Thursday, October 10, 2013

أنظمة التوزيع من شركة نوردسون إي إف دي تساعد على تسريع وأتمتةعمليات توزيع المنتجات الغذائية والمشروبات


الخبرة في صناعة الشوكولا قابلة للنقل إلى مجموعة متنوعة من تطبيقات العملاء

إيست بروفيدنس، رود آيلاند - يوم الثُّلَاثاء 8 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(برنيس واير): تقوم شركة "نوردسون إي إف دي"،  الشركة الرائدة في تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل والتابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:NDSN)، بالعمل مع عدد متنامي من العملاء الذين يستخدمون أجهزة التوزيع للشركة من نوع "بيرفورموس وغيرها من معدات التوزيع من شركة "إي إف دي" في توزيع الشوكولا المسخنة مسبقاً. ومع اقتراب موسم العطلات يستعِدُّ العديد من المصنعين لكميات إنتاج مرتفعة مايجعل الحاجة إلى أنظمة توزيع دقيقة تزداد بشكل واضح.
وتتطلب الطرق التقليدية لتزيين الشوكولا عملاً مكثفاً للغاية، إذ تعتمد على المستخدم ليقوم بالتكرار-يدوياً- للأحجام الموزعة نفسها وبشكل دقيق واللازمة للتطبيق المعين. ويؤدي ذلك إلى تكلفة أكثر وكفاءة إنتاج أقل. وعندمل يتم دمج نظام "نوردسن إي إف دي بيرفوموس" في عملية الإنتاج، يُمكّن ذلك مصنعي الشوكولا وبشكل مستمر من توزيع كميات دقيقة من الشوكولا المسخنة مسبقاً والملونة في خط التجميع لإنشاء طبقة إضافية من التفاصيل الموجودة في الحالات المعقدة. وتوفر موزعات "بيرفوموس" مجموعة من ضوابط المشغل، بما في ذلك المؤقت الرقمي، والتحكم في التفريغ لمنع دلف السائل، ومجموعة متنوعة من منظِّمات الضغط التي تلبي متطلبات التوزيع المستخدمة في صناعة الأغذية .
هذا ولمعدات شركة "نوردسون إي إف دي" نجاح مماثل أيضاً مع التطبيقات ذات الصلة بالأغذية التالية:
  • الحقن الدقيق للكحول في الشوكولا
  • توزيع متسق للطبقات العلوية والمواد اللامعة
  • دقة في تزييت القوالب، مثل رش زيت الطهي
  • كفاءة في تزييت الشفرات وأدوات القطع  أثناء عمليات القطع
وقال إريك مول، مدير تطوير الأعمال في أوروبا: " مع قيام شركة ’نوردسون إي إف دي‘ بتوسيع خط منتجاتها، فإننا نكتشف المزيد من التطبيقات من خلال العمل بشكل وثيق مع عملائنا. وحتى يومنا هذا، يمكن إيجاد صماماتنا في تطبيقات المواد الغذائية الأكثر تنوعاً- توزيع الزيت ليكون بمثابة مادة حافظة في علب السردين، رش المعطرات في العلكة، وكعامل نشر في عملية الخَبز كبيرة الحجم. وإننا متحمسون لإيجاد فرص جديدة في مجال صناعة الأغذية والمشروبات".
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة "نوردسون إي إف دي" على شبكة الإنترنت على الروابط الإلكترونية  التالية: www.nordsonefd.com/food أو  www.facebook.com/NordsonEFD  أو  www.linkedin.com/company/nordson-efd,  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي:   info@nordsonefd.com، أو عبر الهاتف على الأرقام التالية: +1 401.431.7000  أو 800.556.3484.
صورة متوفرة على الرابط الإلكتروني التالي:   http://www.nordsonefd.com/images/chocolate_dispensing.jpg
لمحة عن "نوردسون إي إف دي":
تقوم شركة "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. وتساعد أنظمة توزيع السوائل من شركة "إي إف دي"، الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الإضافية؛ البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً مُصّنعاً رائداً لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، التي تحظى جميعها بدعم خبرة  في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. ولدى الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية: www.nordson.com أو www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


شركة "نوردسون إي إف دي"
روندا ميتشل
+1 401-431-7065
البريد الإلكتروني: Rhonda.Mitchell@nordsonefd.com



شركة "إيه آر ماركيتينغ" (وكالة)
أندريا روبرتس
1 858-204-9584
البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8764/ar

No comments:

Post a Comment