Wednesday, March 30, 2016

"باسيفيك كنترولز" تطلق مركز الأعمال الرقمي الأول في الشرق الأوسط بالتعاون مع WSO2.Telco

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2016 [ME NewsWire]

أعلنت "باسيفيك كنترولز" Pacific Controls، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول إنترنت الأشياء والخدمات المدارة والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، عن تعاونها مع شركة WSO2.Telco، المتخصصة في تطوير حلول الدعم الرقمية المبتكرة، بهدف إطلاق أول مركز أعمال رقمي في منطقة الشرق الأوسط. ويوفر مركز الأعمال الرقمي "واجهة برمجة التطبيقات كخدمة"، وهو مصمم لتمكين الشركات ومشغلي شبكات الهاتف المحمول من تغيير الطريقة التي يعقدون من خلالها الشراكات ضمن النظام البيئي الرقمي. كما سيساهم مركز الأعمال الرقمي أيضاً في تسريع وتيرة تحول دبي إلى المدينة الذكية الأكثر تطوراً واتصالاً في العالم.

ويأتي إطلاق مركز الأعمال الرقمي في أعقاب الإطلاق الناجح لمركزين لشركة WSO2.Telco في كل من سنغافورة والهند واللذين يخدمان حالياً أكثر من 1 مليار مشترك من إجمالي عدد مشتركي الهاتف المحمول في كلا البلدين. وسيكون مركز الأعمال الرقمي في دبي مملوكاً مناصفة بين شركتي باسيفيك كنترولز

و WSO2.Telco، وستتم استضافته في مركز بيانات جبل علي العصري التابع لباسيفيك كنترولز. ويدمج مركز الأعمال الرقمي مزايا مماثلة لتلك الموجودة في المركزين الآخرين، كما أنه يوفر القدرة على الاتصال مع

 المراكز الأخرى، مما يجعله جزءاً من نظام بيئي عالمي. وتتضمن المزايا المرموقة للمركز واجهات برمجة تطبيقات مدمجة للخدمات الشبكية للمشغّلين، وبوابة تحقق من الهوية متوافقة مع تقنية Mobile Connect التي أطلقتها الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA).

وسيمكّن مركز الأعمال الرقمي الشركات ومشغلي شبكات الهاتف المحمول في دولة الإمارات خاصة والشرق الأوسط بشكل عام من تبسيط الطريقة التي يعملون بها ويعقدون الشراكات من خلال إزالة الكثير من العقبات التي جعلت توفير الخدمات الرقمية عملية بطيئة ومكلفة. ويمنح مركز الأعمال الرقمي، المدعوم بتكنولوجيا شركة WSO2.Telco المبتكرة، الشركات والمطورين نقطة دمج منفردة، ليخلق بذلك نظام بيئي بسيط مرن وسلس للخدمات الرقمية يهدف إلى الربط بين الخدمات الحكومية والمشاريع والمستهلكين عبر مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وسيتاح مركز الأعمال الرقمي على أساس الاشتراك وسوف يمكّن الشركات بما في ذلك مشغلي شبكات الهاتف المحمول، من عرض خدمات الشبكات المتعددة وإدارتها بواسطة واجهات برمجة التطبيقات المرتكزة على الويب.

وبهذه المناسبة، قال "ديليب راهولان"، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى شركة "باسيفيك كنترولز": "نحن سعداء جداً بالشراكة مع WSO2.Telco لتسريع وتيرة تقديم الخدمات الرقمية في دولة الإمارات ومنطقة الخليج عموماً. حيث سيشكل مركز الأعمال الرقمي بوابة للابتكار والتعاون وتطور الأعمال. وسيتمكن المستخدمون من الوصول إلى مختلف الخدمات الرقمية ضمن إطار نمط تشاركي جديد سيتيح استراتيجية أسرع للوصول إلى الأسواق".

ومن جانبه، قال "كومي تيروتشيلفام"، الرئيس التنفيذي لشركة WSO2.Telco: "نحن فخورون بالشراكة مع باسيفيك كنترولز لتعزيز رؤية مركز الأعمال الرقمي الذي تم تصميمه من أجل تسريع تنفيذ الاستراتيجيات المحلية والإقليمية لمشغلي شبكات الهاتف المحمول والمؤسسات والأسواق الرقمية. وسيعمل مركز الأعمال الرقمي على تسهيل عرض واجهات برمجة التطبيقات المتعددة من طرف ثالث لدفع عجلة الابتكار الرقمي. وفيما تعتبر واجهات برمجة التطبيقات عصب الحياة للنظام البيئي الرقمي، تشكل إدارة الهوية الرقمية، وهي أحد المكونات الأساسية للحل، ضرورية لتوفير المزيد من الخدمات بشكل آمن عبر أجهزة متعددة. وفي هذ السياق، تتمتع باسيفيك كنترولز بسمعة عالمية كمزود للحلول والخدمات الذكية، ونحن نتطلع قدماً للتعاون معاً في إطلاق عروض قوية عبر مختلف أنحاء المنطقة عبر الاستفادة من مركز الأعمال الرقمي الذي يستضيفه مركز بيانات باسيفيك كنترولز الكائن في دبي".

Contacts

تسنيم رازا

"واترميلون" للعلاقات العامة

هاتف: 2833655 4 00971

البريد الإلكتروني: tasneem@watermelonme.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot17447/ar

No comments:

Post a Comment