Thursday, April 28, 2011

فيدي تطلق تويتر من أجل تطبيق الفيديو الجوال


فينيس، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 27 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة فيدي (www.viddy.co) اليوم عن إطلاق تطبيقها الخاص بأجهزة آي فون وآي باد وآي بود تاتش عبر متجر تطبيقات أبل. ويعتبر فيدي تطبيق خاص بإنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها على الهواتف الجوالة يقوم بتسهيل عملية تحويل مقاطع الفيديو الملتقطة عبر الهاتف الجوال إلى مقاطع فيديو رائعة من خلال نقرة بالإصبع ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والعالم.

يتميز فيدي بأنه مجاني وسريع وسهل الاستخدام:

1. تصويرأو اختيار مقطع فيديو من هاتفك المحمول

2. قم بتطبيق حزمة إنتاج وموسيقى تصويرية

3. اختيارالتأثيرات الخاصة وقوة الصوت

4. مشاركةالمقطع مع الأصدقاء والعالم

5. مشاهدةبث في الوقت الحقيقي لمقاطع فيديو ترفيهية

6. التواصل الاجتماعي: اترك تعليقات وسجل الإعجاب بمقطع الفيديو ومتابعة الأشخاص المثيرين للاهتمام

يمكن تحميل فيدي مجاناً من أبل للأجهزة التي تعمل على نظام تشغيل iOSكما سيكون من الممكن القيام بذلك قريباً بالنسبة لأجهزة جوجل أندرويد وبلاكبيري ومايكروسوفت وويندوز موبايل. لتحميل فيدي، يرجى النقر على الرابط التالي: http://itunes.apple.com/us/app/viddy/id426294709.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جي جي أجوهوب، الشريك المؤسس في فيدي:"أصبحتأجهزة التصوير الشخصية "كامكودر"من الماضي وقد قامت سيسكو مؤخراً بإيقاف فليب ديجيتال". وأضاف:"يملك الجميع حالياً هاتف محمول في متناول أيديهم على الدوام يتضمن كاميرا عالية الدقة ومتصل بالإنترنت. ويعتبر فيدي هو الحل المثالي من أجل مشاركة المواقف التي لا تنسى في حياتك بطريقة مبدعة".

يسمح فيدي للمستخدمين بتجميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال استخدام أدوبي وتأثيرات فاينال كوت البصرية التي تأتي على شكل حزمات إنتاج بنقرة واحدة جاهزة للاستخدام مثل انستاجرام للفيديو. وتتضمن التأثيرات الخاصة رسومات وتصحيح للألوان وموسيقى تصويرية. وتتضمن حزمات الإنتاج الكاملة التي أطلقت حتى الآن تأثيرات الأبيض والأسود والكريستال والتأثيرات ذات لون معين والتأثيرات المعتقة والمثيرة للسخرية والثلاثية الأبعاد.ويمكن للمستخدمين إضافة عناوين وروابط وتحديد الموقع الجغرافي من خلال فورسكوير ومن ثم مشاركة المقطع على شبكات فيدي وفايسبوك وتويتر ويو تيوب. وستقوم شركة فيدي بطرح المزيد من الحزمات الكاملة والموسيقى التصويرية وشبكات المشاركة في القريب العاجل.

وفي هذا الإطار، قال بريت اوبراين الشريك المؤسس في فيدي:"تخيل وجود شبكة على نمط تويتر تتضمن مقاطع فيديو من الأصدقاء والعائلة والمشاهير ومستخدمي تطبيق فيدي من جميع أنحاء العالم. تضع فيدي في متناولك الآن وعوضاً عن اطلاع الآخرين عن ما تقوم به من خلال تحديث نصي للحالة عبر تويتر أو فايسبوك، شكل جديد من البث الحي يسمح لك بمشاركة ومشاهدة مقاطع فيديو اجتماعية أو ترفيهية".

تم تحميل فيدي منذ إطلاق نسخته التجريبية منذ مدة تزيد بقليل عن أسبوعين، أكثر من 150 ألف مرة في أكثر من 80 بلداً.

استكملت فيذي مؤخرا الجولة الأولى من التمويل التي وصلت قيمتها الى 1.6 مليون دولار من خلال "باتري فنتشورز" و"بيسيمير فانتشورز" و"كولكوم" و"أنجل انفستورز" بما في ذلك "جارل موهن" وأعضاء من فريق العمل المؤسس ليوتيوب.

الموقع الإلكتروني:http://www.viddy.co

فايسبوك: http://facebook.com/viddyinc

تويتر: http://twitter.com/viddyinc

معلومات عن شركة فيدي:

تكمن رؤية فيدي بالترفيه عن الناس والربط بينهم في جميع أنحاء العالم من خلال تمكين مستخدمي الجوال من التقاط وتحسين ومشاركة الفيديو التي تحمل معنى خاصاً بالنسبة لهم. وتجدر الإشارة إلى أن فيدي التي تم تخيلها وإنشاؤها في مبنى "ماتريكس" في مدينة فينيس في كاليفورنيا تأسست على يد "جي جي أغوهوب" و"بريت اوبراين".

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6698395&lang=en إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مورفي أوبراين بالنيابة عن شركة فيدي

كريستينا وانج وليندسي هين

هاتف: 2539-453-310

cwong@murphyobrien.com

lhenn@murphyobrien.com

No comments:

Post a Comment