Sunday, June 9, 2013

أيمكو تستلم جائزة الريادة في التصدير


العمدة شارلي هايلز يعترف بـ"أيمكو" كشركة رائدة في التصدير في المدينة

بورتلاند، أوريجون - يوم الجُمْعَة 7 يونيو 2013 [ME NewsWire]
"ويند إكسبو 2013"،
و"ويندباور 2013"،

و"موتيك 2013"،
و"فايمايف 2013"
(بزنيس واير): تسلّم دوغ هول الرئيس التنفيذي لشركة "أيمكو" حديثاً جائزة مدينة بورتلاند عن رائد التصدير في عشاء عمدة المدينة للجوائز العالميّة السنويّة للأعمال الذي أقيم في متحف الفنون في بورتلاند.
ويكرِّم عمدة مدينة بورتلاند كلّ عام مجموعة صغيرة من الشركات التي تتميَّز في مجال التصدير وجذب الاستثمارات الخارجيّة المباشرة. ويهدف هذا التقدير إلى إبراز أهميّة وملاءمة إبرام الأعمال على صعيدٍ عالمي، بالإضافة إلى تأثيراتها الإيجابية على الاقتصاد المحلِّي.
وتمّ الاعتراف بـ"أيمكو" كشركة تجسد قوة خطة استراتيجيّة مدروسة للتصدير، مما يؤمّن عائدات محليّة ويساعد على خلق فرص عمل في المنطقة الشماليّة الغربيّة. وركَّزت "أيمكو" جهودها على التبادل التجاري العالمي طوال فترة 25 عاماً، كما بنت حضوراً عالميّاً لها يمتدّ من أمريكا الشماليّة إلى الجنوبيّة وآسيا وأوروبا. وتفتخر "أيمكو" باستلام هذه الجائزة.
وحضرت شركة "أيمكو" مؤخراً معرض "ويند أكسبو" في كلٍّ من طوكيو في اليابان وشيكاغو في إلينوي. وستحضر الشركة للعام السادس على التوالي أكبر تجمّع وعرض للتقنيات في العالم "موتيك" الذي سيُقام في مدينة شتوتغارت في ألمانيا خلال الفترة بين 7 و10 أكتوبر 2013. كما ستشارك "أيمكو" في معرض التجارة العالمي "فايمايف" للآلات وأنظمة التصنيع المدمجة الذي ستجري فعالياته خلال الفترة ما بين 3 و8 يونيو 2013 في ساو باولو في البرازيل.
وتعتبر شركة "أيمكو" منذ أكثر من 40 عاماً المسوِّق والمصنِّع الرائد للأدوات الصناعية المستخدمة في عمليات التجميع وتطبيقات التوصيل الدقيقة. وتشكّل "أيمكو" الشركة الوحيدة في هذا المجال التي تقدم مجموعة شاملة من أدوات الطاقة الكهربائية والهوائية واللاسلكية.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.aimco-global.com.  
الصورة: المدير التنفيذي لميناء بورتلاند، بيل ويات، (الشمال) وعمدة مدينة بورتلاند شارلي هايلز (وسط) والرئيس التنفيذي والرئيس عن شركة "أيمكو"، دوغ هول (يمين). الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أيمكو"
بوبي ماك كونيل
هاتف: 5032546600
البريد الإلكتروني: Bobbi.mcconnell@aimco-global.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7609/ar

 

No comments:

Post a Comment