقة الضروريّين لإحداث التغيير الإيجابي ودفع عجلة قطاع الخدمات الماليّة إلى الأمام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.bai.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "ويليام ميلز"، أتلانتا

جويل تشياسون

هاتف: 67878130741+

البريد الإلكتروني: joelle@williammills.com

أو

"بي إيه آي" شيكاغو

جينيفر دايفلبيس

هاتف: 31268323461+

البريد الإلكتروني: jdivelbiss@bai.org

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بي-إيه-آي-تعلن-عن-الفائزين-بجوائز-الإنجاز-المتميز-وجائزة-اختيار-الجمهور-لعام-2018/ar  

No comments:

Post a Comment