Wednesday, March 30, 2016

بيتيه تمكّن تقنية التطور طويل الأمد بنشر اتصالات راديوية عبر بروتكول الإنترنت من الجيل الجديد للأمواج الميكروية من سياي ميكرو إلكترونيكا


ميلان - يوم الأَرْبعاء 30 مارس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقدم مجموعة "بيتيه جروب"، المتواجدة مع شبكات الاتصالات الجوالة في كل من ليتوانيا ولاتفيا، خدمات البيانات والاتصالات الصوتية. ورسخت "بيتيه" نفسها خلال الأعوام الماضية كأسرع المشغلين نمواً مع قاعدة عملاء قوية وتقديم أعلى خدمة تنزيل للبيانات لمستخدميها في المنطقة.

وتعتمد "بيتيه" بشكل رئيسي على شبكة اتصالات لاسلكية راديوية بالأمواج الميكروية كبنية تحتية لخدماتها الجوالة، مما يسمح لها بتسويق الخدمات بسرعة ومرونة في تحقيق أفضل تغطية. وبدأت "بيتيه"، العام الماضي، بنشر منصتي "إيه جي إس 20" و"ألفو بلس 80 إتش دي" من "سياي ميكرو إلكترونيكا" اللتين تتميزان بإمكانية النقل الراجع على امتداد الشبكة، مما يسمح لهم بتقديم خدمات بيانات غير مسبوقة.

وقال موديستاس روبيه مدير أنظمة البث في "بيتيه": "يسرنا تقديم منصة ’إيه جي إي 20‘ في شبكتنا. وسمح لنا توافقها الرجعي مع الاتصالات الراديوية بالأمواج الميكروية من ’سياي ميكرو إلكترونيكا‘ بدمجها بسلاسة، بالإضافة إلى حماية الاستثمارات التي قمنا بها في الأعوام الماضية. وقد قمنا حالياً بنشرها ضمن إعدادات تركيب منفصل للتضمين السعوي الرباعي ’2048 كيو إيه إم‘".

ومن جهته، قال كلاوديو دي ماركو، مدير الحسابات في "سياي ميكرو إلكترونيكا": "تعتبر ’بيتيه‘ مثالاً قوياً على أن الأمواج الميكروية تقنية أساسية في مجال الاتصالات الجوالة، ويسرنا أن نكون جزءاً من تقدم ’بيتيه‘ من خلال تزويدها بشبكة موثوقة لتبني أعمالها المتنامية عليها".

لمحة عن "سياي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم، من خلال تواجدها في أكثر من 25 دولة، لشركات الاتصالات الوطنية والدولية حلولاً تقنية متقدمة لنقل وخدمات وتصميم اتصالات الأمواج الميكروية والميليمترية. وفي عام 2014 أسست الشركة "إس إم أوبتيكس"، وهي شركة تقوم بتحفيز الابتكار في الاتصالات القائمة على الألياف، والتي تعتمد على فريق إدارة وفريق للأبحاث والتطوير يتمتعان بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الألياف البصرية بالإضافة إلى تقديم خدمات اختصاصية شاملة.

للمزيد من المعلومات: www.siaemic.com

تابعونا على "لينكد إن"

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سياي ميكرو إلكترونيكا"

للاتصالات الإعلامية

فابيو جافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17432/ar

No comments:

Post a Comment