Tuesday, November 26, 2013

شرطة أبوظبي توزّع نشرات توعية على السيّاح القادمين بالبواخر البحرية


افتتحت مكتباً مؤقتاً في ميناء زايد

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 20 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]
وزّعت شرطة أبوظبي نشراتها التوعوية السياحية بلغات عدّة، على أفواج من السيّاح القادمين عبر البواخر البحرية السياحية في ميناء زايد بأبوظبي، بهدف توعيتهم بالثقافة السياحية السائدة في عادات وتقاليد مجتمع الإمارات.
وقال المقدم مزيد فهد العتيبي، رئيس قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية: يشهد في مثل هذا الوقت من العام، تزامناً مع اعتدال الطقس، توافد السيّاح عبر البواخر السياحية، حيث يقوم عناصر من قسم الشرطة السياحية بإرشادهم وتوعيتهم سياحياً، ارتقاءً بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور، وتعزيزاً لتطوير مفاهيم السياحة.
وأوضح المقدم العتيبي أنه تم افتتاح مكتب مؤقت للشرطة السياحية في ميناء زايد بأبوظبي لتقديم جميع التسهيلات المطلوبة للسيّاح القادمين عبر البواخر البحرية السياحية، التي تنشط قدومها خلال الفترة من نوفمبر الجاري وحتى إبريل من العام المقبل.
 وأشار إلى أن عناصر الشرطة السياحية تعمل على استقبال السيّاح بمجرّد وصولهم، ويتم توزيع مطويات التوعية والكتيبات الإرشادية لهم بعدد من اللغات، تحسيناً للخدمات الشرطية المقدمة، وتهيئة جميع سبل الراحة لهم، حفاظاً على أمن المجتمع، وتعزيز الشعور بالأمن والاطمئنان.
وأكد استعداد الشرطة السياحية في التعامل مع السيّاح بلغات عالمية عدّة، وتزويدهم بالإرشادات والنصائح والمعلومات اللازمة، لافتاً إلى أن الشرطة السياحية تكرّس جهودها في تهيئة المناخات السياحية؛ من خلال توفير الأمان السياحي، وبما يعكس الصورة المزدهرة للدولة.
وذكر المقدم العتيبي أن قسم الشرطة السياحية تأهّب لقدوم الأفواج السياحية القادمة عبر البحر بإعداد وطباعة وتوزيع عدد من نشرات التوعية بلغات عدة، منها (الدليل الإرشادي للسائح)، ومطوية (ارتياد الشواطئ)، ومطوية (قواعد إرشادية للسائح)، ومطوية (التنقل بسيارات الأجرة) وغيرها من نشرات التوعية.
كما أكد المقدم العتيبي الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الشرطية بالارتقاء بمستويات العمل الشرطي، وضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة؛ من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والسياح.
ودعا رئيس قسم الشرطة السياحية بشرطة أبوظبي السيّاح إلى ضرورة الالتزام بقوانين وأنظمة الدولة، واحترام العادات والتقاليد المحلية، وتجنب السلوكيات غير الحضارية أو الإخلال بالآداب العامة، واحترام مشاعر الأسر ومرتادي الأماكن السياحية منها الشواطئ البحرية، متمنياً للجميع قضاء أوقات ممتعة خلال زيارة الدولة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9255/ar

No comments:

Post a Comment