Tuesday, November 26, 2013

إطلاق سيارة "بيجو 2008" الجديدة كلياً في الشرق الأوسط خلال "معرض دبي الدولي للسيارات 2013"


طرح سيارة الكروس أوفر الديناميكية الجديدة المخصّصة للمدن في منطقة الشرق الأوسط بعد نجاح إطلاقها في أسواقها الأولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 25 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

كشفت "بيجو" عن سيارتها الكروس أوفر الديناميكية "2008" الجديدة كلياً والمخصصة بشكل أساسي للحياة في المدينة وذلك خلال "معرض دبي الدولي للسيارات 2013"، مرتكزة على الزيادة الكبيرة بمبيعات هذا الطراز في الأسواق الأولية التي تم إطلاقه فيها. ويأتي طرح السيارة الجديدة عقب النجاح المتميز الذي تحققه سيارة "301" محلياً، ومن المتوقع أن يشكّل إطلاق "2008" ثاني عملية رئيسية من "بيجو" ذات تأثير كبير في سوق السيارات بمنطقة الشرق الأوسط في أقل من ستة أشهر.

وبالارتكاز على النجاح الذي تمتعت به سيارة "3008" الكروس أوفر، اعتمدت "بيجو" على خبراتها المكتسبة لابتكار مركبة متميزة ضمن الفئة "بي" (B). وبعد إطلاقها في "معرض دبي الدولي للسيارات"، ستتوفر "2008" في أسواق الشرق الأوسط وتنضم إلى مفهوم "بيجو" الديناميكي الجديد الذي انطلق بنجاح مع طراز "208". يقوم هذا المفهوم على تعزيز التواجد في الأسواق، وتعزّز أكثر مع نجاحات الطراز "308" الذي فاز مؤخراً بلقب "أفضل سيارة سيدان صغيرة" خلال حفل توزيع "جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2013" الذي أقيم في 29 أكتوبر الماضي.

ومع "2008"، تستجيب "بيجو" لتوقعات عملاء هذه الفئة من السيارات عبر تصميم أول مركبة كروس أوفر للمدينة توفر تجربة قيادة سهلة، مبتكَرة ومعزّزة. يتمحور تصميم مقصورة القيادة في السيارة حول عجلة القيادة الصغيرة، ويضم أدوات وعدّادات بديهية عالية المستوى بالإضافة إلى شاشة كبيرة تعمل باللمس قياس 7 بوصات تسهم تقنياتها المتطورة في تقليل الأوامر الخاصة بنظامي الصوت والملاحة. كذلك يمكن للسائق الاعتماد على نظام ثبات وتحديد أقصى سرعة المتوفر قياسياً في كافة الطرازات. أما التعديلات على الشاسيه مع مجموعة التجهيزات الحديثة عالية المعايير فتجتمع معاً لتشكل اتحاداً تقنياً لم يتوفر قبل اليوم، ومصمم لجمع المستويات العالية جداً للسلامة مع تجربة القيادة السهلة والممتعة.

تم تزويد كافة طرازات "2008" ببرنامج الثبات الإلكتروني (ESP) للحالات الطارئة والذي يمكن فصله حتى سرعة 50 كلم/ساعة، وهو يجمع عدّة وظائف معاً: تنظيم مقاومة الانزلاق (ASR)، التحكّم بالثبات (CDS)، المساعدة في الكبح (EBA) والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح (EBFD). وينطبق عمل هذه الوظائف على أقراص المكابح الأربعة مهما كان نوع الطراز الذي يتم اختياره، لكن يجري تكييفها للتوافق مع خيارات المحركات المختلفة للحصول على مزايا معزّزة للأداء والمتانة. وتتوفر الأقراص المهوّاة بقياسين مختلفين في الأمام: 266 x 22 ملم و283 x 26 ملم للطرازات الأقوى. أما في الخلف، فيتم تزويد مجموعة الطرازات بأقراص غير مهوّاة قياس 249 x 9 ملم.

استفادت "2008" من بنية الأحجام الذكية بحيث توفر مستوى عالٍ للرؤية مع مساحة لصندوق الأمتعة تصعب مضاهاتهما. ويتيح السقف الزجاجي البانورامي المزوّد بنظام إغلاق إلكتروني دخول الضوء الطبيعي إلى مقصورة الركاب. وعند التشغيل، تصدر الإنارة الليلية الإرشادية من نوع LED ضوءاً أزرقاً خافتاً. لكن حتى في الطرازات ذات السقف الفولاذي، تتميز "2008" بلمسات فريدة للإنارة. في الواقع، تعيد هذه السيارة ابتكار السقف الذي يتمتع بتصميم عالي الدقة من خلال اعتماد مبدأ الحفر بأشعة الليزر.

حضر حفل إطلاق هذه السيارة سعادة السفير الفرنسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وألقى خلاله فيليب جيز، رئيس "بيجو" في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا كلمة شدد فيها على أن سيارة "2008" مصممة لإحداث ثورة حقيقية ضمن فئتها على الصعيد الدولي. وقال: "لقد استمعنا إلى متطلبات العملاء في الأسواق التي نستهدفها، والنتيجة كانت مفهوماً جديداً بالفعل لمركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات خاصة بالمدينة وتتميز بالتصميم القوي والعصري. فهي تتمتع بأناقة ومرونة أحدث طرازات الهاتشباك لدينا وفي الوقت نفسه توفر متعة في قيادتها بالإضافة إلى الديناميكية والقوة التي تتميز بها سيارات الكروس أوفر مع مستويات مرونة عالية كتلك الخاصة بمركبة صغيرة ذات حجم كبير."

وتعليقاً على التوقعات العالية التي تضعها "بيجو" على سيارة "2008"، أوضح جمال سهل، مدير مكتب "بيجو" الإقليمي في الشرق الأوسط، أن هذا الطراز الجديد يلخص السجل الحافل للعلامة التجارية في المنطقة على مدى السنوات الماضية، وقال: "خلال السنوات الماضية حققنا أداءً قوياً جداً مع إطلاق عدد من الطرازات البارزة مثل آر سي زد (RCZ)، 508، 208 و301 والتي زادت مبيعاتها عن الأهداف المحددة لها لتمنحنا نمواً كبيراً وصلت نسبته إلى 53 بالمئة سنوياً في مجلس التعاون الخليجي. أما 2008 فستكون لاعباً أساسياً لا يضمن الحفاظ على هذه الديناميكية العالية فحسب، بل أيضاً تخطيها وتحقيق الأفضل."

من جهته، عبّر كريشنا كومار شيتي، نائب المدير العام في شركة سويدان التجارية، عن تفاؤله باستقطاب سيارة "2008" للعملاء في الإمارات العربية المتحدة، وقال: "ليس لدينا أدنى شك بأن مزايا الراحة العالية والسلامة المتطورة لسيارة 2008 ضمن تصميم أنيق وعصري جداً، سوف تولّد استجابة كبيرة من العملاء في قطاعي التجزئة والأساطيل على حد سواء، خصوصاً وأنها توفر قيمة جيّدة للمال. إلى جانب هذا، نعمل على تطوير عمليات خدمات ما بعد البيع في مركزينا في دبي بهدف ضمان الحصول على تجربة ممتعة وسلسة من "بيجو"."

بعد الكشف عنها في "معرض دبي الدولي للسيارات"، سيتم طرح سيارة "بيجو 2008" في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأشهر المقبلة.

    انتهى -

نبذة عن "بيجو"

شركة "بيجو" حاضرة في ١٦٠ بلداً و١٠ آلاف نقطة اتصال، وهي تجمع بين المعايير الصارمة والأفكار المبتكرة في كافة أنحاء العالم. رسخّت شركة "بيجو" مكانتها باعتبارها العلامة الفرنسية الرائدة في تصنيع السيارات عالمياً في العام ٢٠١٠، وهو عام احتفالها بعيدها الـ٢٠٠، وتقدّمت مرتبة واحدة في جدول الترتيب العالمي لصانعي السيارات، فحلّت في المرتبة التاسعة مع مبيعات بلغت ٢١٤٢٠٠٠ سيارة.

"بيجو" هي الشركة الوحيدة التي تقدّم تشكيلة شاملة من المركبات التجاريّة والسيّارات والدرّاجات الناريّة والسكوتر والدراجات الهوائيّة، إلى جانب مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها تطبيق "أم يو باي بيجو" Mu by Peugeot وهو خيّار مجّاني للاستفادة من خدمات النقل.

Contacts

حارس شهاب

رئيس قسم الاتصالات المؤسسية

"هافاس للعلاقات العامة الشرق الأوسط"

الهاتف: 6000 455 4 971 +

البريد الإلكتروني: Hares.shehab@havasprme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9290/ar

No comments:

Post a Comment