Wednesday, October 9, 2013

إي فرونت تستحوذ على أناليتكس الشركة المتخصصة ببرمجيات الاستثمار البديل

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 8 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "إي فرونت"، المزود العالمي لحلول البرامج المتكاملة لسوق الاستثمار البديل، بالاستحواذ على مزود برامجٍ نظير هو "أناليتكس". وتزود "أناليتكس" التي يقع مقرها في كل من الولايات المتحدة وأوروبا حلول تكنولوجيا المكاتب الأمامية والخلفية للشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن قطاع صناعة الاستثمار البديل. وستحظى "إي فرونت" بضمّها مجموعة منتجات "أناليتكس" إلى حافظتها، بمكانة تجعلها قادرة على توفير حلول لكامل السوق بغض النظر عن حجم أو تطور أو تعقيدات متطلبات العملاء.
يعني هذا الاستحواذ أن القطاع سيتمكن وللمرة الأولى من الوصول إلى مجموعة شاملة من الحلول من مصدر واحد، بدءاً بالأنظمة الجاهزة وصولاً إلى تلك المصممة خصيصاً حسب الطلب. كما سيضطلع بدور المسيّر للنمو العالمي. يسهم حضور "أناليتكس" القوي في أوساط الشركات الصغيرة والمتوسطة في أمريكا الشمالية بتعزيز عملية توسّع "إي فرونت" في المنطقة، في حين تعمل هذه الأخيرة على تطوير إمكانياتها الوجودية الأساسية في كل من أوروبا وآسيا لتزويد الأسواق الجديدة هناك بحلول "أناليتكس".
سيتيح ضمّ مجموعات منتجات الشركتين تحت سقف واحد المجال لتبادل المعلومات والخصائص والخبرات في ظل تعزيز المنتجات وتطويرها بما يخدم مصالح العملاء القدامى والجدد. سيستفيد عملاء "أناليتكس" الآن كذلك من إمكانية الوصول إلى منتجات "إي فرونت" الأخرى التي تتضمن مثلاً "كافيه إنفستمنت" و"بيفارا". لا توجد أية خطط لتعديل أو إيقاف طريق الإنتاج أو أي من منتجات "أناليتكس" الحالية، مما يعني أنه لن يكون هناك أي اختلال في عملية تزويد عملاء كلا الشركتين بالمنتجات. علماً أن "إي فرونت" ستعمل، كداعم أساسي لمبادرة "أناليتكس"، على تطبيق مبادئها في تنميط البيانات على منتجات "أناليتكس".
وقال أوليفر ديلينباك، الرئيس التنفيذي والمؤسس ومدير "إي فرونت": "تشكل ’أناليتكس‘ وعروض منتجاتها المكمّل المثالي لأعمالنا التجارية في هذه المرحلة التي تسطّر قصة نمو الشركة على صعيد العالم. ستتيح لنا عملية الاستحواذ أن نقوم بما كنا نفعله على نحو أمثل ونزوّد شركات الاستثمار البديل بقدرة تنافسية من خلال زيادة الفعالية والسرعة وإدارة أفضل للمعلومات لكن على رقعة أوسع من قبل بكثير تضم شريحة كبرى من السوق".
تشكل عملية الاستحواذ الفصل الأحدث في مرحلة النمو الهام الذي تحققه "إي فرونت" كما تبني على الزخم الذي حققته العام الماضي باستحواذها على "إنفستمنت كافيه". وقد حققت الشركة على مدى الأعوام الخمسة الماضية نمواً سنوياً كاملاً بنسبة 30 في المئة وقامت بافتتاح مكاتب جديدة لها في كلٍ من سيدني وأبوظبي وسان فرانسيسكو. كما تأتي عملية الاستحواذ في مرحلة من تزايد المتطلبات التنظيمية المضنية، والهوامش المتقلصة، والضغوط المتزايدة على التكاليف بالنسبة لصناعة الاستثمار البديل بما يحتّم اعتماد أنظمة إدارة استثمار حديثة ومعقدة.
ويتابع ديلينباك القول: "نظراً إلى أننا نشكل مزود البرمجيات الأكبر في العالم، المكرس لمجال الاستثمار البديل، يشهد خبر اليوم خطوة إضافية أخرى على توسيع  إطار سجلنا المميز في الابتكار التكنولوجي والحلول الرائدة وخدمة العملاء الأكثر جودة".
وأضاف دونالد وينغر، رئيس ومؤسس "أناليتكس": "تشكل ’إي فرونت‘ العنصر الملائم الممتاز لنا من حيث أخلاقيات الشركة وثقافتها والقيم التي تتمتع بها. ويشهد السوق طلباً متزايداً على الحلول المتطورة المصممة حسب الطلب كما على الحلول البسيطة الجاهزة. من المنطقي جداً بالنسبة لأعمالنا أن نقوم بجمع مصادرنا لضمان تزويد عملائنا بالحل الذي يناسب احتياجات كلٍ منهم على النحو الأمثل".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إي فرونت"
بيتر أندرتون
 +44 7906 311 625






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8766/ar

No comments:

Post a Comment