Tuesday, October 8, 2013

تحديد زيارة نزلاء "إصلاحية شرطة أبوظبي" ورعاية الأحداث في العيد



ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 8 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية؛ في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ساعات زيارات النزلاء في أقسامها بالوثبة، والعين، ورعاية أحداث المفرق خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وهنأ العقيد محمد سيف مطر الزعابي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، القيادة العليا وشعب الإمارات بحلول العيد، أعاده الله على دولة الإمارات باليمن والبركات، والأمن والأمان.

وأوضح الزعابي، أنه تم تخصيص يوم "الاثنين" وقفة عرفة، و"الثلاثاء" أول أيام العيد، لزيارة نزلاء قسم المؤسسة العقابية والإصلاحية في الوثبة، والعين، للزوار من النساء، وثاني أيام العيد "الأربعاء" وآخر أيام عطلة العيد يوم "السبت" للزوار من الرجال العرب، فيما خصصت يوم الجمعه للزوار من الرجال الأجانب، وتكون الزيارة طوال أيام العيد في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، فيما تكون في الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهراً وحتى الخامسة مساءً . 

وذكر أنه تم تحديد أوقات الزيارة طوال أيام العيد في مركز رعاية الأحداث، حيث تم تخصيص أيام "الاثنين، والثلاثاء، والخميس" للنساء لزيارة "الأحداث والقاصرات"، بينما حددت زيارة الرجال العرب لذويهم يومي "الأربعاء والسبت"، فيما خُصص يوم الجمعة للزوار من الرجال الأجانب، على أن تكون الزيارة في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الثانية ظهراً وحتى الخامسة مساءً، طوال أيام العيد .

وأكد العقيد الزعابي حرص شرطة أبوظبي على تواصل نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية

بشرطة أبوظبي، مع أهاليهم وذويهم في أوقات تناسب الجانبين.

وأشار إلى حرص "الإدارة" على توفير الأجواء المناسبة التي تلائم الزائرين والنزلاء خلال أيام العيد، حيث سيتم نقل الزائرين من بوابة القسم إلى مكان الزيارة بسيارات صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الكهربائية، وذلك في إطار حملة "سلامتك" التي أطلقتها شرطة أبوظبي  أخيراً .

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

شرح الصورة:

صورة1: العقيد محمد سيف الزعابي

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment