Thursday, November 14, 2013

كبار خبراء المزادات يتعاونون مع إس تي إريكسون على تصفية فائض الأصول بعد إنهاء المشروع المشترك بين إس تي مايكرو إلكترونيك وإريكسون


تعرض عملية البيع أصول اختبار الرقاقات وتجميع الشرائح وأصول البحث والتطوير بما في ذلك أجهزة اختبار الرقاقات والمعالجات أجهزة اختبار الدارات المدمجة ومناشير التكعيب والمحلّلات وأجهزة رسم الموجات

ستارنبرج، ألمانيا وفينيكس وواشنطن - يوم الثُّلَاثاء 12 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "مايناردز" وشركة "ليكويديتي سيرفيسيز" و"جي إي إس أسوشياتس" بالتضامن عن تعيينهم من قبل "إس تي إريكسون" لإدارة عملية بيع تدريجية بالجملة للفائض في الإنتاج وأصول البحث والتطوير الخاصة بمشروع "إس تي- إريكسون" المشترك، وهي شركة عالمية سابقة مصنعة للمنتجات اللاسلكية وأشباه الموصلات. وتعرض عملية البيع معدات اختبار نهاية خلفية وتجميع وقياس ومختبرات في مواقع منتشرة في جميع أنحاء آسيا وفرنسا، وكذلك المختبرات حول العالم.

وقال دانيال كروجر، المدير لدى "مايناردز" في هذا الصدد:"يسرنا أن تعين ’إس تي-إريكسون‘ شراكتنا الإستراتيجية كوكلاء بيع حصريين لهذه الأصول ذات التقنية العالية. وإن خدمات البيع بالمزاد لدينا على المستوى العالمي، وشبكات العملاء الدولية الكبيرة، والمعرفة الواسعة في القطاع، كلها ستساعدنا في تقديم هذه الأصول الاستثنائية للمستخدمين النهائيين ومصنعي العقود، مما يؤدي في النهاية إلى نتائج متفوقة لصالح’إس تي-إريكسون‘".

ومن جهته، قال نِك تايلور، العضو المنتدب في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لسوق "جو إنداستري دوف بيد" الخاص بشركة "ليكويديتي سيرفيسيز": "يمثل هذا البيع فرصة ممتازة للمشترين في جميع أنحاء العالم للاستفادة من السوق الثانوية للحصول على مجموعة متنوعة من أصول أشباه الموصلات عبر منصة عالمية موثوقة وعملية مزاد مريحة. وإن خبرات التسويق والمبيعات المشتركة الناجمة عن شراكتنا الإستراتيجية ستساعد دون شك ’إس تي-إريكسون‘ على توسيع الأهداف المتمثلة في استرداد أصول الاستثمار".

وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة المبيعات ستبدأ على الفور بمرحلة بيع بالممارسة تليها سلسلة من المزادات على الإنترنت مقررة ابتداءً من ديسمبر ولغاية مارس. ويتوفر ملخص الأصول المخصصة للبيع إضافةً إلى الصور والمعلومات ذات الصلة عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.GESemi.com.

وقال السيد كيفين شوز، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "جي إي إس": "تعتبر تصفية الأاصول المتبقية الخاصة بشركة ’إس تي-إريكسون‘ فرصة فريدة لقطاع أشباه الموصلات في جميع أنحاء العالم لشراء معدات مستعملة للاختبار والتجميع ذات جودة عالية مباشرةً من المصدر وذلك مقابل قيمة مغرية".

وإن الطبيعة الخاصة للشراكة الإستراتيجية تؤدي إلى إنشاء تحالف كبير يجمع بين عقود من الخبرة في مجال أشباه الموصلات ومبيعات المعدات المطلوبة بعد انتهاء المشروع، وذلك لاثنين من أعرق خبراء المزادات وموزع رائد لمعدات أشباه الموصلات والاختبار والتجميع.

للمزيد من المعلومات حول الشركاء الاستراتيجيين، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بكل شركة: www.maynards.com، www.liquidityservicesinc.com، www.GESemi.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"ليكويديتي سيرفيسيز"

ميليسا جيرينجر

هاتف: 4496 - 596 - 480 +  

البريد الإلكتروني:  melissa.gieringer@liquidityservices.com



"مايناردز"

كارولين فيلابير

هاتف: 973420 8151 (0) 49 + 

البريد الإلكتروني:  karolinv@maynards.com



"جي إي إس"

كيفين شوز

هاتف: 1604 - 610 - 480 - 1 +  

البريد الإلكتروني:  kshows@gesemi.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9147/ar

No comments:

Post a Comment