Wednesday, March 30, 2016

وكالة الفنانين المبدعين توظّف الخبير الدولي في مجال استراتيجية المؤسسات ماتيو بيرالي


سيساهم الخبير الرائد في القطاع في تعزيز الرتب التنفيذية الخاصة بوكالة الفنانين المبدعين (سي إيه إيه) في أوقات النمو السريع

لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 29 مارس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم وكالة الفنانين المبدعين ("كرياتيف آرتيستس إيجنسي") الرائدة عالمياً في مجال الترفيه والرياضة، بأن الخبير الدولي في مجال استراتيجية المؤسسات ماتيو بيرالي انضمّ إلى الشركة لمواصلة تعزيز استراتيجية النمو والتوزيع المكثفة لدى "سي إيه إيه" في جميع أنحاء العالم.
هذا وينضم بيرالي إلى "سي إيه إيه" قادماً من شركة "إنفرونت سبورتس آند ميديا" الرائدة عالمياً في مجال الرياضة، حيث شغل منصب مدير التطوير الاستراتيجي وقاد مبادرات استراتيجية رئيسية مثل إعادة تنظيم قسم أعمال الإعلام الرقمي الخاص ب"إنفرونت"، وإطلاق قسم التراكب الرقمي للبث الخاص بها، ودمجهما في قسم معاد تنظيمه بالكامل للإنتاج والخدمات.
وانضمّ جيمس بورتسون، الذي أشرف سابقاً على جهود الاندماج والاستحواذ لشركة "تايم وارنر"، إلى "سي إيه إيه" في العام الماضي كمدير تنفيذي للشؤون المالية وهو يقود المبادرات الاستراتيجية للشركات الخاصة ب"سي إيه إيه". ويساهم توظيف بيرالي، الذي سيتخذ من مكتب "سي إيه إيه" في لوس أنجلوس مقراً له، في تعزيز الرتب التنفيذية الخاصة ب"سي إيه إيه" في حين تواصل الشركة تحويل هذا القطاع.
وقامت "سي إيه إيه" في السنوات الأخيرة، بالاعتماد على منصتها العالمية المتنوعة التي تتراوح ما بين الترفيه والرياضة وخدمات التسويق الخاصة بالشركات، والمشاريع واستثمار النمو والخدمات المصرفية الاستثمارية والفعاليات المباشرة. كما قامت "سي إيه إيه" بتنفيذ سلسلة من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية على مدى العامين الماضيين لدعم خطة النمو الخاصة بها، بما في ذلك استحواذها الأخير على مجموعة "آيكون فينيو جروب"، الشركة الرائدة في مجال تمثيل المالكين وإدارة المشاريع في قطاع الرياضة والترفيه والتجمّع العام. وتضم حافظة "آيكون" المكونة من أماكن إقامة الفعاليات الأكثر نجاحاً في العالم منشأة "أو 2 أرينا" في لندن، من بين مشاريع عديدة أخرى في الولايات المتحدة وأوروبا وكندا وآسيا.
وقال ريتشارد لوفيت رئيس وكالة "سي إيه إيه" في هذا الصدد: "نحن نشهد مستوى غير مسبوق من النمو، بحيث نغتنم الفرص الاستثنائية للشركة والعملاء لدينا. وينضم ماتيو إلينا حاملاً خبرة استراتيجية هائلة في القطاع لمساعدتنا على الاستمرار في تنفيذ رؤيتنا في جميع أنحاء العالم".
ومن جهته، قال بيرالي: "من المهم بالنسبة ل’سي إيه إيه‘ أن تحافظ على موقعها المهيمن في السوق عاماً بعد عام ولعقود من الزمن، ومن المهم أيضاً أن يساهم السوق في تطوير القطاع بالطريقة الذكية والطموحة والمبتكرة التي اتبعتها في السنوات الأخيرة. وإنني أشعر بأنني محظوظ جداً للانضمام إلى الشركة، ومساعدتها في الاستفادة من منصتها العالمية الفريدة تماماً. وفي حين يواصل كل من المحتوى والرياضة والإعلام والتكنولوجيا والعلامات التجارية في التقارب، فإن فرص ’سي إيه إيه‘ وعملائها غير محدودة".
هذا وقد تسارع نمو "سي إيه إيه" من خلال شريكها الاستراتيجي لخمس سنوات، شركة الاستثمارات العالمية "تي بي جي"، التي قامت باستثمار كبير للمتابعة في "سي إيه إيه" في أكتوبر من عام 2014. ويدير "إيفوليوشن ميديا كابيتال" (‘إي إم سي’) وهو مصرف استثماري تابع لـ"سي إيه إيه"، بالتشارك مع شركة "تي بي جي جروث" و"بارتيسيبانت ميديا" وسيلة ناجحة لحقوق الملكية مع القدرة على استثمار ما يصل إلى 500 مليون دولار أمريكي في شركات النمو في قطاعات الإعلام والتكنولوجيا والقطاعات الاستهلاكية.
وتجدر الإشارة إلى أن "سي إيه إيه سبورتس" أصبحت شركة التمثيل الرياضي البارزة في العالم، مع أكثر من 1000 رياضي فردي، ومذيع والعملاء المدربين وحوالي ضعف قيمة العقد الميداني لأقرب وكالة تليها. كما أنجزت الشركة أكثر من 3.5 مليار دولار أمريكي في صفقات بيع العقارات التي تعتبر سابقة للعملاء بما في ذلك "ماديسون سكوير جاردن"،  واستاد "يانكي"، ونادي برشلونة لكرة القدم، وفريق ريد بول للتسابق، و"سان فرانسيسكو فورتي ناينرز"، وأبطال الرابطة الوطنية لكرة السلة "إن بي إيه"، و"جولدن ستايت واريورز" وغيرهم. وتدير الشركة، من خلال "سي إيه إيه إليفن" التابعة لها والتي تتخذ من سويسرا مقراً لها، البث المركزي والحقوق الرقمية حقوق الرعاية لأكثر من 560 من مباريات كرة القدم الرئيسية للمنتخبات الوطنية في كل منطقة من مناطق العالم نيابة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهي الهيئة الأوروبية المنظِّمة للعبة كرة القدم. وتوسّطت "سي إيه إيه"، في شراكة مع "إي إم سي" التي تقدم المشورة بشأن الصفقات التي تركز على قطاعي الإعلام والرياضة، بمليارات الدولارات في صفقات العلماء بما في ذلك فريق "لوس أنجلوس دودجرز"، و"ذا باسيفيك-12 كونفيرينس"، ودوري الهوكي الوطني. كما تمثل "إي إم سي" المشترين أو البائعين من العديد من الوكالات الرياضية المحترفة وتوفر رأس المال أو تمويل الديون المنظمة للمؤسسات الترفيهية.
وتقوم "سي إيه إيه"، من خلال ممارسات التسويق والاستشارات الاستراتيجية المختلفة لديها، بتقديم المشورة للعلامات التجارية الاستهلاكية الكبرى بما في ذلك "دياجيو" و"جيه بي مورغان تشيس"، و"كوكا كولا"، وطيران الإمارات، و"شيبوتل"، و"آيماكس"، وغيرها الكثير.
وقبل انضمامه إلى شركة "إنفرونت"، عمل بيرالي في شركات الاستثمار الخاص لمدة 11 عاماً، ومؤخراً في شركة "بريدجبورت كابيتال"، حيث أشرف على عملية الاستحواذ على "إنفرونت" وإعادة هيكلة "جروب مونيتور" وعملية الاندماج اللاحقة مع "إنفو برو"، من أجل إنشاء واحدة من أكبر جهات النشر المحترفة في أوروبا. وبالإضافة إلى ذلك، قاد عملية اندماج منظم سباقات الدراجات النارية "سوبر بايك" مع "دورنا". وقبل "بريدجبوينت"، عمل بيرالي كمستثمر لمجموعة "إنترميديات كابيتال جروب" و"هيندرسون كابيتال" وكمستشار تشغيلي ل"واربورغ بينكوس" و"بالامون كابيتال بارتنرز".
وبدأ بيرالي حياته المهنية كمستشار إداري مع شركة "ماكينزي آند كومباني" في ميلانو وكراكاس. وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا، وماجستير في إدارة الأعمال الدولية من "إتش إي سي باريس" وعلى درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة بوكوني في ميلانو.
لمحة عن وكالة الفنانين المبدعين (كرياتيف آرتيستس إيجنسي)
تمثل "كرياتيف آرتيستس إيجنسي" ("سي إيه إيه") الرائدة عالمياً في مجال الترفيه والرياضة الكثير من المهنيين الأكثر إبداعاً ونجاحاً العاملين في السينما والتلفزيون والموسيقى والمسرح، وألعاب الفيديو، والمحتوى الرقمي، وتقدم مجموعة من الخدمات التسويقية الاستراتيجية للعملاء من الشركات. كما تعتبر "سي إيه إيه" الشركة الرائدة في الرياضة، بحيث تمثل أكثر من 1000 من أهم الرياضيين والمتخصصين في كرة القدم والبيسبول وكرة السلة والهوكي وكرة القدم والتنس والجولف وتعمل في مجالات حقوق البث، والمبادرات التسويقية المؤسسية، ومنح التراخيص، والضيافة،   والممتلكات الرياضية للمبيعات، وفرص الرعاية.
وكانت "سي إيه إيه" أول شركة تقوم ببناء شركة متخصصة في مجال الرياضة، وإنشاء بنك استثماري، وإطلاق صندوق استثماري، وتأسيس شركات تكنولوجية ناشئة، وإنشاء ذراع لخدمات تسويق العلامة التجارية، وبدء وسيلة ناجحة لنمو حقوق الملكية، من بين ابتكارات أخرى في القطاع.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"كرياتيف آرتيستس إيجنسي"
مايكل ماند
هاتف: (424) 288-2000
البريد الإلكتروني: mmand@caa.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17442/ar

No comments:

Post a Comment