Thursday, November 28, 2013

فيفو تطبق تقنية الاتصالات قريبة المدى في البرازيل مع حل جيمالتو


تمكّن هذه التقنية من الدفع الجوال باستخدام الهاتف المحمول


أمستردام - يوم الخَمِيس 28 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]


(بزنيس واير) - أخبار تنظيمية:

اختارت "فيفو" شركة جيمالتو الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) بهدف توفير منصة مدير الخدمة الموثوق بها. وبفضل المنصة المقدمة من "جيمالتو" يمكن للمشغل تقديم منتجات وخدمات الدفع بواسطة الهاتف الجوال باستخدام تقنية الاتصالات قريبة المدى "إن إف سي"، الأمر الذي يمكّن من تنفيذ صفقات مالية فقط عن طريق وضع الهاتف الجوال بالقرب من محطة محددة.

وتعزز المبادرة من مكانة شركة "تلكو ديجيتال"، وتمثل خطوة أخرى نحو ديمقراطية المدفوعات الإلكترونية، من خلال إضفاء قابلة التنقل والأمن والراحة لمستخدميها.

وبفضل هذا الحل ومع بطاقات سيم "أب تك" ذات تقنيات الاتصال قريب المدى ومتعددة الحاملين المقدمة من "جيمالتو" ستصبح "فيفو" قادرة على توسيع حافظة منتجاتها لصالح المدفوعات بواسطة الجوال، عبر تقديم الخدمات لزبائن خدمة الهاتف الجوال بما في ذلك المدفوعات عبر بطاقات الإئتمان، وتذاكر العبور والصفقات المالية بين مستخدمي هذا الحل.

ويستند نموذج نمو شركات مجموعة "تليفونيكا" إلى قدرتها على الابتكار. وتعد البرازيل، وهي أكبر مناطق عمليات "تليفونيكا" بالنسبة لعدد العملاء، واحدة من نقاط الاتصال في "تليفونيكا ديجيتال"، وهي ذراع الابتكار من مجموعة "تليفونيكا" حول العالم. هذا ويمثل تطوير وتوفير المنتجات والخدمات المالية التزام الشركة الراسخ بالنمو وتعزيز عملياتها خارج الاتصال، عبر إضافة خيار جديد للعملاء، وكذلك لأولئك الذين يريدون بدء أو تكثيف الاتصال مع تقنيات الاتصال.

لمحة عن "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى نحو 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتباً بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.

تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– في أي وقت وفي كل مكان – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم وعلى نحو ممتع وآمن. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية الإلكترونية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة. تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها، وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها.

وتسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"جيمالتو"

بيجي إدوار

33442364540+

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com



بيار لوليفر

6563173802+

البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com

آسيا والمحيط الهادئ



نيكول سميث

15127588921+

أمريكا الشمالية

البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com



إرنستو هايكويتش

551151059220+

أمريكا اللاتينية

البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9328/ar

No comments:

Post a Comment