Thursday, October 13, 2011

"كروس ماتش" تحصل على الترخيص من هيئة "إس تي كيو سي" لبرنامج التحديد المميز للهوية في الهند


بالم بيتش جاردنز، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة "كروس ماتش تكنولوجيز"، وهي مزود رائد عالمياً لحلول تحديد الهوية باستخدام المقاييس الحيوية، اليوم أنّها حصلت على ترخيص كأحد أول مزودي أجهزة القياس الحيوي لبرنامج التحديد المميز للهوية في الهند. ويعني هذا الحدث الهام أنّ الشركة أتمّت بنجاح عملية ترخيص صارمة مؤلفة من خطوتين وحازت على شهادة موافقة من الحكومة الهندية لمواصلة تزويدها بالبرنامج.

وقد حصلت "كروس ماتش" على شهادة الموافقة لجهاز التقاط بصمات أصابع اليد المتين والموثوق "جارديان"وجهاز التقاط صورة ثنائية لقزحية العين "آي سكان" في 7 أكتوبر 2011. ويستخدم النظامان ميّزة "الإلتقاط الآلي" التي حصلت "كروس ماتش" على براءة اختراع بخصوصها، وهي تلتقط بسرعة صوراً عالية الجودة بأدنى تدخل من الشخص الذي يشغّلها.

وقد أُصدرت شهادة الموافقة، الصالحة لثلاث سنوات، بعد إتمام جميع الإختبارات اللازمة لإثبات مطابقة شروط الجودة التي تضعها "هيئة الهند للتحديد المميز للهوية". وتتألف الهيئة التي تمنح التراخيص من كل من "إدارة شهادات المعيرة والإختبار والجودة (إس تي كيو سي)" التابعة لدائرة تقنية المعلومات في الحكومة الهندية، و"هيئة الهند للتحديد المميز للهوية".

تشمل الاختبارات التي أجرتها هيئة "إس تي كيو سي" المعايير الآتية: الفيزيائية والبُعدية، وجودة الصورة، والبيئية (الديمومة/المناخ)، والسلامة، والتداخل الكهرومغنطيسي/التوافق الكهرومغناطيسي، والأمنية، والوظيفية، والأدائية، والتشغيلية البينية، وسهولة الاستخدام وبيئة العمل.

ويقول ديفيد بَكلي، الرئيس التنفيذي لشركة "كروس ماتش"، في معرض شرحه: "يسرّنا أن نعلم أنّ جهازيْ ’جارديان‘ و’آي سكان‘ قد لبّيا الشروط الصارمة التي تضعها هيئة ’إس تي كيو سي‘ وحصلا على هذا الترخيص المهم. ويظهر هذا الإنجاز أنّ ’كروس ماتش‘، بصفتها رائدة في جودة الصورة والأداء، وشريكها الهندي لبرنامج التحديد المميز للهوية، شركة ’سمارت آيدنتتي ديفايسز‘ الخاصة المحدودة (سمارت آي دي)، هما مناسبان تماماً ليساعدا في جعل هذا المشروع التاريخي حقيقة واقعية".

ويضيف: "ويتميز هذا المشروع بميزتين هما الطموح والضخامة من حيث المستوى والأثر المتوقع. فهو مصمّم لتسجيل جميع سكان الهند عبر استخدام المقاييس الحيوية بحيث يمكن لنحو 600 مليون مواطن أن يخرجوا من الظل ويحصلوا على حياة أفضل عبر النفاذ إلى المزايا الأساسية والخدمات".

من جهته، أضاف نيرمال براكاش، المدير الإداري ل"سمارت آي دي": "تعتبر منتجات ’كروس ماتش‘ الأفضل من نوعها، ودليل ذلك استخدام أغلبية وكالات التسجيل الموافق عليها من قبل ’هيئة الهند للتحديد المميز للهوية‘ لأجهزتها في أنحاء الهند. ونحن على ثقة بأنّ هذا الترخيص سيسهّل الاستفادة من خبرتنا المشتركة وقدرتنا على تقديم أفضل الحلول دعماً لهذا المشروع الثوري للأمة".

وكانت "كروس ماتش" أول شركة تحصل على الشهادة المؤقتة لاستخدامها في برنامج التحديد المميز للهوية في سبتمبر 2010. وكانت تلك الشهادة أول خطوة في طريق عملية الترخيص والشرط المسبق لاستخدام ماسحات بصمات أصابع اليد وقزحية العين لعملية التسجيل. وقد قدّمت "كروس ماتش" و"سمارت آي دي" أكثر من 20 ألف جهاز مسح بصمات أصابع اليد وقزحية العين حتى تاريخه إلى برنامج التحديد المميز للهوية وغيره من مبادرات الحكومة الهندية.

يمكنكم إيجاد المزيد عن برنامج التحديد المميز للهوية على الفيديو الرسمي الذي أصدرته الهيئة الذي يظهر جهازي "جارديان" و"آي سكان" من "كروس ماتش" على الرابط الإلكتروني التالي:

http://uidai.gov.in/images/FrontPageUpdates/networked_nation.html.

لمحة عن "كروس ماتش تكنولوجيز"

"مؤسسة كروس ماتش تكنولوجيز" هي مزوّد رائد عالمياً لأنظمة وتطبيقات إدارة الهوية باستخدام المقاييس الحيوية وتمكين التقنيات للحكومات ووكالات تطبيق القانون والشركات حول العالم. وتُستخدم هذه الحلول لإلتقاط ومعالجة الخصائص الجسدية الفريدة للأفراد بهدف تحديد هويتهم والتحقق منها. وتشمل خدمات الشركة تقنيات مقاييس حيوية عديدة يمكن استخدامها على النحو اللاسلكي والمحمول والثابت وتشمل ماسحات بصمة أصابع اليد والكف وكامل اليد، وأنظمة التعرف على الوجه وتقنية مسح قزحية العين وقارئات المستندات وبرمجبات المقاييس الحيوية والخدمات ذات الصلة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.crossmatch.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كروس ماتش تكنولوجيز"

جون ب. هينمون

نائب الرئيس لشئون التسويق العالمي

+1 (561) 493 7401 : هاتف مكتب

+1 (561) 346 5862 : جوال

البريد الإلكتروني: john.hinmon@crossmatch.com

روبرت وولفر

مدير إدارة المنتجات

+49 (0) 3641 4297 751 : هاتف مكتب

+49 (0) 172 3652272 : محمول

بريد إلكتروني: roberto.wolfer@crossmatch.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4292/ar

No comments:

Post a Comment