Tuesday, October 8, 2013

توشيبا تطلق مفاتيح لهوائيات الموجات الراديوية للهواتف الذكية

معدل فقدان الطاقة عند الإدخال الأكثر انخفاضاً والحجم الأصغر في القطاع من خلال استخدام عملية "تي إيه آر إف

5" (TaRF5) من الجيل المقبل

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 8 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) اليوم عن تطويرها لمفتاح خاص بهوائيات الموجات الراديوية "إس بي 10 تي"1 (SP10T) مع واجهة "إم آي بي آي آر إف إف إي"2 (MIPI® RFFE) التي تتميز بأخفض معدلات فقدان الطاقة عند الإدخال3 وأصغر حجم في القطاع4 وذلك لسوق الهواتف الذكية، وستبدأ عملية شحن العينات اليوم.
ويستخدم المنتج الجديد "تي إيه آر إف 5" (TaRF5) وهو جيل جديد من  عملية "تي إيه آر إف إس أو آي" (TarfSOI) ("آر إف إس أو آي" (RF SOI) المتطورة من "توشيبا")5 باستخدام تقنية السيليكون على العازل "إس أو آي"6 (SOI). وستحقق العينات الجديدة عبر استخدام عملية "تي آي آر إف5" (TaRF5) تحسناً بنسبة 25 في المائة في خسارة الطاقة عند الإدخال (التردد=2.7 جيجاهيرتز)، وانخفاضاً بنسبة 40 في المائة في الحجم بالمقارنة مع المنتجات التي تعتمد عملية "تي إيه آر إف3" (TaRF3). وقد تؤدي هذه التحسينات إلى فترة تشغيل أطول للبطارية ومساحة أقل للتركيب ما قد يساهم بدوره في تصغير حجم المنتجات التي تُستخدم فيها.
وتواصل "توشيبا" منذ إطلاقها عملية أشباه موصلات أكسيد المعادن (SOI-CMOS) التي تعتمد تقنية السيليكون على العازل لمفاتيح هوائيات الترددات الراديوية الخاصة بأجهزة الهاتف الذكي في عام 2009، تطوير جيل جديد من العمليات والأجهزة التي تقدم أداءاً أفضل. وفي ظل تنفيذ تقنية التطوير طويل الأمد "إل تي إي" (LTE) في أنحاء العالم حالياً والتي من المتوقع أن تلحقها تقنية المرحلة المتقدمة من التطوير طويل الأمد "إل تي إي-أدفانسد"7 (LTE-Advanced)، فإن متطلبات مفاتيح هوائيات الترددات الراديوية ستتجه نحو الوظائف متعددة المنافذ والمعقدة. وتخطط "توشيبا" من أجل تلبية متطلبات السوق هذه، إلى مواصلة تطوير منتجات ذات معدل منخفض لخسارة الطاقة عند الإدخال وذات أحجام أصغر.
ملاحظات
1 مفتاح ذو عشر سكك وقطب واحد.
2 واجهة التردد الراديوي الأمامي التي طورتها "إم آي بي آي آلاينس".
  "إم آي بي آي" (MIPI) هي علامة تجارية مسجلة لـ"إم آي بي آي آلاينس".
3 خسارة الطاقة الكهربائية التي تحصل عندما ينتقل التيار من جهاز طرفي إلى آخر في دارة تردد راديوي بالديسيبيل.
4 في سوق مفاتيح هوائيات التردد الراديوي بتاريخ 8 أكتوبر 2013. مسح أجرته "توشيبا".
5 "تي إيه آر إف أو آي" (TarfSOI) هي علامة تجارية مسجلة لشركة "توشيبا".
6 تشكّل التقنية طبقة عازلة تحت قناة "موسفت" (MOSFET) وتخفف من قدرة الشرود من أجل تحسين السرعة وتحقيق وفورات في الطاقة لتقنية التكامل المضخم الخاصة بأشباه موصلات أكسيد الكربون "سي إم أو إس إل إس آي" (CMOS LSI).
7 معيار اتصالات جديد طورته منظمة "3جي بي بي" لتطوير المعايير. أحد أنظمة الجيل الرابع من الاتصالات الجوالة المحددة من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات.
لاستفسارات العملاء:
قسم مبيعات وتسويق الأجهزة ذات الإشارات المنخفضة
هاتف:3411-3457-3-81+
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية بتاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات الإعلام
شركة "توشيبا"
شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"
كوجي تاكاهاتا
هاتف: 4963-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8761/ar


No comments:

Post a Comment