Thursday, October 10, 2013

بابا جونز تحتفل بوصولها إلى إنجاز ألف مطعم عالمياً في حفل كبير في لندن


لويزفيل، كنتاكي - يوم الخَمِيس 10 أكتوبر

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): استضافت اليوم "بابا جونز" احتفالاً كبيراً في لندن تقديراً بتحقيق الشركة إنجازاً من حيث عدد مطاعمها العالمية التي بلغت 1,000 مطعم. ويعرض الاحتفال مجموعة من الضيوف يلوحون بأعلام من 35 بلداً وإقليماً لدى "بابا جونز" عمليات فيها. كما شارك في هذا الاحتفال جون شناتر، المؤسس، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "بابا جونز"، فضلاً عن المئات من مشجعي "بابا جونز" من أنحاء لندن.
وقال شناتر في هذا السياق: "يشكل حدث اليوم وسيلة رائعة للاحتفال بهذا الإنجاز حيث أن عدداً قليلاً من العلامات التجارية قد وصلت إليه". وأضاف: "إننا سعداء للغاية بفضل النمو المطرد ل’بابا جونز‘ على الساحة العالمية على مدى السنوات ال15 الماضية. ومع أكثر من ألف مطعم تعمل في 35 بلد وإقليم، أصبحنا قادرين على الالتزام بتوفير الشعار الخاص بنا "مكونات أفضل. بيتزا أفضل" في كل ركن من أركان العالم تقريباً، من أوروبا إلى آسيا، ومن أمريكا الجنوبية إلى الشرق الأوسط".
وقد افتتح ’بابا جونز‘ مطعمه الأول خارج أمريكا الشمالية في مكسيكو سيتي عام 1998، وبعد 15 عام فقط، افتتح في يوليو الماضي مطعمه الألف في موسكو، في روسيا. ويوجد حالياً 4,300 مطعم ل"بابا جونز" في 35 بلداً وإقليماً، من بينها 1,045 مطعماً خارج أمريكا الشمالية.
وأشار طوني تومسون، الرئيس ومدير العمليات في "بابا جونز": " قمنا بالتركيز على مدى السنوات القليلة الماضية، على عملياتنا العالمية، وقمنا بتكثيف جهود التنمية لدينا. إن التنمية الدولية هي محرك النمو طويل الأجل في ’بابا جونز‘، وسنستمر في تقديم تجربة بيتزا أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم".
تتخذ شركة "بابا جونز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: PZZA) من لويزفيل، في كنتاكي، مقراً رئيسياً لها، وهي ثالث أكبر شركة بيتزا في العالم. وقام المستهلكون على مدى 12 سنة من السنوات ال14 الماضية، بتقييم "بابا جونز" كمطعم رائد من حيث رضا العملاء من بين جميع سلسلة مطاعم البيتزا الوطنية في مؤشر رضا العميل الأمريكي (إيه سي إس آي). ويعد "بابا جونز" الراعي الرسمي للدوري الوطني لكرة القدم وبطولة السوبر باول ال48. لمزيد من المعلومات حول الشركة أو لطلب البيتزا عبر الإنترنت، الرجاء زيارة "بابا جونز" على الموقع الإلكتروني التالي: www.papajohns.com، أو عبر الفيسبوك على www.facebook.com/PapaJohns,  أو عبر تويتر على http://twitter.com/PapaJohns، أو عبر مدوتنا على www.papajohnsblog.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بابا جونز العالمية"
داريل كار
مدير الاتصالات المؤسساتية
 502-261-4318
البريد الإلكتروني: Darryl_Carr@papajohns.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8777/ar

No comments:

Post a Comment