Saturday, April 23, 2011

مجلس إدارة بورصة "نيويورك يورونكست" يجدد التأكيد بالإجماع على رفض عرض الإستحواذ الذي تقدمت به "ناسداك" و"انتركونتيننتل اكستشينج"


نيويورك - يوم السَّبْت 23 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت بورصة "نيويروك يورونكست" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NYX) اليوم بأن مجلس إدارتها، وفقاً لواجباته الإئتمانية وبناءاً على النصائح التي أبداها المستشارين الماليين والقانونيين المستقلين، يؤكد على قبول إتفاق الدمج الذي أعلن عنه في السابق مع البورصة الألمانية (المدرجة في البورصة تحت الرمز XETRA:DB1)، ويجدد تأكيده على رفض العرض الذي تقدمت به مجموعة "ناسداك أو إم إكس" (المسجلة في البورصة تحت الرمزNasdaq: NDAQ) و"إنتركونتينينتال إكستشينج" (المسجلة في البورصة تحت الرمزNYSE: ICE).

وقال جان ميشيل هيسيلز، رئيس مجلس الإدارة، بورصة "نيويورك يورونكست"، متحدثا باسم المجلس: "لقد اطلع مجلسنا على المعلومات التي زودتها ’ناسداك/آي سي إي‘ مؤخراً والمتعلقة بالعرض المقدم من قبلها، وتوصلنا إلى أنه فعلياً العرض السابق نفسه الذي سبق لنا أن رفضناه. وبالتالي فلم نقم بتغيير رأينا. ولا يقدم هذا العرض قيمة مقنعة، ويتضمن مخاطر تنفيذ غير مقبولة، وهو بالتالي لا يعتبر العرض الأفضل بالنسبة لحاملي الأسهم في بورصة ’نيويورك يورونكست‘".

وأضاف السيد هيسيلز: "يركز المجلس بشدة على القيمة المضافة لحاملي الأسهم، ولا نزال على ثقة بأن عملية الدمج مع البورصة الألمانية ستخلق قيماً مقنعة بالنسبة للمساهمين. وستكون الشركة المدمجة رائداً عالمياً في جميع فئات الأصول الأساسية، وستتمتع بالقوة المالية وبالمرونة في الميزانية وبالقدرة على التعاون من أجل تحقيق نمو في العائدات والأرباح، وابتكار المنتجات الجديدة. ويساهم نطاق وقوة هذه المؤسسة بالإضافة إلى فريقها الإداري عالي المستوى في تمكين الشركة من الـتأثير والإستفادة من تقدم قطاع هذه الصناعة والتطور العالمي".

وتجدر الإشارة الى أن المستشارين الماليين لبورصة "نيويروك يورونكست" هم شركات "بيريلا واينبرج بارتنرز"، و"بي إن بي باريباس"، و"جولدمان ساكس آند كو"، و"مورجان ستانلي آند كو". أما مستشاريها القانونيين، فهم شركات "واشتل"، و"ليبتون"، و"روزن آند كاتز"، و"ستيب إن في آند ميلبانك"، وتويد"، و"هيدلي آند ماكلوي".

لمحة عن "نيويروك يورونكست"

تُعدّ "نيويروك يورونكست" مشغّل عالمي رائد للأسواق المالية، ومزود لتقنيات التداول المبتكرة. وتقوم البورصتين التابعتين للشركة في أوروبا والولايات المتحدة بتداول الأسهم العادية والأسهم المستقبلية وحقوق البيع والشراء والدخول الثابتة والمنتجات المتداولة في البورصات. ومع وجود أكثر من نحو ثمانية آلاف إصدار مدرج (باستثناء المنتجات الأوروبية المهيكلة)، تمثّل أسواق الأسهم العادية في "نيويروك يورونكست"–وهي بورصة نيويورك، و"نيويروك يورونكست"، و"نيويورك أميكس"، و"نيويورك ألترنكست"، و"نيويورك أركا"– ثلث تداولات الأسهم العادية في العالم، ما يعني أنها أكثر سيولة عن أي مجموعة تداول عالمي. وتدير "نيويروك يورونكست" أيضاً "نيويورك ليف"، وهي إحدى شركات المشتقات الأوروبية الرائدة، وثاني أكبر شركة مشتقات في العالم من حيث قيمة التداول. وتقدّم الشركة منتجات وخدمات شاملة تتعلّق بالتكنولوجيا التجارية والاتصال وبيانات السوق من خلال "نيويورك تكنولوجيز". وتجدر الإشارة الى أنّ "نيويروك يورونكست" مدرجة في قائمة "أس آند بي 500"، وهي مشغّل البورصة الوحيد المدرج في قائمة شركات "فورتشن 500". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:http://www.nyx.com

بيان إخلاء المسؤولية

فيما يتعلق بصفقة إندماج الأعمال المقترحة، فإن كلاً من "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية تتوقعان أن تقوم الشركة القابضة حديثة التأسيس، وهي شركة "ألفا بيتا نيذرلاندز هولدينغ" (الشركة القابضة)، بإيداع تصريح تسجيل على النموذج "إف-4" لدى هيئة البورصات والأوراق المالية والتي ستشمل (1) تصريح توكيل من "نيويورك يورونكست" سيشكل كذلك نشرة للشركة القابضة و(2) نشرة عروض للشركة القابضة سيتم استخدامه فيما يتعلق بعرضها لتملك أسهم شركة البورصة الألمانية التي يمتلكها مساهمون من الولايات المتحدة. وعند توافر النشرة/تصريح الوكالة، تقوم نيويورك يورونكست بإرساله إلى المساهمين من أجل التصويت على الموافقة على الصفقة لاندماج نيويورك يورونكست وشركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة القابضة، بينما تقوم الشركة القابضة بإرسال نشرة العروض إلى مساهمي شركة البورصة الألمانية في الولايات المتحدة. كما تتوقع نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية من الشركة القابضة أن تقدم وثيق عرض لإيداعها لدى السلطة الألمانية الاتحادية للإشراف على التعاملات المالية BaFin.

ونرجو من المستثمرين وحاملي الاوراق المالية قراءة تصريح التوكيل / النشرة ووثيقة العرض المتعلقة بصفقة اندماج الأعمال المقترحة، إن تمكنوا أو عند الإمكان كونها ستحتوي معلومات هامة. يمكنكم الحصول على نسخة مجانية من تصريح التوكيل (إذا وعندما تصبح متاحة) وغيرها من الوثائق ذات العلاقة والمودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات و موقعها الإلكتروني www.sec.gov. كما يمكن الحصول على نسخة مجانية من تصريح التوكيل (إذا وعندما تصبح متاحة) وغيرها من الوثائق ذات العلاقة من موقع البورصة الألمانية www.deutsche-boerse.com او موقع نيويورك يورونكست www.nyse.com. وستتاح وثائق العرض على موقع الشركة القابضة www.global-exchange-operator.com في أعقاب الموافقة عليها من قبل السلطة الألمانية الاتحادية للإشراف على التعاملات المالية .

لا تعتبر هذه الوثيقة عرضاً للشراء أو مصادقة على عرض ببيع أسهم الشركة القابضة أو البورصة الألمانية أو نيويورك يورونكست. سيتم الإعلان عن الشروط النهائية والشروط الأخرى ذات العلاقة بالعرض العام في وثائق العرض بعد الموافقة عليها من قبل السلطة الألمانية الاتحادية للإشراف على التعاملات المالية وفي الوثائق التي سيتم إيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وتحتفظ الشركة القابضة بحقهها في تغيير الشروط النهائية للعرض العام وتغييرها عن المعلومات الأساسية المقدمة هنا. وندعو مستثمري ومساهمي يورونكست والبورصة الألمانية إلى قراءة وثائق العرض وكافة الوثائق ذات العلاقة بالعرض العام بمجرد نشرها، كونها تحتوي على معلومات هامة.

لا يمكن تقديم أية عروض من الأوراق المالية إلا من خلال النشرات التي تلبي متطلبات القسم 10 من قانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة للعام 1933 وتعديلاته أو التشريعات الأوروبية السارية. يخضع العرض العام لاستثناءات معيّنة تتم الموافقة عليها من قبل الجهات التشريعية ذات العلاقة ولن يتم تقديمه بشكل مباشر أو غير مباشر في أو إلى أي اختصاص قضائي حيثما كان العرض يشكّل خرقاً لقوانين ذلك الاختصاص القضائي، أو باستخدام البريد أو أي وسيلة أو طريقة (والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الفاكس والهاتف والانترنت) فيما يتعلق بالتجارة الأجنبية بين الولايات أو أية وسائل من بورصات الأوراق المالية المحلية في أي من تلك الاختصاصات القضائية.

لا يشكل هذا الإعلان أو المواد ذات العلاقة عرضاً في فرنسا للأسهم العادية لشركة ألفا بيتا نيذرلاندر القابضة. وسيتم التصريح بالأحكام النهائية لصفقة اندماج الأعمال المقترحة في وثائق المعلومات بعد داستها من قبل السلطات السوقية المختصة في أوروبا.

المشاركون في تقديم الطلب

يمكن اعتبار كل من نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية والشركة القابضة ومدرائها ومديريها التنفيذيين وغيرهم من الموظفين والإداريين مشاركين في تقديم طلب التوكيل من جانب مساهمي نيويورك يورونكست فيما يتعلق بصفقة اندماج الأعمال المقترحة. سيتم تقديم المزيد من المعلومات المتعلقة بمصالح المشاركين المحتملين في تصريح التوكيل / النشرة وغيرها من الوثائق ذات العلاقة والمودعة لدى هيئة الاوراق المالية والبورصات إذا وعندما تصبح متاحة.

البيانات المستقبلية

تحتوي هذه الوثيقة على بيانات مستقبلية حول "نيويورك يورونيكست" والبورصة الالمانية والشركة القابضة والمجموعة الناشئة عن الاندماج وغيرها من الأشخاص، مما قد يحتوي تصريحات مستقبلية حول اندماج الأعمال المقترح واحتمال التنفيذ الفعلي للصفقة وأية تأثير لتلك الصفقة على أعمال نيويورك يورونكست أو البورصة الألمانية، وغيرها من التصريحات التي لا تشكّل حقائق تاريخية. تنطوي التصريحات المستقبلية بطبيعتها على مخاطر وعدم تأكيد فيما يتعلق بالأحداث، وتعتمد على ظروف قد تحدث أو لا تحدث في المستقبل. لا تعتبر التصريحات المستقبلية ضماناً للأداء المستقبلي والنتائج الفعلية للعمليات او الوضع المالي أو السيولة أو تطور القطاعات التي تعمل فيها نيويورك يورونكست أو البورصة الألمانية، والتي قد تختلف اختلافاً جوهرياً عن التوقعات أو الاقتراحات في التصريحات المستقبلية الواردة في هذه الوثيقة. تعتبر أية تصريحات مستقبلية معبرة فقط عن تاريخ هذه الوثيقة. وفيما عدا ما تتطلبه القوانين السارية، فإن أياً من نيويورك يورونكست أو البورصة الألمانية أو الشركة القابضة لا تتحمل مسؤولية أو التزام تحديث او مراجعة التصريحات المستقبلية ونشرها، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بورصة "نيويورك يورونكست"

الإعلام

روبرت جي رنداين

هاتف: 2180 656 212 1 +

ريتش أدامونيس

هاتف: 2140 656 212 1+

جورج سارد / بول فيربينان

هاتف: 8080 687 212 1+

علاقات المستثمرين

ستيفن ديفيدسون

2183 656 212 1+

No comments:

Post a Comment