Thursday, October 13, 2011

المملكة المتحدة تُعدّ نفسها لإجتياح مرحب به يقوم به أستريكس



فرانكفورت، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تم الإعلان اليوم عن أن البطل المشاكس المحبوب عالمياً "أستريكس" سيلتقي بالأصدقاء والأعداء وذلك في جولة الجذب السياحي الأوربية الأولى من نوعها.

وقد تم الكشف في معرض كتاب فرانكفورت على أنه سيتم خلال هذه الجولة السياحية التي طال انتظارها تمثيل الشخصيات الرمزية لتقوم بجولة في المدن في مختلف أنحاء أوروبا.

وتدرك شركة "سي تورينج أتراكشنز" ذات الباع الطويل في ابتكار الترفيه والتي حققت مبيعات كامل البطاقات عندما أقامت فعاليات جذب مثل "ستار تريك" و"تايتانيك"، بأن "أستريكس" سيقوم بإسعاد معجبيه من كل الأعمار.

ومن جانبه يقول المدير التنفيذي لشركة "سي تورينج أتراكشنز" مارتن بيالاس: "سيحظى معجبو أستريكس بقسط من المتعة، إذ أن هذه التجربة ستكون رائعة ومختلفة لم يسبق لهم مشاهدتها على الإطلاق – ستكون ملحمة غامرة ومسلية تعكس طبيعة سكان الغال النشيطة والمرحة".

وستقوم جولة "أستريكس" السياحية التي سيتم افتتاحها في خريف 2012 بزيارة إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا على مدى خمس سنوات بما فيها ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وبلجيكا وهولندا والمملكة المتحدة بأجواء من الإثارة يمكن لك أن تتخيلها أينما حط "أستريكس"، و"أوبيليكس" ورفاقهما.

وقد رحبت دار النشر "ليزيديسيو ألبرت رينيه" بالجولة المقبلة بوصفها طريقة لإشراك معجبين جدد وإثارة المتحمسين الحاليين، وقالت: "ستقوم شركة "سي تورنج أتراكشنز" بعقد فعاليات مسلية ومثيرة تتيح لعشاق "أستريكس" أن يحققوا حلمهم في التعرف عن قرب على محبوبهم القادم من بلاد الغال".

وسيحظى الزائرون إلى معرض السياحة المثير الجديد بفرصة الدخول إلى عالم "أستريكس" الرائع ورفيقاه المخلصان "أوبيليكس" و"دوجماتكس"، في رحلة مسلية تمتد إلى ساعتين ليستكشفوا خلالها بلدان وثقافات جديدة.

وسيتم إحياء لحظات وشخصيات لن تنسى من جميع كتب "أستريكس" البالغ عددها 34 ضمن أنشطة تفاعلية ستشمل أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات، وتحديات جسدية، وألعاب ترفيهية وجهاً لوجه مع شخصيات من بلاد الغال تعود للعام الـ 50 قبل الميلاد.

وتتضمن نشاطات الجذب السياحي المخطط لها للزوار في الجولة:

· استكشاف القرية مع "أستريكس" و"أوبيليكس"

· تسلق جبال الألب باستخدام أحدث ما توصلت إليه تقنيات تسلق الصخور.

· التحليق فوق بلاد الغال الأثرية وروما من خلال محاكاة عالية التقنية ومسرح مجهز بتأثيرات رباعية الأبعاد.

· القيام برحلة في أهرامات مصر العجيبة.

· اللعب مع الكثير من جبنة "أوبيليكس" اللزجة

· الإبحار مع القراصنة

· أخذ صورة شخصية مع "أستريكس" و"أوبيليكس" على عرش كليوباترا

· وبالطبع محاربة الرومان

وسيتم نشر مزيد من المعلومات على موقع الجولة السياحية الإلكتروني asterix-tour.comفي الأشهر المقبلة بما في ذلك مواعيد الجولة وأماكن بيع التذاكر.

ظهر "أستريكس" ورفيقه المخلص "أوبيليكس" بشكل مطبوع لأول مرة في عام 1959، وهو من ابتكار رينيه جوسيني وألبرت أوديرزو. ومنذ ذلك الحين تمت ترجمة مغامرات "أستريكس" و"أوبيليكس" في محاربة الرومان إلى أكثر من 100 لغة.

لمحة عن "عائلة شركات سي"

شركة "سي" هي شركة مختصة في مجال الأعمال الترفيهية لما يزيد عن العقد، وتعتبر هذه الفعالية بالنسبة لشركة "سي" عملية لتوظيف العناوين الترفيهية المشهورة والتراخيص بطريقة جديدة ومبتكرة لزيادة التعريف بالعلامة التجارية وخلق قنوات دخل إضافية مربحة لمانحي التراخيص ومستثمري المشاريع. وقد عملت "سي" مع بعض أشهر أعلام عالم الفن والاستعراض بما فيها "ستار تريك" و"تايتانيك". وقد فازت مؤسسة "سي تورينج أتراكشنز" بالعديد من الجوائز لتميزها في جولات الجذب السياحي وغيرها من المشاريع الترفيهية ذات الموضوع.

شركة "سي جيمز المحدودة" هي أحد الأعضاء الجدد في عائلة شركات "سي" ويقع مقرها في لوس أنجلس. وتشكل "سي جيمز" امتداداً طبيعياً للأعمال الرئيسية للشركة في منح التراخيص، حيث عملت "سي جيمز" مع الشركات التابعة لها والشركات ذات الصلة على نقل عالم الترفيه ذي الموضوعات إلى شبكة الانترنت. وشركة "سي فيرتشوال وورلد إم جيه المحدودة" هي الناشر للعبة "بلانيت مايكل" المنتظرة بقوة، وهي أول لعبة وتجربة اجتماعية تفاعلية من نوعها لإحياء إرث مايكل جاكسون. وستقوم شركة "سي فيرتشوال وورلد1 المحدودة" بنشر لعبتي الفيديو التفاعليتين ذوات الموضوع "يونيفيرسال مونسترز" و"فان هيلسنج، وستقوم "سي جيمز" بنشر ألعاب تعمل على المتصفح بالاعتماد على ألعاب "أستريكس أوبيليكس" و"مين إن بلاك" و"توتال ريكول" (2012) و"ووتر وولد" و"وور أوف ذي وورلدز" (2005).

لمزيد من المعلومات حول عائلة شركات ومنتجات "سي" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.seeglobalentertainment.com

لمحة عن دار "ليزيديسيو ألبرت رينيه" للنشر

تملك دار "ليزيديسيو ألبرت رينيه" للنشر التي أسسها ألبرت أوديرزو في عام 1979 جميع حقوق "عالم أستريكس"، وتقوم بمهمة من ثلاثة أقسام:

· تقوم بنشر ألبومات أستريكس القادم من بلاد الغال المبتكرة من قبل ألبرت أوديرزو منذ عام 1980 وإعادة نشر السلاسل الأخرى التي قام بابتكارها رينيه جوسيني، مثل "جيهان بستوليت" و"أومبابا".

· البدء بمشاريع جديدة: الأفلام والرسوم المتحركة، بعروض محلية ودولية.

· إدارة الحقوق الدولية لعالم "أستريكس" من خلال منح تراخيص للمنتجات التي تقلد الأصل من خلال وسيلة مختلفة، وتراخيص لأغراض ترويجية، بما في ذلك تلك المخصصة للحدائق الترفيهية "بارك أستريكس" الواقعة قرب باريس.

لمزيد من المعلومات حول "ليزيديسيو ألبرت رينيه" و"أستريكس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.asterix.com

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50025296&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إماجينيشن"

نيم أناليس ووليكار

هاتف: 3300 323 207 (0) 44+

البريد الإلكتروني: Annalise.walliker@imagination.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4296/ar

No comments:

Post a Comment