Thursday, November 28, 2013

افتتاح الدورة العاشرة لمؤتمر ومعرض الإمارات الدولي للتخدير وطب الألم

الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 نوفمبر
2013 [ME NewsWire]

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، افتتح سعادة المهندس عيسى بن الحاج بن ميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي، الدورة العاشرة لمؤتمر ومعرض الإمارات الدولي للتخدير وطب الألم. وأقيم حفل الافتتاح صباح هذا اليوم في فندق حياة ريجنسي، دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيشارك في المؤتمر أطباء التخدير، وأطباء العناية المركزة، وأطباء الطب الباطني، وأطباء طب الطوارئ، ومعالجو الألم، والجراحون، وطلاب الطب، وفنيو تخدير، والممرضات العاملات في وحدة العناية المركزة، وأطباء ومتخصصون من جميع أنحاء العالم.
وقال الدكتور خالد صالح، رئيس مؤتمر ومعرض الإمارات الدولي للتخدير وطب الألم 2013 وجمعية الإمارات للتخدير، في معرض تعليقه على الأمر: "يهدف المؤتمر هذا العام إلى ترك بصمة إقليمية ودولية في مجال التخدير وطب الألم. وستتناول مجموعة بارزة من المتحدثين طيفاً واسعاً من المواضيع تخص مجال التخدير وغيرها من المواضيع ذات الصلة. وسيستفيد المشاركون من نتائج آخر الأبحاث والمعلومات حول هذه الموضوعات والتي سيجري تقديمها خلال دورات تنشيطية وورش عمل ومناقشات للحالات، بالإضافة إلى عروض ومناقشات عن أفضل البحوث التي تخص هذه المجالات".
وسيناقش المؤتمر الذي سيعقد لفترة يومين موضوعات تتعلق بآخر التطورات في مجالات التخدير وطب الأطفال، وطب السمنة، والتوليد، وطب الجهاز العصبي، والقلب، والصدر، وتخدير الرعاية النهارية، بالإضافة إلى الكتل العصبية الموجهة بالموجات فوق الصوتية، والتخدير عبر الاستنشاق، والمرخيات العضلية.
كما سيركز المؤتمر على مضاعفات التخدير، والتقييم للفترة المحيطة بالجراحة، وإدارة الألم الحاد، ودور مضادات الإلتهاب غير الستيروئيدية وعقار "جابابنتين" في إدارة الألم الحاد ومتلازمة الألم المزمن.
لمحة عن "إم سي اي"
شركة إم سي اي (MCI) هي شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، ومنذ عام 1987، ساهمت الشركة في إطلاق العديد من الفعاليات المؤسسية والاجتماعية والحوافز، وفي عقد الاتفاقيات الحكومية واتفاقيات الهيئات، إلى جانب عقد المؤتمرات والمعارض وإدارة وتوفير الخدمات الاستشارية للمؤسسات. تتمثل مهمة الشركة في مساعدة الشركات والحكومات والمؤسسات في جمع الأفراد معاً بهدف إيجاد تواصل إيجابي ومثمر فيما بينهم.
وتوفر الشركة حلولاً قائمة بذاتها مصممة خصيصاً للذين يحتاجون إلى خدمات معينة لاستكمال مشاريعهم مثل خدمة إدارة الوجهات وخدمات الاستدامة وخدمات الإنتاج التقني والابتكاري، إلى جانب خدمات استضافة الفعاليات وتوفير الأثاث والديكورات للفعاليات وتقنية التسجيل.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mci-group.com

Contacts


للمزيد من التفاصيل حول المعلومات الواردة في البيان الصحفي، الرجاء الاتصال بـ:
كافيتا برابو
مديرة الاتصالات الخارجية
شركة ام سي اي (MCI) الشرق الأوسط
البريد الإلكتروني:    www.mci-group.com/uae
هاتف: 6300 311 (4) 971+






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9326/ar

No comments:

Post a Comment