Thursday, October 13, 2011

نسيم طالب يتحدث في منتدى الاستثمار العالمي القطري السنوي الثالث 2011 الذي يستضيفة كيوإنفست


الدوحة، قطر - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

أعلن كيوإنفست، البنك الإستثماري الرائد في قطر، عن مشاركة نسيم طالب، مؤلف "البجعة السوداء" والمستشار العلمي لشركة أل بي للإستثمارات العالمية، في منتدى الاستثمار العالمي القطري السنوي الثالث الذي يقام بفندق فورسيزنز الدوحة في 16 نوفمبر 2011.

نسيم طالب هو المتخصص المميز للاحداث النادرة والتي تعرف "بالبجع الأسود" وقد قدّم استشاراته عن المخاطر لرؤساء الدول ومؤسسات مالية مرموقة والعديد من البنوك المركزية. وطالب هو مؤلف "مخدوع بالعشوائية، البجعة السوداء، الأمثال الفلسفية والعملية"، التي ترجمت لأكثر من 32 لغة. يعدّ نسيم طالب من بين أكثر رجال الاعمال المخضرمين في العالم، تولى مناصب قيادية في الإدارة في بنوك استثمارية عدة. حالياً، يعمل نسيم أستاذا محاضراً في هندسة المخاطر في معهد بوليتكنيك بجامعة نيويورك ويشغل منصباً أكاديمياً في كلية لندن للأعمال، وسمّي واحداً من بين أقوى 50 شخصية مؤثرة في العام وفق قائمة بلومبرغ 2011.

وقال شهزاد شهباز، الرئيس التنفيذي لكيوإنفست: "يسرني الإعلان عن مشاركة نسيم طالب كمتحدث رئيسي في المنتدى. ستضفي خبرة السيد طالب الغنية مساهمة لا تقدر بثمن لفعاليات المنتدى." "كما ستقدم مشاركة السيد طالب والمتحدثين المتميزين مناقشات ومداولات ذات رؤى مستقبلية جيدة مانحة المشاركيين الافادة المرجوة من المنتدى".

منتدى الاستثمار العالمي القطري السنوي الثالث هو باستضافة كيوإنفست وتنظيم شركة "انستيتيوشنال إنفيستور" للمؤتمرات وبرعاية مركز قطر للمال، مبني على النجاح الباهر الذي حققه العام الماضي من خلال التركيز على الفرص الإستثمارية والمخاطر في دولة قطر ودول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الإقتصادية النامية الأخرى التي تحيط بالمنطقة مثل تركيا والهند وغيرها. كما سيجمع قادة رفيعي المستوى من قطر، ممثلين عن صناديق سيادية، مديري أصول عالمية وشركات إقليمية رائدة تقدم وجهات نظرها الإقليمية والدولية.

وقد استقبل منتدى الاستثمار العالمي القطري السنوي الثاني والذي انعقد في نوفمبر من العام الماضي أكثر من 350 مشارك من الخبراء وصناع القرار من مجال الصناعة والأعمال المصرفية المالية من أكثر من 30 بلداً. أقيم المنتدى في فندق فورسيزونز الدوحة باستضافة كيوإنفست وتنظيم شركة "انستيتيوشنال إنفيستور" للمؤتمرات وبرعاية مركز قطر للمال. وتضمن كلمات رئيسية من بعض المشاركين، حلقات نقاش تفاعلية، حفلات استقبال ولقاءات تعارف منحت المشاركين والوفود نظرة عميقة عن دولة قطر والمناخ الاستثماري في المنطقة واستراتيجيات الاستمثار الجديدة والمفاهيم العالمية التي يتبناها الخبراء بعد الأزمة العالمية.

وكان من بين المتحدثين سعادة السيد يوسف حسين كمال وزير المالية والإقتصاد، وسعادة الشيخ عبدالله سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي، وسعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة كيوإنفست ومستضيف المنتدى، اضافة الى شخصيات بارزة أخرى من قطر والشرق الأوسط والعالم.

المشاركة في منتدى الاستثمار العالمي القطري السنوي الثالث الذي يقام بفندق فورسيزنز الدوحة في 16 نوفمبر 2011 محصورة بالدعوات الخاصة فقط. إذا رغبت بالمشاركة وحجز دعوتك، الرجاء تعبئة طلب التسجيل الإلكتروني على http://www.iiconferences.com/qatar/default.html أو الإتصال بالانسة ميريم عشوره على الرقم 00442073031741 أو عبر البريد الإلكتروني machoura@iilondon.com.

- انتهى -

نبذة عن كيوإنفست:

إن مصرف كيو انفست مُرخَّص من قِبَل هيئة مركز قطر للمال منذ أبريل 2007 ، و يخضع لرقابة هيئة تنظيم مركز قطر للمال، برأسمال مُصرَّح به بقيمة مليار دولار أميركي ورأسمال مدفوع بقيمة 750 مليون دولار.

طوَّر كيو انفست، بقيادة رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جبر آل ثاني والرئيس التنفيذي شهزاد شهباز، قدرةً عالمية في الصيرفة الاستثمارية العاملة وِفقَ منظومة تُراعي أحكام الشريعة الإسلامية وتعتمد أعلى معايير الحوكمة والشفافية.

تتضمّن هيكلية المساهمين في كيو انفست مصرف قطر الإسلامي ومستثمرين مؤسساتيين آخرين، بالإضافة إلى أفراد مرموقين من أصحاب الثروات الطائلة في كافة أنحاء المنطقة. وتُوفِّر هذه القاعدة خبرةً واسعةً تُمَكِّن كيو انفست من تقديم خدمات ذات قيمة عالية للعملاء وتُلبّي بسهولة حاجاتهم الاستشارية والتمويلية والاستثمارية.

تتضمّن خطوط أعمال مصرف كيو انفست الصيرفة الاستثمارية وإدارة الاستثمار والوساطة المالية وإدارة الثروات من خلال مجموعة عمل ناشطة متخصصة في مجال الأعمال والمبيعات والتوزيع.

يتألَّف فريق عمل كيو انفست من 135 موظفاً بمن فيهم المصرفيين المحترفين. وهو فريق مُؤهَّل من المصرفيين الاستثماريين الذين يجمعون بين الخبرة الدولية والمعرفة الإقليمية، مِمَّا يخُوِّل المصرف السعي وراء الفُرص في أسواقه المُختارة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا.

في ما يتعدّى هذا التركيز الجغرافي، يبحث كيو انفست عن صفقات مُربِحة على نطاق دولي أوسع حيث يقترح المصرف على العملاء عروضاً قيِّمة.

www.qinvest.com


Contacts

باسل حنبلي،

رئيس قطاع التسويق والاتصالات المؤسساتية

0097466542099

بريد الكتروني: bassel.hanbali@qinvest.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4293/ar

No comments:

Post a Comment