Tuesday, October 8, 2013

نافيجانت تفتتح مكتب في قطر وتوسع وجودها في الشرق الأوسط


يتيح نمو البنية التحتية مجالاً كبيراً للفرص الاستشارية


الدوحة، قطر - يوم الثُّلَاثاء 8 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نافيجانت" عن افتتاح مكتبٍ جديدٍ لها في العاصمة القطرية الدوحة وذلك لتوفير خدماتٍ متطورةٍ إلى المنطقة في مجالات الاستشارات والنزاعات والتحقيقات.

وقال لي سبايرر، نائب الرئيس التنفيذي ومدير الأعمال العالمي في "نافيجانت": "باعتبار أن تطوير وتنفيذ رؤية قطر الوطنية 2030 يشهدان وتيرة سريعة، فإن مطالب عملائنا تتزايد بشأن الدعم لتحسين وحماية نتائج المشروع، لا سيما في مجالات البناء والبتروكيماويات والبنية التحتية وقطاعات الطاقة. لا يعكس نطاق الرؤية الوطنية مشاريع ذات نطاق واسع فحسب، بل يتعلق أيضاً بالتعليم والرعاية الصحية والبيئة والتنمية الاقتصادية، أي في المجالات التي يمكن لـ‘نافيجانت’ أن تقدم فيها خبرتها الكبيرة في تصميم وتقديم حلول على مستوى عالمي".

وقد جرى تعيين مايكل كينيون، الذي كان يتولى منصب مدير مكتب دبي في الشركة، لإدارة مكتب الدوحة وذلك في منصب مدير فرع الشركة في قطر. ونظراً لكونه مساح كميّات قانوني وزميل في المعهد الملكي للمساحين القانونيين، يسهم كينيون بتقديم خبراته التي تمتد لأكثر من 25 عاماً في الإدارة التجارية وفي دعاوى الإنشاءات إلى مكتب "نافيجانت" في الدوحة. وقد عمل كاستشاري ومتعهد على مجموعة واسعة من المشاريع العالمية من النفط والغاز والبتروكيماويات، إلى المشاريع البحرية والبناء ومشاريع البنية التحتية والهندسة المدنية. ويعد كينيون مراقباً خبيراً يتمتع بخبرة واسعة في المسائل التي تتعلق بالكمية وبتعطيل المشاريع في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة والعديد من البلدان الأخرى.

ومن جهته، أشار ديفيد تورتوريلو، مدير تدريب شؤون الإنشاءات العالمية لدى "نافيجانت": "إننا متحمسون لتوسيع نطاق وجود ‘نافيجانت’ في منطقة الشرق الأوسط الديناميكية وسريعة النمو، ولرؤية مايكل يترأس هذه المهمة. وسيتم توزيع المهنيين ذوي الخبرة في قطاع الإنشاءات بشكل إستراتيجي في مكتبنا في الدوحة لدعم تطوير البنية التحتية الضخمة في قطر وعملائنا الذين يقودون هذا النمو".

ويساهم افتتاح مكتب قطر بتوسيع وجود "نافيجانت" في الشرق الأوسط الذي بدأ منذ عام 2010 مع افتتاح مكتب دبي. وقد رسخت "نافيجانت" خبرات خاصة في مجالات الأضرار والتأخير والأعطال وتطوير البنية التحتية للغاز الطبيعي المسال في منطقة الشرق الأوسط.

لمحة عن "نافيجانت"

"نافيجانت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NCI) هي شركة خدمات عالمية متخصصة ومكرسة لمساعدة العملاء في ابتكار وحماية القيمة في مواجهة مخاطر الأعمال والفرص الهامة. ومن خلال الالتزام على مستوى كبير مع العملاء، يجمع المهنيون في "نافيجانت" بين الخبرة التقنية في المنازعات والتحقيقات والشؤون الاقتصادية والاستشارات المالية والاستشارات الإدارية، وبين براغماتية الأعمال في قطاعات البناء والطاقة والخدمات المالية والرعاية الصحية المنظمة بدرجة عالية، وذلك من أجل دعم العملاء على تلبية احتياجاتهم من الأعمال الأكثر أهمية. لمزيد من المعلومات حول "نافيجانت"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.navigant.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الشؤون التسويقية في "نافيجانت"

أماندا ماريسي

الهاتف: 646.227.4379



علاقات المستثمرين في "نافيجانت"

بول لونغيني

الهاتف: 312.583.5836







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8753/ar

No comments:

Post a Comment