Tuesday, October 8, 2013

ليدي غاغا تعقد شراكة حصرية مع كلير تشانيل أوتدور للكشف العالمي عن غلاف ألبوم آرتبوب الجديد

نيويورك - [ME NewsWire]


بزنيس واير/ ميدل ايست نيوز واير): أعلنت "كلير تشانيل أوتدور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CCO) اليوم أن المغنية العالمية، ليدي غاغا ستكشف عن الغلاف الفني لألبومها الجديد بعنوان "آرتبوب" للمرة الأولى من خلال إظهاره قطعة وراء قطعة على شاشات ولوحات "كلير تشانيل أوتدور" الإعلانية الرقمية في مدن رئيسية حول العالم. وتتخطى الشركة حدود بصمتها العالمية وتقنياتها الرقمية التي لا تضاهى من خلال هذه الحملة التي تنطلق للمرة الأولى في الهواء الطلق والتي يتبعها الكشف التدريجي عن المعلن الإبداعي بشكل موحّد في أنحاء العالم. وتستعرض الحملة المدى والوصول والأثر العالمي لمخزون "كلير تشانيل أوتدور" الرقمي، وعلى نحوٍ يزاوِج بين وسيلة الإعلان الأكثر قدماً وتحملاً وبين أحدث التقنيات بهدف تزويد العلامات التجارية بإمكانيات إبداعية ضخمة ومدّ جسور التواصل بينها وبين الناس.
(
ستبدأ اليوم عند الساعة الواحدة من بعد الظهر بحسب التوقيت المحلي لشرق الولايات المتحدة فعاليات الحدث متعدد المنصات الإلكترونية حيث ستقوم ليدي غاغا المشهورة بتميّزها في عالم التواصل الاجتماعي وكثافة متابعيها، بالطلب من "الوحوش الصغيرة" خاصتها على تويتر البالغ عددها أكثر من 40 مليون، وما يزيد عن 59 مليون معجب على الفيسبوك بالتغريد والنشر حول الألبوم الجديد من خلال#iHeartARTPOP. وستلجأ "الوحشة الأم" على مدى ثلاثين دقيقة إلى استخدام المنصة الإعلامية ل"كلير تشانيل أوتدور" للقيام بعرض رقمي لغلاف ألبومها الجديد عبر الكشف كل بضعة دقائق عن قطعة منه إلى أن يصار في النهاية إلى استعراضه كاملاً.
"آرتبوب" هو عنوان ألبوم ليدي غاغا الرابع الذي تقوم بتسجيله في استوديو وسيكون متوفراً في الأسواق ابتداءً من الحادي عشر من شهر نوفمبر المقبل. وقد قام بتصميم الغلاف الفنان الأسطوري "جيف كونز" الذي قالت ليدي غاغا عنه: "إن قيام جيف بتصميم غلاف ألبوم آرتبوب كان بمثابة حلم يتحول إلى حقيقة وتجربة عاطفية مميزة. لقد قدّم إلي الهدية الأغلى ثمناً ونحن متحمسّان جداً لمشاركتكم العمل".
سوف يتم استعراض تغريدات المعجبين مع وسم #iHeartARTPOP على خلفية الإعلان المبدع بما يمنح هؤلاء فرصة الانغماس التام بالعملية الفنية التعاونية ويشكل مناسبة ليشاهدوا رسائلهم على اللوحات الإعلانية والشاشات الرقمية الخاصة ب"كلير تشانيل أوتدور" كما على موقع ليدي غاغا www.ladygaga.com. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها أي موسيقي ومغنٍ استعراضي مع المعجبين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي لخلق لحظة عالمية أيقونية الطابع حول الفن عبر وسائل إعلامية في الهواء الطلق.
وقال ويليام إيكليشير، الرئيس التنفيذي ل"كلير تشانيل أوتدور" في هذا الصدد: "تملك شركة ’كلير تشانيل أوتدور‘ شبكة ناشطة آخذة في التوسع من الشاشات الرقمية عالية الجودة في كافة أنحاء العالم مما يزود المعلنين بحافظة إعلامية جديدة وقوية واستثنائية لتحقيق الوصول إلى العملاء. مع توسع رقعة التمدّن وازدياد سيطرة التطبيقات والإنترنت المتحرك، بات الإعلان في الهواء الطلق يشكل مكوناً أساسياً في الحملات الإعلامية للتواصل والانخراط وحتى عقد الصفقات مع العملاء. إننا ملتزمون بتقديم الإمكانيات الكاملة للإعلانات الرقمية في الهواء الطلق من خلال تزويد عملائنا بحملات مبدعة وفعالة، وغنية المضمون. لذا نحن نشعر بالفخر الكبير لشراكتنا مع ليدي غاغا في تقديم ألبوم "آرتبوب" للعالم بطريقة مبتكرة إلى هذا الحدّ".
للتأكد من إمكانية مشاركة المعجبين من كافة أنحاء العالم، ستقوم ليدي غاغا بعرض عملها الفني المتوقع في الوقت نفسه في 18 مدينة حول العالم مع القيام باستعراض مباشر يبثه موقعها الإلكتروني الرسمي www.ladygaga.com مباشرة من اللوحة الإعلانية "سبيكتاكولور" التابعة ل"كلير تشانيل أوتدور" في تايمز سكوير في شارع برودواي 1567  في عرض لإمكانيات المنصة المتعددة الفريدة من "كلير تشانيل" التي تتضمن الإعلانات عبر الإذاعات والقنوات التلفزيونية كما في الهواء الطلق. تقوم محطات كلير تشانيل ميديا أند إنترتاينمنت الإذاعية في الولايات المتحدة الأمريكية بنشر غلاف الألبوم، فور صدوره، على المواقع الإلكترونية الخاصة بها.
يمكن للمعجبين المتحمسين لإلقاء نظرة أولى على حفل إطلاق ألبوم "آرتبوب" أن يطلعوا عليه في المدن التالية:
  • برشلونة، إسبانيا
  • بروكسل، بلجيكا
  • شيكاغو، إلينوي
  • هيلسينكي، فنلندة
  • ليما، البيرو
  • لندن، المملكة المتحدة
  • لوس أنجلس، كاليفورنيا
  • مدريد، إسبانيا
  •  مكسيكو سيتي، المكسيك
  • ميامي، فلوريدا
  • نيو جيرسي
  • مدينة نيويورك، نيويورك
  • أوكلاند، كاليفورنيا
  • أوسلو، النروج
  • باريس، فرنسا
  • سنتياغو، تشيلي
  • ستوكهولم، السويد
  • بلنسيا، إسبانيا
  • البندقية، إيطاليا
لمحة عن شركة "كلير تشانيل أوتدور هولدينغز"
إن شركة "كلير تشانيل أوتدور هولدينغز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CCO) هي واحدة من أكبر شركات العالم للإعلان في الهواء الطلق مع أكثر من 750 ألف إعلان لها في 30 بلداً موزعة على قارات العالم الخمس، بما في ذلك 48 من الأسواق ال50 الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية. توفر كلير تشانيل أوتدور هولدينغز أنواعاً كثيرة من الإعلانات عبر منصتها العالمية لتلبي الحاجات الإعلانية لعملائها. يضم ذلك شبكة رقمية آخذة في النمو توفر ما يزيد عن ألف لوحة إعلانية رقمية في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية ال37. تعمل شركات "كلير تشانيل أوتدور" في أكثر من 28 بلداً تتوزع على آسيا وأستراليا وأوروبا وأمريكا اللاتينية ضمن صيغ متعددة.
يمكنكم تسجيل إعجابكم عبر الفيسبوك على facebook.com/CCOutdoor
أو متابعتنا على تويتر على twitter.com/CCOutdoor
لمحة عن "كلير تشانيل ميديا أند إنترتاينمنت"
تحظى "كلير تشانيل ميديا أند إنترتاينمنت" والتي لديها أكثر من 243 مليون مستمع شهري في الولايات المتحدة الأمريكية، بوصول هو الأكبر مقارنة بأي محطة إذاعية أو تلفزيونية في أمريكا. تخدم "شركة كلير تشانيل ميديا أند إنترتاينمنت" 150 سوقاً من خلال 840 محطة إذاعية مع إمكانية الاستماع لمحطات الشركة الإذاعية والمحتوى الذي تقدمه عبر قنوات "إيه إم/ إف إم" و"إتش دي" لأجهزة الراديو الرقمية والمرتبطة بالأقمار الاصطناعية كما عبر الإنترنت على الموقع iHeartRadio.com، ومن خلال المواقع الإلكترونية الإذاعية للشركة، وعبر تطبيقiHeartRadio  على الأجهزة المتحركة المتطورة، وعلى أجهزة الآيباد والهواتف الذكية، واستخدامها عبر أنظمة الملاحة. تحتل منصة iHeartRadio  الإذاعية الرقمية المرتبة الأولى في مجال الخدمات السمعية الرقمية المتكاملة مع ما يزيد عن 225 مليون عملية تنزيل جعلتها تصل إلى أول 20 مليون مستخدم مسجل أسرع من أي خدمة رقمية أخرى في تاريخ الإنترنت.
تتضمن عمليات الشركة البث الإذاعي، والخدمات والمنتجات عبر الإنترنت والجوال، إضافة إلى التغطية الحيّة للحفلات والأحداث والنشاطات النقابية وخدمات البحث الموسيقي والعرض الإعلامي المستقل. تشكل "كلير تشانيل ميديا أند إنترتاينمنت" جزءاً من شركة "كلير تشانيل ميديا هولدينغز" (المسجلة في نشرة الشركات غير المدرجة في البورصات الرئيسية الأمريكية تحت الرمز OTCBB:CCMO) التي تعتبر شركة رائدة عالمياً في مجال الإعلام والترفيه. لمزيد من المعلومات حول الشركة إضغط على الرابط التالي: ClearChannel.com
يمكنكم تسجيل إعجابكم عبر الفيسبوك على facebook.com/iHeartRadio
أو متابعتنا على تويتر على twitter.com/iHeartRadio
يبدأ حفل الكشف عن ألبوم "آرتبوب" لليدي غاغا، اليوم عند الساعة الواحدة من بعد الظهر بحسب التوقيت المحلي لشرق الولايات المتحدة في كل من المواقع العالمية التالية:
أوروبا:
بروكسل ، بلجيكا
  • حيث ستنتشر أكثر من مائة شاشة عبر محطات المترو في كافة أنحاء بلجيكا بما فيها جنوب بروكسل، ووسطها، ووسط أنتويرب وغانت.
هيلسينكي، فنلندة
  • حيث ستكون هناك شاشة كبيرة في قلب مدينة هيلسينكي، بالقرب من "نارينكاتوري" عند المدخل الرئيسي لمركز التسوق في كامبي.
لندن، المملكة المتحدة
  • حيث ستنتشر الشاشات عند أكثر من مائة محطة توقف الحافلات وتغطي مناطق ممرات المشاة الرئيسية  لوسط المدينة في قلب لندن.
أوسلو، النروج
  • حيث ستتواجد شاشة كبيرة في وسط مدينة أوسلو عند المدخل الأمامي لأضخم مراكز التسوق في مركز مدينة أوسلو، بالقرب من محطة القطار الرئيسية.
باريس، فرنسا
  • حيث ستكون هناك شاشة عملاقة في منتزه "لا ديفونس" في باريس بالقرب من مول "كاتر توم".
برشلونة ومدريد و بلنسية، إسبانيا
  • حيث ستكون هناك لوحات إعلانية عملاقة عند مداخل ومخارج الطرقات الرئيسية في كل من مدريد وبرشلونة وبلنسية في إسبانيا؛ وفي "لا فاغوادا" في مدريد، و"نوفو سينترو" في كل من مدريد وبلنسية.
ستوكهولم، السويد
  • حيث ستنتشر أكثر من مئة شاشة في محطة المترو في ستوكهولم، لتغطي كافة المحطات الرئيسية.
البندقية، إيطاليا
  • حيث ستتواجد الشاشات في كل أنحاء مطار ماركو بولو في البندقية.
أمريكا اللاتينية:
ليما، البيرو
  • حيث ستنتشر اللوحات الإعلانية الرقمية في كل أنحاء مركز المدينة بما في ذلك جادة "لا مارينا" في موقع مواجه لمركز التسوق الذي يحظى بالإقبال الأكبر من الناس في المدينة إضافة إلى ثلاث شاشات أخرى في جادة "خافيير برادو" التي تربط بين المناطق التجارية الأساسية للمدينة.
مكسيكو سيتي، المكسيك
  • ستتواجد لوحات إعلانية رقمية في كافة أنحاء مركز المدينة.
سنتياغو دو تشيلي، تشيلي
  • ستتواجد لوحات إعلانية رقمية في كافة أنحاء مركز المدينة.
كندا:
تورونتو، ساحة "يونغ دونداس"
الولايات المتحدة الأمريكية:
مدينة نيويورك
  • تايمز سكوير، 1567 برودواي (برودواي بين الشارعين 46 و47)
شيكاغو
  • 33 شاشة
لوس أنجلس
  • ست شاشات
ميامي
  • 20 شاشة
نيو جيرسي (مختلف المدن)
  • عشر شاشات
أوكلاند
  • عشر شاشات
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كلير تشانيل أوتدور" – كافة البلدان خارج الولايات المتحدة
لوسي بوديفوت
 +44 (0) 207 478 2284
البريد الإلكتروني: lucypuddefoot@clearchannel.com


"كلير تشانيل أوتدور" – أمريكا الشمالية
دايفيد غرابيرت
+001 (212)-812-0089
البريد الإلكتروني: davidgrabert@clearchannel.com


"كلير تشانيل ميديا أند إنترتاينمنت"
إنجل آريستون
+001 (212)-377-7802
البريد الإلكتروني: angelaristone@clearchannel.com


فيشبرن هيدجز
جيسيكا موريس
 +001 (212) 459-6232
البريد الإلكتروني: jessica.morris@fishburn-hedges.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/news/8759/ar

No comments:

Post a Comment