Wednesday, March 30, 2016

اختيار ماتريكس سوفتوير من قبل سمارت كوميونيكيشنز يجذب تمويلاً استراتيجياً من مجموعة فليبين لونج ديستانس تليفون


ماونتن فيو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماتريكس سوفتوير" أن شركة "سمارت كوميونيكيشنز"، وهي شركةٌ تابعةٌ مملوكةٌ بالكامل من قبل شركة "فليبين لونج ديستانس تليفون" ("بي إل دي تي")، قد اختارت منصة شركة "ماتريكس سوفتوير" التجارية الرقمية بالوقت الفعلي لشركة هواتفها الجوالة. وفي وقتٍ لاحق، استثمرت مجموعة "بي إل دي تي" في شركة "ماتريكس" من خلال شركتها الاستثمارية التابعة، "بي إل دي تي كابيتال".

وتنشر شركة "سمارت كوميونيكيشنز"، وهي أكبر شبكةٍ للهاتف المحمول في البلاد، منصة "ماتريكس" لتقدم مجموعةً من خدمات أسلوب الحياة والمحتوى والتي بالإمكان شراؤها بشكلٍ منفرد وحسب الطلب. وسيتمتع عملاء "سمارت" بالحرية في إدارة استخدام وإنفاق حساب جوالهم، وتصميم الخدمات حسب الطلب واختيار باقات "حجم الطلب" بناءً على تفضيلاتهم وميزانياتهم.

وتوفر "ماتريكس" منصةً تجارية رقمية في الوقت الفعلي لإيجاد المحتوى والخدمات وتحويلها إلى نقد. واختارت "سمارت كوميونيكيشنز" شركة "ماتريكس" لأنها بحاجة إلى منصةٍ مرتكزةٍ على العملاء في الوقت الفعلي والتي بإمكانها أن تسرع الدخول في السوق الرقمية دون مشروع تكنولوجيا معلومات طويل. وقامت "ماتريكس" بتثبيت ودمج الحل في غضون أسابيع، متيحةً بذلك وقت وصولٍ سريع للسوق لمقترحات الخدمات المستقبلية والتي من شأنها كسب حصة محفظة المستهلك وولاء العملاء في سوقٍ ديناميكي سريع الوتيرة.

وقال ونستون داماريلو، كبير مستشاري الاستراتيجية في شركة "بي إل دي تي" والمدير الإداري المشارك في شركة "بي إل دي تي كابيتال": "يتطلب تطور شركة الاتصالات لتصبح مقدم خدمةٍ رقمية، رؤية العملاء من خلال منظورٍ مختلف، بغية تحديد أساليبٍ جديدة لخدمتهم. إننا نقوم بتغيير تجربة العملاء، وقمنا باختيار شركة ’ماتريكس‘ للبرمجيات لأن التكنولوجيا الخاصة بها وأداءها لا يضاهيان، وهما قادران على المساعدة في تحفيز الرؤية الرقمية لمجموعة ’بي إل دي تي‘ بسرعةٍ أكبر أكثر من أي شخصٍ آخر".

وقال دايف لابودا، المؤسس، والرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي لشؤون التقنية لدى "ماتريكس سوفتوير": "تكمل مجموعة ’بي إل دي تي‘ نموذجنا من الشركات المرموقة المستثمرة، بالإضافة إلى العملاء. كما أنها تغير بالفعل قواعد اللعبة في آسيا عندما يتعلق الأمر بابتكار الخدمة الرقمية، ونحن متحمسون للمساعدة في تقديم الخبرات المتميزة لعملاء شركتها المزودة للخدمات اللاسلكية ’سمارت كوميونيكيشنز‘".

لدى مجموعة "بي إل دي تي" حوالي 70 مليون مشترك لاسلكي، كما فازت "سمارت" مؤخراً بجائزة أفضل مشغلٍ للهاتف الجوال لهذا العام في جوائز الاتصالات العالمية للعام الثاني على التوالي.

لمعرفة المزيد حول شركة “ماتريكس سوفتوير”، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.matrixx.com.

لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"

تعزز شركة "ماتريكس سوفتوير" المستقبل لمزودي الخدمات الرقمية الرائدين في السوق في جميع أنحاء العالم.

وقامت "ماتريكس سوفتوير" بتطوير المنصة التجارية الرقمية في الوقت الحقيقي الفريدة من نوعها، كبديل لأنظمة دعم الأعمال التجارية التقليدية، التي تمكّن مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة والابتكار في طور انتقالها إلى العالم الرقمي.

بإمكانكم متابعة أخبار "ماتريكس سوفتوير" عبر الإنترنت على:

الموقع الإلكتروني: www.matrixx.com

"فيميو": www.vimeo.com/user17468378

"لينكد إن": www.linkedin.com/company/586602

"تويتر": www.twitter.com/matrixx_sw

لمحة عن مجموعة "بي إل دي تي"

"بي إل دي تي" هي المزود الرائد لخدمات الاتصالات في الفليبين. ومن خلال مجموعات أعمالها الرئيسية –الخطوط الثابتة واللاسلكية وغيرها– تقدم "بي إل دي تي" مجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات عبر شبكات الألياف البصرية الأساسية الأكثر شمولاً والخطوط الثابتة والشبكات الخلوية في الفليبين.

وهي شركة مدرجة في بورصة الفليبين تحت الرمز (PSE:TEL)، وأسهم إيداعها الأمريكية مدرجةٌ في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:PHI). وتمتلك "بي إل دي تي" أحد أكبر رؤوس الأموال في السوق من بين الشركات المدرجة في البورصة الفليبينية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: pldt.com.

لمحة عن "سمارت كوميونيكيشنز"

شركة "سمارت كوميونيكيشنز" هي المزود الرائد للخدمات اللاسلكية في الفليبين مع 67 مليون مشترك حتى الآن. وأسست "سمارت" سمعتها الراسخة في مجال الابتكار، بعد أن قدمت أول عروضٍ لاسلكيةٍ في العالم مثل "سمارت موني"، و"سمارت لود" و"سمارت بادالا". وتقدم الشركة خدمات الجيل الثالث وسرعة النفاذ للحزم المطورة "هسبا بلاس" والتطور طويل الأمد "إل تي إي"، بينما توفر خدمة القمر الصناعي خاصتها "سمارت لينك" الاتصالات للصناعة البحرية العالمية. وتقدم شركة "سمارت برودباند"، الشركة التابعة المملوكة بالكامل من قبلها، خدمة النطاق العريض اللاسلكي "سمارت برودباند"، مع 2.9 مليون مشتركٍ بها.

"سمارت" هي شركةٌ تابعةٌ مملوكة بالكامل من قبل شركة الاتصالات الرائدة في الفليبين "فليبين لونج ديستانس تليفون". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.smart.com.ph.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بابل" للعلاقات العامة، لصالح شركة "ماتريكس سوفتوير"

هاتف: 3974-7199-20(0)-44+

البريد الإلكتروني: matrixx@babelpr.com



شركة "ماتريكس سوفتوير"

سيمون مارشال

المدير الأول للتسويق والعلاقات العامة

هاتف: 9000-439-307-1+

البريد الإلكتروني: simon.marshall@matrixx.com



"بي إل دي تي" وشركة "سمارت كوميونيكيشنز"

رامون آر إسبيرتو

المتحدث الرسمي باسم مجموعة "بي إل دي تي"

هاتف: 3101-2511-63+

فاكس: 3100-2511-63+

البريد الإلكتروني: RRIsberto@smart.com.ph





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17449/ar

No comments:

Post a Comment