Saturday, November 30, 2013

رولكس ومركز بالم بيتش الدولي للفروسية يوقعان اتفاقية شراكة مدتها عشرة أعوام

مهرجان "إف تي آي كونستالتينج" الشتوي للفروسية 2014 يشهد خمسة مسابقات قفز من مستوى خمس نجوم ورقماً قياسياً يبلغ 51 مسابقة مصنفة من قبل الاتحاد الدولي للفروسية

ويلينجتون، فلوريدا - يوم الخَمِيس 28 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقعت "إيكويستريان سبورت برودكشنز" (المشار إليها فيما يلي بـ"إي إس بي") و"رولكس" اتفاقية شراكة غير مسبوقة

لعشر سنوات أصبحت بموجبها "رولكس" الراعي الرسمي (الساعة الرسمية) لـ"مركز بالم بيتش الدولي للفروسية" ولمهرجان "إف تي آي كونستالتينج" الشتوي للفروسية ("إف تي آي دبليو إي إف") الذي يقوم بخدمة ما يقارب ستة آلاف حصان وألفي خيّال من 50 ولاية أمريكية وأكثر من 30 بلداً في العالم.
وستتيح هذه الشراكة طويلة الأمد تسجيل ارتفاع قياسي قدره 1.63 مليون دولار أمريكي على الجوائز المالية التي يتخطى مجموعها 8 ملايين دولار أمريكي في مهرجان "إف تي آي دبليو إي إف"، الأمر الذي سيجعل من الحدث أحد أغنى المسابقات في العالم. وستضاف على جدول المهرجان ثلاث سباقات قفز دولية جديدة من مستوى خمس نجوم وفقاً لمعايير الاتحاد الدولي للفروسية، تمتد على خمسة أسابيع من ضمن الأسابيع الإثني عشر لسباقات الفروسية، مسجلةً المستوى الأعلى لسباقات قفز الحواجز. سيضم المهرجان أيضاً تحدي "بالم بيتش تشالينج" الذي تبلغ جائزته مليون دولار أمريكي مقدمة من "رولكس".
هذا وسيجري أيضاً بث اثنين من سباقات الجائزة الكبرى لقفز الحواجز من تصنيف خمس نجوم، عبر محطات التلفزة إضافة إلى قيام "رولكس" بنشر أخبار السباقات الأخرى المتعددة عبر الوسائل الإعلامية الشريكة في كل من آسيا وأوروبا والأمريكيتين.
وفي هذه المناسبة، قال مارك بيليسيمو، الرئيس التنفيذي في شركة "إيكويستريان سبورت برودكشنز المحدودة": "يشرفنا أن نكون شركاء إحدى أهم العلامات التجارية العالمية المرموقة. وستمكننا هذه الشراكة من تأمين المصادر التي من شأنها رفع مستوى سباقات قفز الحواجز في الأمريكيتين كما ستعزز الحضور الإعلامي لـ’مركز بالم بيتش الدولي للفروسية‘ بين شريحة أوسع من الجمهور حول العالم".
وصرح آرنو بوتش، مدير الاتصالات لدى "رولكس": "يسرنا أن نقوم بتوسيع وتعميق شراكتنا الناجحة والطويلة مع هذا الموقع المرموق والفعاليات العالمية الشهيرة التي يستضيفها. ومن المؤكد أن شركة ’رولكس‘ و’مركز بالم بيتش الدولي للفروسية‘ يتمتعان بشغف مشترك نحو التفوق والكمال".
في ما يلي مواعيد عروض سباقات قفز الحواجز العالمية تصنيف خمس نجوم للعام 2014: "إف تي آي دبليو إي إف 3" من 22 وحتى 26 يناير، "إف تي آي دبليو إي إف 5" من 5 حتى 9 فبراير، "إف تي آي دبليو إي إف 7" من 19 حتى 23 فبراير، "إف تي آي دبليو إي إف 10" من 12 حتى 16 مارس، و"إف تي آي دبليو إي إف 12" 26 حتى 30 مارس. وتُقام إضافة إلى عروض سباقات قفز الحواجز العالمية تصنيف خمس نجوم، ثلاثة عروض سباقات قفز الحواجز العالمية تصنيف أربع نجوم، وعرض واحد لسباقات قفز الحواجز العالمية تصنيف ثلاث نجوم، وعرضان لسباقات قفز الحواجز العالمية تصنيف نجمتين.
هذا وتتضمن الأسابيع الثالث والخامس والسابع والعاشر من مهرجان "إف تي آي دبليو إي إف " سباق الجائزة الكبرى التي تقام ليل السبت والبالغة قيمتها 300 ألف دولار أمريكي. أما الأسبوع الثاني عشر من المهرجان  فيتضمن مسابقة الجائزة الكبرى الختامية من "إف تي آي كونسالتينج" والبالغة قيمتها 500 ألف دولار أمريكي.
يشار إلى أن تحدي "بالم بيتش تشالينج" المقدم من "رولكس" مخصص لأربع من أصل خمس سباقات تصنيف خمس نجوم ويمنح جوائز قدرها مليون دولار أمريكي مكافأة لأي حصان وفارس يحققان الفوز في أربع سباقات متتالية من سباقات الجائزة الكبرى ذات تصنيف خمس نجوم من ضمن سباقات "إف تي آي دبليو إي إف" خلال الأسابيع 3 و5 و10 و12. يحصل الفائز بسباقين متتاليين من سباقات الجائزة الكبرى على مبلغ خمسين ألف دولار أمريكي أما الفائز بثلاثة سباقات من أصل أربعة فيحصل على مكافأة قدرها مائة ألف دولار أمريكي.
ختاماً، عرضت شركة "رولكس" مساهمة قيّمة لسباق "إف تي آي جريت تشاريتي تشالينج"، مقدمة من قبل "فيديليتي للاستثمارات"، وهي عبارة عن مسابقة قفز حواجز أسسها مارك بيليسيمو وابنته بايج. ويمثل هذا الحدث الذي يجري في الأول من فبراير 2014 مسابقةً يلتقي فيها فرسان العالم الأوائل مع أبرز العائلات المهتمة برياضة الفروسية في تحدٍّ فريد من نوعه يقدّم جوائز نقدية متفاوتة لمؤسسات مقاطعة بالم بيتش الخيرية الـ34 المختارة عشوائياً.
لمحة عن "رولكس"
تتمتع "رولكس" بسمعة عالمية لا تضاهى من حيث الجودة والخبرة، وتشكل ساعات يد "أويستر" التي تنتجها العلامة رمزاً للتفوق والأداء والذوق الرفيع. احتلت "رولكس" مركز الريادة في تطوير ساعات اليد منذ تأسيسها عام 1905، وشكلت العلامة مصدر العديد من الابتكارات الهامة في مجال تصنيع ساعات اليد بما في ذلك ساعات "أويستر" التي تعتبر أول ساعات يد مقاومة للماء، وساعات "بيربيتشوال" التي تتمتع بآلية الدوران للضبط الذاتي. تضطلع "رولكس" كذلك بدور ناشط في دعم الفنون والاستكشاف والرياضة والبيئة من خلال رعاية الأحداث ذات العلاقة والمشاركة في برامج المؤسسات الخيرية. وقد كانت "رولكس" حاضرةً في رياضة الفروسية منذ العام 1957.
لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع: www.rolex.com.
لمحة عن مركز بالم بيتش الدولي للفروسية
يشكل "مركز بالم بيتش الدولي للفروسية" أحد أهم وجهات رياضة الفروسية المرموقة في أمريكا. ويتربع هذا المقصد المتخصص في الفروسية والممتد على مساحة 160 فداناً في قلب جنة الفروسية التي تبلغ مساحتها 8 آلالف فدان في ويلينجتون بولاية فلوريدا، على بعد 20 ميلاً غرب بالم بيتش.
تتوزع 16 حبلة سباق في أرجاء مجمع الفروسية المجهز لاستضافة أرقى سباقات العالم في قفز الحواجز، والقدرة والتحمل، وترويض الخيل. وتمنح حلبات مركز بالم بيتش الدولي للفروسية الجمهور إطلالة يستطيعون من خلالها الاستمتاع بمشاهدة عروض سباقات الفروسية.
ويضم المجمع أيضاً عدداً من أجنحة الضيافة والمبيعات مخصصة لتقديم المأكولات والتسوق، إضافةً إلى مساحات مخصصة لكبار الشخصيات.
لمزيد من المعلومات حول "إيكويستريان سبورتس برودكشنز" ومركز بالم بيتش الدولي للفروسية، تفضلوا بزيارة الموقع: www.equestriansport.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts


"إيكويستريان سبورتس برودكشنز"
جينيفر وود
8032407488
البريد الإلكتروني: jennifer@jenniferwoodmedia.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9322/ar

No comments:

Post a Comment