Tuesday, October 8, 2013

توشيبا تطلق مرحّلات ضوئية ذات تيار عالي مع قوة عزل معززة

طوكيو - [ME NewsWire]


بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) اليوم، أنها قامت بإطلاق مرحّلات ضوئية ذات تيار عالي من نوع "تي إل بي 241 إيه" (TLP241A) و"تي إل بي 241 إيه إف" (TLP241AF)، باعتبارها إضافات جديدة لسلسلة "تي إل بي 240" (TLP240) الخاصة بها في حزمات "دي آي بي 4" (DIP4) التي توفر قوة عزل معززة. ومن المقرر أن تبدأ عملية الإنتاج الشامل في نوفمبر من العام الجاري.
(
هذا وتزيد المنتجات من الطاقة القصوى المضمونة على التيار أثناء التشغيل إلى 2 أمبير، أي أربعة أضعاف قوة المنتج الحالي1، مما يسمح باستخدامه في تطبيقات تشمل أتمتة المصانع التي تتطلب قدرة على التحكم بالتيار العالي.
وتعتمد مجموعة "تي إل بي 240" (TLP240) على حزمة "دي آي بي 4" (DIP4) مزدوجة القوالب، محققة بذلك عزل فلطية يصل إلى 5000 وحدة "في آر إم إس" (Vrms) (تيار متناوب، دقيقة واحدة). كما أن الإضافة الأحدث إلى السلسلة تقدم مجموعة واسعة من الفلطيات الطرفية المنتَجة في حالة انقطاع التيار تتراوح بين 40 و600 فولط، مما يتيح عملية الاختيار التي تلبي متطلبات النظام لجهة التطبيقات التي تشمل أتمتة المصانع والعدادات الذكية والتجهيزات الأمنية.
المزايا الأساسية للمنتجات الجديدة
  1. التيار في وضع التوصيل بالتيار الكهربائي: شدة التيار الكهربائي بحالة التوصيل (ION)=2 أمبير (كحد أقصى).
  2. الفلطية الطرفية المنتَجة في حالة انقطاع التيار: فولط بحالة انقطاع التيار (VOFF)=40 فولط (كحد أدنى).
  3. فلطية العزل: بي في إس = 5000 وحدة "في آر إم إس" (Vrms) (كحد أدنى).
  4. الحزمة الخطية الخاصة بمنتجين بأبعاد مختلفة ومسافات تسرب:
  5. تي إل بي 241 إيه" (TLP241A):7 ميليمتر (كحد أدنى).
"تي إل بي 241 إيه إف" (TLP241AF): 8 ميليمتر (كحد أدنى).
  1. الحزمة: حزمة "دي آي بي 4" (DIP4)
التطبيقات
أنظمة التحكم بأتمتة المصنع، والعدادات الذكية، والتجهيزات الأمنية، وأنظمة التحكم والقياس، واستبدال المرحّلات الميكانيكية، والمعدات الطبية.
ملاحظة
1 مقارنة مع "تي إل بي 240 إيه" (TLP240A) و"تي إل بي 240 إيه إف" (TLP240AF) لتيار مضمون يصل حده الأقصى إلى 500 ميجا أمبير.
للمزيد من المعلومات حول هذا المنتج، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.semicon.toshiba.co.jp/eng/product/new_products/opto/1325782_37651.html
لاستفسارات العملاء:
قسم مبيعات وتسويق الأجهزة الكهروضوئية
هاتف:3431-3457-3-81+
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية بتاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام
شركة "توشيبا"
شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"
تاكاشي موشيزوكي
+81-3-3457-4963
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp






Permalink: http://me-newswire.net/news/8744/ar

No comments:

Post a Comment