Wednesday, March 30, 2016

منح عقد مشروع إنشاء الخط الأحمر في تايلاند إلى كل من ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة وهيتاشي وسوميتومو

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حصلت كل من شركة "ميتسوبيشي" للصناعات الثقيلة المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:7011)، وشركة "هيتاشي" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6501)، وشركة "سوميتومو" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:8053) على عقد من قبل السكة الحديدية لدولة تايلاند من أجل تصميم وبناء نظام كهربائي وميكانيكي كحزمة جاهزة وكاملة، لمشروع بناء الخط الأحمر. وتبلغ قيمة العقد نحو 32.399 مليار بات تايلندي، ومن المتوقع الانتهاء من الإنشاء خلال العام 2020. وستكون شركة "ميتسوبيشي" للصناعات الثقيلة مسؤولة عن تصميم وشراء الأنظمة غير عربات القطار، وستكون "هيتاشي" مسؤولة عن تصميم وإنشاء عربات القطار. أما "سوميتومو" فهي مسؤولة عن أعمال الإدارة وأعمال التركيب المحلي.
وفي تايلاند، تعتمد غالبية السكان على السيارات كوسيلة للنقل. ونتيجة لذلك، تشهد الحركة المرورية الكثيفة، فضلاً عن تلوث الهواء من السيارات، ارتفاعاً ملحوظاً. وبالتالي فإن الطلبات على البنية التحتية لوسائل النقل التي تحقق النقل الجماعي وانبعاثات منخفضة من الكربون آخذة في الازدياد. ويشكل مشروع بناء الخط الأحمر أحد برامج الاستثمار في البنية التحتية ("المشاريع الكبرى") التي تقودها الحكومة التايلاندية. ومن محطة بانغ سو التي تقع في وسط بانكوك، خط 26.4 كيلومتراً من الشمال (الخط الشمالي) وخط 14.6 كيلومتراً من الغرب (الخط الغربي)، سيتم إنشاء المشروع باعتباره نظام السكك الحديدية المرفوع بشكل كامل. وسيتم بناء الخط الشمالي باستخدام القرض بالين الدولي من بنك "جايكا"، وسيتم بناء الخط الغربي باستخدام الصندوق الخاص بالحكومة التايلاندية. ويشمل هذا العقد، تصميم وبناء أعمال السكك الحديدية، ونظام سلك القطار الكهربائي المرفوع، ونظام إمدادات الطاقة، وأنظمة الإشارات، ونظام الاتصالات وعربات القطارات، وسيكون المقاول مسؤولاً عن القيام بهذه الأعمال على أساس التجهيز الكامل(*).
هذا وتتمتع "ميتسوبيشي" للصناعات الثقيلة بسجل حافل قوي في تنفيذ مشاريع السكك الحديدية على نطاق واسع، بما في ذلك السكك الحديدية عالية السرعة في تايوان ومترو دبي، فضلاً عن المحركات الأوتوماتيكية للأشخاص وغيرها من أنظمة النقل الجديدة للمناطق الحضرية والمطارات في كل من اليابان وفي الخارج. وقامت "ميتسوبيشي" للصناعات الثقيلة ببناء وتشغيل منشأة التحقق الشاملة من نظام النقل بالسكك الحديدية الأولى في اليابان، وستقوم بتطبيق تقنياتها الوفيرة وخبرتها باعتبارها دامج لأنظمة النقل في هذا المشروع.
وتقدم "هيتاشي" أنظمة السكك الحديدية المختلفة من قطارات الركاب إلى القطارات عالية السرعة كمزود للحلول العالمية. ومن خلال الاستفادة من خبرتها التي اكتسبتها من نتائج عمليات تسليم عديدة، ستوفر "هيتاشي" قطارات موثوقة تلبي الاحتياجات المحلية.
ومن جهتها، تعمل "سوميتومو" في مجال السكك الحديدية على مستوى العالم، وخاصة في دول جنوب شرق آسيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وتايوان. وبناء على هذه الخبرة الغنية في مجال بناء السكك الحديدية وتوريد القطارات، ستمضي "سوميتومو" بهذا المشروع إلى الأمام وتنفذ العقد بحذافيره على نحو سلس.
وتواصل كل من "ميتسوبيشي" للصناعات الثقيلة، وشركة "هيتاشي" و"سوميتومو" المساهمة في التنمية المستدامة لدولة تايلاند من خلال جمع قواهم من أجل توفير نظام النقل الجماعي الآمن والمريح ذي انبعاثات منخفضة من الكربون.
*التجهيز الكامل: التزويد الهندسي والإنشاء لنظام السكك الحديدية الكهربائية والميكانيكية
لمحة عن المشروع
 
اسم المشروع:
 
بناء مشروع نظام النقل الجماعي في بانكوك (الخط الأحمر) (I) العقد الثالث
العميل:
 
السكة الحديدية لدولة تايلاند
يغطي المشروع:
 
تصميم وبناء وتركيب نظام السكك الحديدية الكهربائية والميكانيكية (باستثناء الأعمال المدنية والبنائية)
منطقة المشروع:
 
بانغ سو إلى رانجسيت (الخط الشمالي، 26.4 كيلومتر)
بانغ سو إلى تالينج تشان (الخط الغربي، 14.6 كيلومتر)
مدة المشروع:
 
1440 يوم (حوالى 4 سنوات)
     
       
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51309545&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ميتسوبيشي للصناعات" الثقيلة المحدودة
جينكي أونو
+81-3-6716-2168
قسم الاتصالات المؤسساتية
البريد الإلكتروني: genki_ono@mhi.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17451/ar

No comments:

Post a Comment