Tuesday, October 8, 2013

سيسبيو بيوأسايز و أوريون دياجنوستيكا أوي توقعان اتفاقية حول المقايسة المناعية الشعاعية الستيرويدية

ME NewsWire / BusinessWire

كودوليه، فرنسا و توركو، فنلندا - يوم الثُّلَاثاء 8 أكتوبر 2013

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "سيسبيو بيو أسايز" (www.cisbio.com)، وهي المطور العالمي لأدوات التشخيص داخل المختبر، والمنتجات والخدمات المستخدمة في اكتشاف العقاقير، وشركة "أوريون دياجنوستيكا أوي" (www.oriondiagnostica.com)، وهي شركة تشخيص داخل المختبر متخصصة في تطوير وإنتاج وبيع أنظمة الاختبار التشخيصي، أنهما وقّعتا اتفاقية تشمل المواد الأولية والوثائق ذات الصلة لتصنيع المقايسة المناعية الشعاعية فائقة الحساسية الخاصة بهرمونات إيستراديول وكورتيزول وتستوستيرون. هذا وتخطط شركة "سيسبيو بيو أسايز" للبدء في تصنيع وتسويق المنتجات القائمة على هذه الأصول حول العالم عام 2014. وحتى ذلك الحين، تبقى المقايسات المعنية متاحة من قبل شركة "أوريون دياجنوستيكا أوي"، تحت الاسم التجاري "سبيكتريا".

وفي معرض تعليقه، قال السيد برتولد بالدوس، رئيس شركة "سيسبيو بيو أسايز": "تتطلب هذه المقايسات معايير التصنيع ذات الجودة العالية التي تضعها "سيسبيو بيو أسايز" لإنتاج المقايسة المناعية الشعاعية الخاصة بها. وإن إضافتها إلى مجموعتنا ستعزز ريادتنا في هذا المجال. وبدون منازع، سيساهم هذا في تسهيل الوصول إلى مقايسات أكثر اكتمالاً لشبكة عملائنا المنتشرة حول العالم".

ومن جهته قال السيد جاكو ريسانين، رئيس شركة "أوريون دياجنوستيكا أوي": "نحن سعداء بأنه من خلال هذه الاتفاقية سيحصل عملاء "أوريون دياجنوستيكا أوي" العالميين على المدى الطويل على إمكانية الاستمرار مع المنتجات المصنعة من قبل شريكنا طويل الأمد".

لمحة عن "سيسبيو بيو أسايز"

تعتبر شركة  "سيسبيو بيو أسايز"، وهي عضو في مجموعة "آي بي إيه"، المزود الرائد عالمياً للمنتجات والخدمات المستخدمة في مجال الرعاية الصحية والأبحاث. هذا وتقوم الشركة بتطوير مقايسات التشخيص في المختبر، كما تنتج الكواشف البيولوجية والطرائق المستخدمة من قبل شركات الأدوية والتقنية الحيوية في اكتشاف العقاقير. تتخذ الشركة من كودوليه بفرنسا مقراً لها، ولديها منشآت في ولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي شنغهاي بالصين، بالإضافة إلى شبكة من الموزعين في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.cisbio.com.

لمحة عن "أوريون دياجنوستيكا أوي"

شركة "أوريون دياجنوستيكا أوي" هي جزء من مجموعة "أوريون"، الشركة الرائدة في مجال الرعاية الصحية في فنلندا. وتقوم "أوريون دياجنوستيكا أوي" بتطوير وتصنيع وتسويق الاختبارات التشخيصية. كما تختص في اختبارات التشخيص السريري سهلة الاستخدام، والفعالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى حلول مراقبة النظافة المعدة لتحسين فعالية الرعاية الصحية ومعافاة الأفراد. وينصب التركيز الخاص على منتجات الرعاية الصحية الأولية التي تمكن من إجراء الاستشارة والفحص وقرارات العلاج خلال زيارة واحدة للمريض. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oriondiagnostica.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سيسبيو"

لاتصالات الإعلام

فيرونيك كارتالاس

+33-1-69-85-73-25

البريد الإلكتروني: vcartalas@cisbio.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8752/ar

No comments:

Post a Comment