Wednesday, November 13, 2013

جي إف كي تُطلق عمليَّة ابتكار استراتيجي متكاملة قائمة على إطار فريد لتحليل الأسواق


ترشدكم خارطة طريق الابتكار من "جي إف كي" إلى استراتيجية ابتكار كاملة، تؤمِّن خطّ إمداد قوي للابتكار ومخطَّط شامل للتفعيل
نورمبيرغ، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 13 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):أعلنت شركة "جي إف كي" اليوم عن إطلاق خارطة طريق الابتكار: وهي عملية ابتكار استراتيجي شاملة  ترشد رحلة الابتكار الكاملة الخاصة بالمؤسسات، ابتداءً من خطط النمو و وصولاً إلى الطرح فى الاسواق، وذلك عبر استكشاف ديناميكيَّات الأسواق وتحديد الفرص المتاحة في الأسواق و التأثير داخل الأسواق. وتستخدم هذه العملية الابتكارية نتائج مركَّزة عند كلّ مرحلة من أجل تأمين خطط نمو قابلة للتنفيذ، وخط إمداد من المبادرات الابتكارية الاضطرارية، ومخطط لكيفية التفعيل.

وقالت ماريلين رايموند، المسؤولة العالمية عن مجموعة منتجات الفرص والابتكار السوقي لدى "جي إف كي": "إنَّ إحدى الميزات الأساسية في خارطة طريق ’جي إف كي‘ الابتكارية تكمن في أنها مرتكزة على إطار التحليل السوقي الفريد والشامل خاصتنا. وتسمح لنا هذه العملية الأولى من نوعها بإلتقاط وتحليل الترابط الديناميكي بين حاجات المستهلكين المتنامية والفوائد التي يقدمها السوق، ثمَّ تقييمها بالمقارنة مع قدرات وأصول المؤسسات. وبهذه الطريقة، تلتزم خارطة طريق ’جي إف كي‘ الابتكارية بمقاربة فريدة عبر الاستفادة من النظرة المستقبلية من أجل تحديد الفرص المستقبلية للابتكار الاستراتيجي".

وتُعتبر خارطة طريق "جي إف كي" الابتكارية عمليَّةً تتضمَّن  نتائج على خمس مخرجات مرحليَّة تمَّ تصميم كلِّ منها للتركيز على جهود الابتكار وتطويرها عند كلّ مرحلة من رحلة الابتكار، وذلك من الاستراتيجية ووصولاً إلى الابتكار والتقييم والتوقُّع:

    خريطة السوق المستقبلية – فرص السوق المستقبلية فى الاتجاهات التى تتيح فائدة حسيَّة كبيرة .
    منصات الابتكار الاستراتيجي – القدرات العمليَّة للمؤسسات المتلائمة مع فرص الأسواق من أجل تحديد فرص النمو
    تجارب جذابة – مقترحات تجارب جديدة تضمن تأمين فعال للفوائد المرغوبة
    خطة إدارة الابتكار – مزيج مُعدَّل للاقتراحات  من أجل تحقيق أقصى تأثير في السوق و على العائدات على الاستثمار
    خارطة طريق الابتكار الاستراتيجي – خط متسلسل من التجارب الجديدة للاستفادة منها فى السوق، تمَّ اختبارها بالإضافة إلى خطة تفعيلها حسب معايير السوق.

للمزيد من التفاصيل وللتواصل مع جهات اتصال بخصوص خارطة طريق "جي إف كي" الابتكارية، يمكنكم زيارة الرابط التالي:

www.gfk.com/innovation-roadmap

عن شركة "جي إف كي"

"جي إف كي" هى واحدة من أكبر شركات العالم فى مجال الأبحاث التسويقية حيث يعمل بها حوالى 13000 خبير يعملون على اكتشاف رؤى جديدة لحياة الناس و طريقة عيشهم و تفكيرهم و تسوقهم  كل يوم فى اكثر من 100 سوق.

تسعى  "جي إف كي" دائما لإبتكار و استخدام احدث الوسائل التكنولوجية  و اذكى الطرق لتوصيل أوضح روئية ممكنة لعملائها عن اهم الناس بالنسبة لهم حول العالم؛ اى عملائهم.

بلغت مبيعات "جي إف كي" فى 2012 حوالى 1.51 بليون يورو.

للتعرف على المزيد يرجى زيارة www.gfk.com 

او اتبعوا صفحة  "جي إف كي" على تويتر على:

https://twitter.com/GfK_en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جي إف كي"

سيمون بولمان جونز

المدير العالمي لقسم فرص السوق والابتكار

442078909246+

البريد الإلكتروني: Simon.Pulman-Jones@gfk.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9029/ar

No comments:

Post a Comment