Sunday, April 17, 2011

"مايكروميديكس"، إحدى شركات "نوردسون"، تعلن عن جهاز "أوستيو إكسبرس" الجديد لتطعيم الأنسجة العظمية


سانت بول، مينيسوتا - يوم السَّبْت 16 إبريل 2011 [ME NewsWire]

تم تطويره لتلبية إحتياجات سوق العظام المتنامي

(بزنس واير): أطلقت شركة "مايكروميديكس"، إحدى شركات "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN) ، جهازاً بسعة 15 سي سي لتطعيم الأنسجة العظمية والذي يعتبر أول منتج في سلسلة منتجات "أوستيو إكسبرس" الجديدة لأجهزة زرع وتطعيم العظام. وتسهل هذه الأجهزة خلط مواد تطعيم العظم المستخدمة في العمليات الجراحية العظمية. وسيتم عرض المنتج الجديد في جناح "مايكروميديكس" رقم 202 خلال الاجتماع السنوي لمجتمع المواد الحية "سوسايتي أوف بيوماتيريالز" الذي سيعقد خلال الفترة 13-16 أبريل الجاري في أولاندو بفلوريدا.

ويرجع النمو المستمر في السوق العظمية العالمية إلى عدد من العوامل منها شيخوخة السكان وزيادة جراحة العظام في سن مبكرة والمشاكل الجسدية الناجمة عن تزايد حالات البدانة وتطوير مواد زرع أفضل وأطول أمداً، فضلاً عن ظهور إجراءات جراحية جديدة مثل العمليات بأدنى حد ممكن من التدخل الجراحي*.

وتستخدم مواد تطعيم العظام لسد العيوب الناجمة عن الصدمات أو الاستئصال الجراحي. ويتيح جهاز "أوستيو إكسبرس" للفريق جراحي القيام بخلط هذه المواد بدقة وكفاءة لاستخدامها في غرفة العمليات.

وفي معرض تعليقها على الجهاز الجديد، قالت ليز دوران، المدير العام، "مايكروميديكس": "يسرنا أن نقدم للفرق الجراحية في جميع أنحاء العالم أداة بسيطة وعملية وفعّالة من حيث التكلفة لإعداد مواد تطعيم العظام".

وتشمل الأسواق المستهدفة للجهاز كلاً من مجالات جراحة العمود الفقري والعظام وجراحة الفم والوجه والفكين، إلى جانب الشركات المنتجة للمواد المستخدمة في عمليات التطعيم بالأنسجة العظمية التي تقوم ببيع منتجاتها في هذه المجالات المتخصصة.

وتوفر شركة "مايكروميديكس" كذلك سلسلة منتجات تضم مواد التطبيق البيولوجي التي يتم تسويقها تحت اسم "فيبريجيت" والتي تشمل على حقن تطبيق مفردة ومزدوجة برؤوس قابلة للتبديل بهدف تلبية الاحتياجات المعينة للعمليات الجراحية المحددة. وتسمح هذه المنتجات بتقديم نوع أو نوعين من السوائل الموازية أو المدمجة مع موضع الجرح بعملية بسيطة يمكن إجراؤها بيد واحدة. وتباع هذه المنتجات لمجموعة واسعة من العملاء النهائيين، بما في ذلك الموزعين والجراحين ومصنعي المعدات الأصلية والمستشفيات ومراكز الجراحة.

لمحة عن "مايكروميديكس"

تعتبر "مايكرومديكس" شركة تابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN)، وهي واحدة من المنتجين الرائدين في العالم في مجال معدات التوزيع الدقيقالتي تطبق المواد اللاصقة ومانعات التسرب والطلاء السائل ومسحوق التغليفوغيرها من المواد، على مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والصناعية خلال عملياتالتصنيع. وتقوم الشركة أيضا بتصنيع المعدات المستخدمة في اختبار ومراقبة المكونات الإلكترونية، وكذلك النظم القائمة على التكنولوجيا اللازمة لعلاج الأشعة فوق البنفسجيةوعمليات المعالجة السطحية. وتتخذ الشركة من ويستليك في أوهايو مقراً لها، كما يوجد لشركة "نوردسون" مكاتب للعمليات المباشرة ودعم المبيعات في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "نوردسون" على شبكة الإنترنت على: www.nordson.com، www.twitter.com/Nordson_Corp، Facebook.

*المصدر: "إسبيكوم"، الدليل الكامل إلى سوق العظام العالمي 2009

معرض الصور والوسائط المتعددة متواجد على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6685112&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "مايكروميديكس"

آرت توزيك

7002 431 401

علاقات عامة

art.tausek@nordsonmicromedics.com

كريج أندرسون

651-452-1977

x295

مدير الإنتاج

craig.anderson@nordsonmicromedics.com

نورا ماك جينيس

401-431-7060

الاتصالات

nmcguinness@efd-inc.com

No comments:

Post a Comment