Tuesday, April 26, 2011

بورصة "نيويورك يورونكست" تؤجل نشر تحديث بيان إيرادات الربع الاول من عام 2011 إلى 28 أبريل 2011


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 26 إبريل 2011 [ME NewsWire]

( بزنيس واير) – ستعلن بورصة "نيويورك يورونكست" (المدرجة فى بورصة نيويورك تحت الرمز NYX) عن إيراداتها للربع الأول من عام 2011 قبل أن يفتح السوق يوم الخميس الموافق 28 أبريل 2011. سيتم إصدار بيان إخباري حوالي الساعة 2:30 فجراً (بتوقيت نيويورك)/ 8:30 صباحاً (بتوقيت باريس) وستقوم الإدارة العليا في بورصة "نيويورك يورونكست" بمراجعة النتائج خلال الاجتماع السنوي للمساهمين لعام 2011 المقرر عقده في الساعة الثامنة صباحاً (بتوقيت نيويورك)/ 2:00 بعد الظهر (بتوقيت باريس). سيتم تقديم عرض خلال الاجتماع والذي سيتوفر على موقعنا الالكتروني التالي: http://www.nyseeuronext.com/ir.

كما سيتوفر بث مصور مباشر للاجتماع السنوي عبر الانترنت عبر الموقع التالي: www.virtualshareholdermeeting.com/nyx. ويجب على الراغبين بالاستماع إلى الاجتماع بشكل مباشر عبر الهاتف الاتصال قبل 10 دقائق على الاقل قبل بدء الاجتماع باستخدام الأرقام المذكورة أدناه.

معلومات الاتصال المباشر:

الولايات المتحدة: 2442 860 800

دولي: 4600 858 412

سيتم إعادة بث الشريط المصور للمؤتمر الهاتفي حوالي الساعة 10:00 صباحاً (بتوقيت نيويورك) على الموقع التالي: www.virtualshareholdermeeting.com/nyxأو عبر قسم علاقات المستثمرين على موقع "نيويورك يورونكست الإلكتروني"، http://www.nyseeuronext.com/ir.

نبذة عن بورصة "نيويورك يورونكست"

تُعدّ بورصة "نيويورك يورونكست" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYX) مشغّل عالمي رائد للأسواق المالية ومزود تكنولوجيات تبادل مبتكرة. وتقوم بورصتي الشركة في أوروبا والولايات المتحدة بتداول الأسهم العادية والأسهم المستقبلية وحقوق البيع والشراء والمدخول الثابتة والمنتجات المتداولة في البورصات. ومع أكثر من حوالي 8 آلاف إصدار مدرج (باستثناء الأدوات الأوروبية المركبة)، تمثّل أسواق الأسهم العادية في "نيويورك يورونكست" –بورصة نيويورك و"نيويورك يورونكست" و"نيويورك أميكس" و"نيويورك ألترنكست" و"نيويورك أركا" – ثلث تداولات الأسهم العادية في العالم، ما يعني أنها أكثر سيولة عن أي مجموعة تداول عالمي. وتدير "نيويورك يورونكست" أيضاً "نيويورك ليف"، وهي إحدى شركات المشتقات الأوروبية الرائدة وثاني أكبر شركة مشتقات في العالم من حيث قيمة التداول. وتقدّم الشركة منتجات وخدمات شاملة تتعلّق بالتكنولوجيا التجارية والاتصال وبيانات السوق عبر قسم "نيويورك تكنولوجيز". والجدير بالذكر أنّ "نيويورك يورونكست" مدرجة في مؤشر "أس أند بي 500"، وهي مشغّل البورصة الوحيد المدرج في قائمة شركات "فورتشن 500". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.nyx.com.

بيان الملاذ الآمن

تعتبر بورصة "نيويورك يورونكست" طرف في صفقة مقترحة لدمج أعمال مع البورصة الألمانية. ونتيجة لهذه الصفقة، تتوقّع كل من "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية أن تتقدّم شركة "آلفا بيتا نييرلاندس هولدينج" ("هولدينج")، وهي شركة منشأة حديثاً، ببيان تسجيل بصيغة F-4لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية وتشمل 1) بيان بالتفويض لبورصة "نيويورك يورونكست" يشكّل أيضاً نشرة اكتتاب ل"هولدينج" و2) نشرة اكتتاب ل"هولدينج" يُستخدم بالعلاقة مع عرض "هولدينج" للاستحواذ على أسهم البورصة الألمانية التي يحملها مساهمون أمريكيون. وعند توافره، ستبعث "نيويورك يورونكست" بالبريد بيان التفويض/نشرة الاكتتاب إلى المساهمين المعنيين بالتصويت للموافقة على دمج "نيويورك يورونكست" وشركة تابعة بالكامل ل"هولدينج"، وستبعث "هولدينج" بالبريد عرض نشرة الاكتتاب إلى المساهمين في البورصة الألمانية في الولايات المتحدة في إطار عرض "هولدينج" للاستحواذ على جميع الأسهم المستحقة للبورصة الألمانية. وتتوقّع بورصة "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية أن تتقدّم "هولدينج" بأوراق عرض لدى هيئة الإشراف المالي الفدرالية الألمانية.

ويجب على المستثمرين وحملة الأوراق المالية قراءة بيان التفويض/ نشرة الاكتتاب وأوراق العرض المتعلقة بصفقة دمج الأعمال المقترحة عند توافرها إذ أنّها ستحوي معلومات هامة. ويمكنكم الحصول على نسخة مجانية من بيان التفويض/نشرة الاكتتاب (حال توفّرها) وغيرها من الأوراق المتعلقة التي ترفعها بورصة "نيويورك يورونكست" و"هولدينج" لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية على موقع اللجنة الإلكتروني www.sec.gov. ويمكن الحصول على بيان التفويض/نشرة الاكتتاب (حال توفّرها) وغيرها من الأوراق المتعلقة به مجانا على موقع بورصة "نيويورك يورونكست" الإلكتروني www.nyse.com. وموقع البورصة الألمانية www.deutsche-boerse.com. وتتوفر أوراق العرض على موقع "هولدينج" على www.global-exchange-operator.com بعد الحصول على موافقة هيئة الإشراف المالي الفدرالية الألمانية.

ولا يُعَدّ هذا البيان عرضاً للشراء ولا التماس عرض لبيع أسهم "هولدينج" أو البورصة الألمانية أو بورصة "نيويورك يورونكست". وسيتم الفصح عن الشروط النهائية والأحكام الأخرى المتعلقة بالعرض العام في أوراق العرض بعد أن توافق هيئة الإشراف المالي الفيدرالية الألمانية على النشرة وفي أوراق تُقدَّم لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية. وتحتفظ "هولدينج" بحق الانحراف في الشروط النهائية للعرض العام عن المعلومات الأساسية الواردة ههنا. ونشجّع المستثمرين وحاملي أسهم في بورصة "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية على قراءة أوراق العرض وجميع الأوراق المتعلقة بالعرض العام عند نشرها، إذ أنّها ستتضمن معلومات مهمة.

لن يتم عرض أوراق مالية إلا عبر اجتماع نشرة اكتتاب يلبّي شروط القسم 10 من قانون الأوراق المالية الأمريكية عام 1933، كما هو معدّل، وشروط التنظيمات الأوروبية المطبّقة. سيكون العرض العام عرضة لبعض الاستثناءات يوافق عليها المنظمون المختصون أو لبعض الوقائع التي تنتظر التأكيد، ولن يتم تقديمه بشكل مباشر أو غير مباشر، في أو إلى أي ولاية حيث يشكّل ذلك انتهاكاً لقانون تلك المنطقة القضائية، أو عبر البريد أو أي وسيلة أو أداة (على سبيل المثال لا الحصر الفاكس والهاتف والإنترنت) لتجارة أجنبية أو داخلية أو أي مرفق تداول أوراق محلية وطنية لأي ولاية قضائية.

لا يشكّل الإعلان الراهن ولا المواد المتعلقة به في فرنسا عرضاً للأسهم العادية في "آلفا بيتا نيثيرلاندس هولدينج". وسيتم الإفصاح عن الشروط النهائية لصفقة دمج الأعمال المقترحة في أوراق المعلومات التي ستستعرضها هيئات السوق الأوروبية المختصة.

المشاركون في الطلب

يُعتبر كل من بورصة "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية و"هولدينج" ومدراء كل منها والمدراء التنفيذيين وغيرهم من أعضاء الإدارة والموظفين مشاركين في طلب الوكالات من المساهمين في بورصة "نيويورك يورونكست" في ما يتعلق بصفقة دمج الأعمال المقترحة. وسترد معلومات إضافية حول مصالح هؤلاء المشاركين المقترحين في بيان التفويض/نشرة الاكتتاب وغيرها من الأوراق المتعلقة التي تُرفع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في حال وحين توفرها.

البيانات التطلعية

يشمل هذا البيان على بيانات تطلعية حول بورصة "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية و"هولدينج"، والمجموعة الأوسع وغيرهم من الأشخاص، وقد تشمل بيانات حول دمج الأعمال المقترح واحتمال إنجاز هذه الصفقة وآثار أي صفقة على أعمال بورصة "نيويورك يورونكست" أو البورصة الألمانية وغيرها من البيانات التي لا تشكّل وقائع تاريخية. وبطبيعتها، تشمل البيانات التطلعية مخاطر وشكوك إذ أنّها تتعلق بأحداث وتعتمد على ظروف قد أو قد لا تحدث في المستقبل. ولا تُعَدّ البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج الفعلية للعمليات والظروف المالية والسيولة وتطوير القطاعات التي تعمل فيها "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية بشكل كبير عن تلك الواردة أو المقترحة في البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان. ولا يعبّر أي بيان تطلعي سوى عن الأحداث في تاريخ هذا الإصدار. وإلا بحسب ما يقتضي القانون المطبَّق، لا يتعهد أي من "نيويورك يورونكست" أو البورصة الألمانية أو "هولدينج" بتحديث أي بيان تطلعي أو مراجعته علناً، سواء أنتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


Contacts

الإعلام

0031.20.550.4488 (أمستردام)

0032.2.509.1392 (بروكسل)

00351.217.900.029 (ليشبونة)

0044.20.7379.2789(لندن)

001.212.656.2140(نيويورك)

علاقات المستثمرين:

0012126565700 (نيويورك)

No comments:

Post a Comment