Tuesday, March 1, 2016

في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي، سيفيكو تطلق (Wand.education) التطبيق المبتكر لتعزيز العملية التعليمية في الشرق الأوسط

سيحظى زوار المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم هذا العام بفرصة أن يكونوا أول من يختبر تطبيق (Wand.education) – وهو دليل إنشاء دروس عبر الإنترنت للمعلمين، يوفّر لهم وسيلة سهلة لإنشاء أنشطة تعلّم رقمية جذابة



دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الثُّلَاثاء 1 مارس 2016 [ME NewsWire]

أطلقت "سيفيكو"، في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم دبي 2016، تطبيق (Wand.education)، وهو دليل مبتكر لتحضير الدروس عبر الإنترنت ومصمم خصيصاً للمعلمين في جميع مراحل التعليم المدرسي والروضة، يمكِّنهم من خلق أنشطة التعليم التفاعلية في غضون دقائق. وقد تمّ مؤخراً إدراج هذا التطبيق في قائمة المرشحين النهائية للفوز بجائزة التعليم في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم 2016، عن فئة "أفضل منتج وتطبيق تكنولوجي مدفوع".

يمنح تطبيق (Wand.education) المعلمين القدرة على إعداد الدروس المتميّزة بحد أدنى من الجهد، لتقديمها في صفوفهم، ورصد تقدّم الطلاب من خلال التقارير الذكية. وتم تصميم (Wand.education) للمعلمين ذوي الخبرة القليلة أو المعدومة في تكنولوجيا المعلومات، وتتميز عناصر التطبيق الأساسية بسهولة الاستخدام والمرونة.

وقال ألكساندرو كوسبوك، مساعد نائب الرئيس في "سيفيكو" والمدير العام في "سوفتوير إنوفاتيف فيجن" محدودة المسؤولية: "إن Wand.education تطبيق مبتكر يهدف إلى رفع مستوى جودة العملية التعليمية في الشرق الأوسط. لقد قمنا بتطوير هذا المنتج استناداً لاحتياجات المعلمين، لإشراك الطلاب باستخدام محتوى تعليمي عالي الجودة مخصص وجذّاب، ومن ثم مراقبة تقدمهم. لقد قررنا إطلاق تطبيق ’واند‘ في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم، المنصة التعليمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، ونحن ندعو جميع صنّاع القرار والمعلمين رفيعي المستوى للاطلاع على كيفية عمله، ومحاولة استخدامه بأنفسهم، ومعاينته مجاناً في مدارسهم". وخلال المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم المنعقد بين 1- 3 مارس، يمكن للمدرسين اختبار Wand.education في جناح ’سيفيكو‘، والحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدرستهم. يساعد التطبيق المعلمين على تقليص الوقت الذي يقضونه في تحضير الدروس من ساعات إلى دقائق، لكسب المزيد من الوقت وقضائه مع كل طالب، والاستفادة من الألعاب والمهام التفاعلية التي تشرك المتعلمين على الفور.

يمكن للزوار أيضاً في جناح "سيفيكو" اختبار حلول التعليم الإلكتروني المبتكرة الأخرى مثل تطبيقات الحقيقة المدمجة التي تضيف قيمة إلى الكتب المدرسية التقليدية. ويعرض الواقع المدمج صوراً رقمية ثلاثية الأبعاد مثل جزيئات العناصر الكيميائية ، أو الكواكب، أو الصفائح التكتونية، ما يساعد الطلاب على فهم بعض المفاهيم المعقدة وتطوير الذكاء المكاني بهامش كبير. إنها الخطوة الأولى نحو التعلم التفاعلي الغامر.

تملك "سيفيكو" حضوراً فاعلاً في منطقة الخليج، حيث حققت الشركة نجاحاً في مشاريع التعليم الإلكتروني والتي تشمل أدوات ثلاثية الأبعاد، والواقع المدمج، والبرمجيات التعليمية على الأجهزة المحمولة، والهواتف والأجهزة اللوحية - كلها مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات معينة في السوق. إنها السنة التاسعة على التوالي لمشاركة "سيفيكو" في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم - دبي ، لتسليط الضوء على أحدث حلول التعليم الإلكتروني التي تم تطويرها من قبل المختصين التعليميين.

هذا ويعتبر المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم المعرض والمؤتمر الرائد في التعليم في منطقة الشرق الأوسط، ويتمّ تنظيمه سنوياً في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حول "سيفيكو رومانيا"

تقوم "سيفيكو رومانيا" بتطوير وتصدير منتجات البرمجيات والمشاريع الاستشارية ذات القيمة المضافة العالية إلى البلدان داخل المجتمع الأوروبي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة رابطة الدول المستقلة.

إن "سيفيكو رومانيا" متخصصة في تطوير مشاريع تكنولوجيا معلومات كبيرة ومعقدة في التعليم والصحة والزراعة ومنظمات الجمارك والمؤسسات الأوروبية والشركات الخاصة والقطاع العام.

يذكر أن خلال 24 عاماً من النشاط، حصلت "سيفيكو رومانيا" على أكثر من 200 جائزة وطنية ودولية.

للمزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها يرجى زيارة الموقعين التاليين:

www.siveco.ro و www.linkedin.com/company/siveco-romania.

Contacts

ألكساندرو كوسبوك - المدير العام – "سوفتوير إنوفاتيف فيجن" محدودة المسؤولية

الهاتف:

+ 40 (021) 3023300

فاكس:

+ 40 (021) 3023391

marketing@siveco.ro









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17202/ar

No comments:

Post a Comment