Wednesday, April 20, 2011

اير ليز كوربوريشن تعلن عن الاستعمال الكامل لخيار توزيع الحصص الزائدة في الاكتتاب الأولي


لوس أنجلوس - يوم الأَرْبعاء 20 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "اير ليز كوربوريشن" (رمزها في بورصة نيويورك: NYSE:AL)أن المكتتبين في عرض الاكتتاب الأولي للشركة قد استخدموا بشكل كامل من خيار توزيع الحصص الزائدة لشراء 4,542,450 سهم من أسهمها العادية من الفئة "أ". وتكون الشركة بعد استكمال عملية الاكتتاب الأولي والاستخدام الكامل لخيار توزيع الحصص الزائدة، قد باعت حوالي 34.8 مليون سهم من أسهمها العادية من الفئة "أ" وحققت عائدات صافية وصلت قيمتها إلى حوالي 868 مليون دولار بعض اقتطاع الخصومات والعمولات الخاصة بعملية الاكتتاب وتكاليفها التقديرية التي توجب على الشركة دفعها.

وقد تم تعيين "جيه بي مورجان سيكيوريتيز" و"كريديه سويس سيكيوريتيز (أمريكا)" و"باركليز كابيتال" و"إف بي آر كابيتال ماركتس آند كو" و"آ ربي سي كابيتال ماركتس" و"ويلز فارجو سيكيوريتيز" كمديري سجل الاكتتاب للاكتتاب، في حين يلعب كل من "ماكواري كابيتال (أمريكا)" و"سكوتيا كابيتال (أمريكا)" و"إس جي أميريكاز سيكيوريتيز" دور المدراء المشاركين للاكتتاب.

وأعلنت لجنة البورصة والأوراق المالية أن بيان التسجيل الخاص بهذه الأسهم أصبح فعالا. ويتوفر طرح الاكتتاب الأولي فقط عن طريق نشرة اكتتاب خطية. كما يمكن الحصول على نشرة الاكتتاب النهائية فور توفرها من خلال الاتصال بـ:

• "جيه بي مورجان سيكيوريتيز"، "برودريدج فاينانشال سوليوشنز"، 1155 جادة لونغ آيلاند، إدجار وود، NY 11717أو عن طريق الهاتف: 1-866-803-9204

• "كريديه سويس سيكيوريتيز (أمريكا) عبر مخاطبة قسم نشرات الاكتتاب لدى "كريديه سويس"، جادة وان ماديسون، نيويورك، NY 10010أو عن طريق الهاتف: 1037-221-800-1

ولا يمثّل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً بعرض للشراء، ولن تكون هناك أية عملية بيع لهذه الأسهم في أي ولاية أو نطاق اختصاص يكون فيها الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو استكمال شروط الأهلية وفقاً لقانون الأوراق المالية التابعة لأية ولاية أو نطاق اختصاص.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اير ليز كوربوريشن

جون بلوجر

هاتف: 0555-553-310

فاكس: 8866-282-310

lstjohn@airleasecorp.com

No comments:

Post a Comment