Thursday, March 31, 2016

وايز كي تدرج أسهمها في بورصة سيكس السويسرية في 31 مارس 2016

شركة "وايز كي" الدولية القابضة المحدودة ("دبليو آي إتش إن") تعلن عن عرض تبادل ناجح لأسهم شركة "وايز كي" المساهمة – تم الاكتتاب بنسبة 90.9 في المائة

 

زوغ، سويسرا - يوم الخَمِيس 31 مارس 2016 [ME NewsWire]
سيتم الإدراج ويوم التداول الأول لأسهم شركة "دبليو آي إتش إن" من الفئة "ب" في بورصة "سيكس" السويسرية في 31 مارس 2016
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "وايز كي" الدولية القابضة المحدودة ("دبليو آي إتش إن") عن إكمالها بنجاح جميع الخطوات اللازمة لإدراج أسهمها المسجلة عند قيمة إسمية تصل إلى 0.05 فرنك سويسري ("أسهم من الفئة ’ب‘") في بورصة "سيكس" السويسرية في 31 مارس 2016.
  • قام 90.9 في المائة من حملة أسهم شركة "وايز كي" المساهمة وهي الشركة التشغيلية الرئيسية لمجموعة "وايز كي"، بعرض أسهمهم في شركة "وايز كي" المساهمة في عرض تبادل الأسهم الخاص بـ"دبليو آي إتش إن" ("عرض التبادل") مقابل أسهم جديدة من الفئة "ب"؛ ما يرسخ مكانة "دبليو آي إتش إن" باعتبارها الشركة القابضة في مجموعة "وايز كي". وستقوم "دبليو آي إتش إن" بالخطوات الضرورية للحصول على الملكية الكاملة لشركة "وايز كي" المساهمة من خلال الدخول في صفقات خاصة إضافية أو من خلال عملية دمج وإبعاد عن المنافسة ومتابعة؛
  • استحوذت "دبليو آي إتش إن"، في إطار صفقة تبادل "سهم مقابل سهم"، على "وايز تراست" المساهمة التي تملك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بمفتاح جذر الترميز في الولايات المتحدة؛
  • ستتمتع "دبليو آي إتش إن" ابتداءً من تاريخ إدراج أسهم "دبليو آي إتش إن" من الفئة "ب" في بورصة "سيكس" السويسرية، بوصول إلى تسهيل اكتتاب الأسهم المبرم مع المستثمر المؤسسي "جلوبال إيمرجينج ماركتس" ("جي إي إم") بحيث تلتزم "جي إي إم" بموجبه بالاكتتاب، وفقاً لخيار الشركة، في أسهم صادرة حديثاً من الفئة "ب" مقابل قيمة تصل إلى 60 مليون فرنك سويسري؛
  • وكانت قوانين بورصة "سيكس" وافقت على إدراج أسهم الفئة "ب" بما يتوافق مع المعيار الدولي لإعداد التقارير، على أن يكون اليوم الأول للتداول في 31 مارس 2016. ويبلغ سعر السهم المرجعي التأشيري الذي قدمته إدارة "دبليو آي إتش إن" إلى بورصة "سيكس" السويسرية 15 فرنك سويسري، ما يُترجم إلى الرسملة السوقية وفقاً للأسهم المدرجة من الفئة "ب" تصل إلى نحو 220 مليون فرنك سويسري وقيمة رأسمالية لجميع الأسهم الصادرة من الفئة "أ" و"ب" تصل إلى حوالي 340 مليون فرنك سويسري. ويرتكز السعر المرجعي التأشيري على تقييم "دبليو آي إتش إن" الخاص للقيمة العادلة لأسهم الفئة "ب" وتقييمات أطراف ثالثة أجرتها مصارف استثمارية مرموقة وحملات حقوق ملكية سابقة.
ونتيجة لذلك، سيتم إدراج أسهم الفئة "ب" وتداولها للمرة الأولى في بورصة "سيكس" السويسرية في 31 مارس 2016 (رقم التعريف الدولي للأوراق المالية: CH0314029270/ رمز "فالور":31402927/ شريط الأسعار في البورصة: WIHN). وتشكل أسهم الفئة "ب" نحو 65 في المائة من رأس مال "دبليو آي إتش إن" ونحو 27 في المائة من حقوق التصويت لدى "دبليو آي إتش إن". وتعود ملكية أسهم "دبليو آي إتش إن" من الفئة "أ" التي تصل القيمة الإسمية لكل منها إلى 0.01 فرنك سويسري ("أسهم الفئة أ") والتي تمنح امتياز حق التصويت لحملتها، إلى مجموعة أساسية من المساهمين ولن يتم إدراجها أو تداولها في بورصة "سيكس" السويسرية.
هذا وتعتبر "وايز كي" شركة سويسرية رائدة في مجال الأمن الإلكتروني وتم اختيارها كشركة نمو عالمية من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي. وقد جمعت "وايز كي" أكثر من 120 مليون فرنك سويسري منذ تأسيسها وتقوم بنشر منظومات للهوية الرقمية واسعة النطاق لإنترنت الأشياء وأصبحت رائدة في حركة الثورة الصناعية الرابعة التي أطلقت هذا العام خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس. وتدمج "كريبتوجرافيك روت أوف تراست" ("جذر الثقة المشفّر") ("آر أو تي") الخاصة بـ"وايز كي" في سويسرا تقنية قابلة للارتداء مع مصادقة وتحديد هوية آمنة  في بيئات فعلية وافتراضية وتُمكّن إنترنت الأشياء "آي أو تي" والأجهزة القابلة للارتداء من أن تصبح أجهزة آمنة للمعاملات. وكانت "وايز كي" حصلت على براءة اختراع لهذه العملية في سويسرا، وأستراليا، وكندا والولايات المتحدة وتُستخدم حالياً من قبل العديد من مزودي إنترنت الأشياء.
وقال كارلوس موريرا، مؤسس شركة "دبليو آي إتش إن"، ورئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن متحمسون للدعم الكبير الذي قدمه مساهمو ’وايز كي‘ المساهمة لعرض تبادل الأسهم الذي نقوم به ونحن في غاية الحماسة لأن ’دبليو آي إتش إن‘ ستصبح الآن شركة الأمن الرقمي الأولى القائمة على جذر الثقة والمدرجة في بورصة ’سيكس‘ السويسرية كشركة عامة. وسيقدم هذا الأمر زخماً قوياً لنا لنطوّر مسيرة نمو عائداتنا وربحيتنا كما أنها فرصة لسويسرا لكي تعزز مكانتها كمركز عالمي للأمن الرقمي".
وتجدر الإشارة إلى أن "إيه سي إكس آي تي كابيتل بارتنرز" قامت بدور المستشار المالي الحصري ووكيل الإدراج لشركة "وايز كي" الدولية القابضة المحدودة. وقامت شركة "هومبيرجر" المحدودة بدور المستشار القانوني لشركة "وايز كي" الدولية القابضة المحدودة.
لمحة عن "وايز كي"
تعتبر "وايز كي" واحدة من شركات الأمن الرقمي الأسرع نمواً في العالم كما أنها شريكة مؤسسية على صعيد النمو العالمي في المنتدى الاقتصادي العالمي. وتقدم "وايز كي" تقنيات متخصصة لحماية البيانات، والمصادقة الفعالة وتحديد الهوية، والتحقق من هوية الأشخاص والأشياء بغية تأمين اتصالات ومعاملات آمنة من دون المساس بالثقة. وتقوم "وايز كي" بتشغيل منصة الأمن الرقمي القائمة على جذر الثقة "روت أوف تراست" الخاصة بها وحلول أمن البيانات القائمة على الهوية للمنظمات الدولية، والحكومات والمؤسسات المالية التي تغطي 102 دولة. وتتخذ "وايز كي" من جنيف مقراً لها ولديها عمليات في فيتنام والولايات المتحدة. وتعتزم الشركة توسيع عملياتها في الولايات المتحدة مع مراكز في كاليفورنيا ومريلاند. وتملك "وايز كي" بالفعل أمناً مدمجاً قائماً على جذر الثقة في أكثر من 2.6 مليار متصفح، ومستشعر وجهاز قابل للارتداء، إضافة إلى سلسلة منتجات أمن إنترنت الأشياء الموثوقة في القطاع باستخدام حقيقة أن التأكد من الهوية أصبح مسألة تتزايد أهميها في مجال إنترنت الأشياء للأمن الإلكتروني.
إخلاء مسؤولية:
يحتوي هذا البيان الصحفي صراحةً أو ضمناً على بعض البيانات التطلعية بخصوص شركة "وايز كي" الدولية القابضة المحدودة وأعمالها. وتنطوي مثل هذه البيانات على مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وعوامل أخرى من شأنها أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج والوضع المالي والأداء والإنجازات الحالية للشركة وأي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية واردة أو مضمنة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتقدم "وايز كي الدولية القابضة المحدودة هذا البيان اعتباراً من هذا التاريخ ولا تتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
ولا يشكّل هذا البيان عرضاً لبيع، أو التماس عرض لشراء أوراق مالية. ولا يشكل عرض اكتتاب ضمن المعنى الوارد في المادة 652 "أ" أو المادة 1156 من قانون الالتزامات السويسري أو نشرة إدراج ضمن المعنى المقصود في قواعد الإدراج المعتمدة في بورصة "سيكس" السويسرية. وينبغي على المستثمرين الاعتماد على تقييمهم الخاص لـ"وايز كي" وأوراقها المالية ومن ضمنها الاستحقاقات والمخاطر المعنية. وينبغي عدم الاعتماد على أية بيانات واردة في هذا البيان الصحفي باعتبارها ضماناً لأداء "وايز كي" المستقبلي.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160330005626/en

Contacts

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
شركة "وايز كي" الدولية القابضة المحدودة
كارلوس موريرا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي
+41 22 594 3000
البريد الإلكتروني: cmoreira@wisekey.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17467/ar

 

No comments:

Post a Comment