Sunday, March 27, 2016

الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تنظم فعالية الجوائز أووردز كلينيك خلال شهر أبريل في دبي

ستركز فعالية "كلينيك" على المفاهيم الرئيسية لهذه الجوائز المرموقة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 26 مارس 2016 [ME NewsWire]
– ستقوم الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات بتنظيم ,ورشه العمل لجميع المؤسسات المهتمة والراغبة بالتقدم لجوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات هذا العام. وتنطوي هذه الفعالية السنوية على قيمة كبيرة لكل المؤسسات المتقدمة للجائزة. و ستتطرق الورشه إلى الجوانب الرئيسية للجوائز، مثل منهجية التقديم و التي تعتزم التقديم، وكيفية الإجابة عن الأسئلة واستيفاء المعايير، ونوعية الإثباتات التي يجب تقديمها، وغيرها في المتطلبات. وستتحدث خلال الفعالية حبيبة المرعشي، الرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، يرافقها عضو من لجنة تحكيم الجوائز. وستتاح الفرصة للحضور لتوجيه استفساراتهم والاستفادة من الأفكار المطروحة. وستكون هذه الفعالية مجانية لكافة المؤسسات المسجلة للجائزة.
وتشتهر جوائز الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات إقليمياً باعتبارها معياراً رائداً في الاستدامة لجميع أنواع المؤسسات العاملة في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة. كما أنها معروفةٌ في جميع أنحاء العالم بمنهجيتها الصارمة ومقاييسها القائمة على المعايير الدولية. وهي الجائزة الوحيدة من نوعها التي ستكون تلتئم تحت رعاية جامعة الدول العربية لثلاثة أعوام متتالية، بدعمٍ من برنامج الأمم المتحدة للبيئة للمدة ذاتها. كما أنها تطبق الأطر والمعايير العالمية والإقليمية مثل المبادئ العشر للميثاق العالمي للأمم المتحدة، والمبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI) ونموذج التميز الأوروبي لإدارة الجودة (IFQM)، وتغطي الجوائز تسع فئات وهي: القطاع العام، والشركات الكبيرة، والشركات المتوسطة، والشركات الصغيرة، والشركات الجديدة، والطاقة، والخدمات المالية، والمؤسسات الاجتماعية، والشراكات والتعاون. وتم تحديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات في 30 من يونيو، فيما سيبدأ تقييم لجنة التحكيم بعد التقديم وسيقام حفل توزيع جوائز متألق في 20 أكتوبر لمكافأة الفائزين.
لمحة عن الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات
تعتبر الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات منصة متخصصة موجهة لأصحاب المصلحة المتعددين، تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004، وتعمل من أجل الارتقاء بالمبادئ والممارسات ذات الصلة بالمسؤولية الاجتماعية  والاستدامة في الوطن العربي. وتعدّ الشبكة منصة للعديد من الأطراف لتسهيل وتعزيز العلاقات فيما بينهم، وتشجيع تعلّم مفاهيم جديدة وتبادل الخبرات والمعرفة حول مسائل وقضايا المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. وتعتبر الشبكة أيضاً أول مركز تدريبي في الوطن العربي يتم اعتماده من قبل المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI) للدول الناطقة باللغة العربية. وتقوم الشبكة بترويج وتشجيع وتقدير أفضل ممارسات الأعمال المسؤولة من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات تتضمن التدريب والبحوث وأفضل الممارسات والخدمات الاستشارية وضمان الطرف الثالث، إضافة إلى إطلاق مبادرة إقليمية رائدة للجوائز على مستوى الوطن العربي، تعرف باسم الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.arabiacsrnetwork.com

Contacts

الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات
بيكا كشاورز
+971-4-344-8120
البريد الإلكتروني: admin@arabiacsrnetwork.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17427/ar

No comments:

Post a Comment