Saturday, April 30, 2011

"ديجي" تقوم بتعيين شركة "زيد تي إي" لنشر شبكة "إل تي إي" الجاهزة


شاه علم، ماليزيا وكوالالمبور، ماليزيا - يوم الخَمِيس 28 إبريل 2011 [ME NewsWire]

شبكة جديدة كلياً تمكن وبصورة فورية من زيادة قدرة وجودة الخدمات

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ديجي تيليكوميونيكيشنز" اليوم عن قيامها بتعيين شركة "زيد تي إي كوربوريشن" من أجل بناء شبكة جوال ستزود شركة "ديجي" بالأجيال الثانية والثالثة والرابعة للشبكات اعتباراً من الربع الثالث من العام الجاري.

وستكون هذه الشبكة الجديدة كلياً قادرة وفوراً على تقديم سرعة تحميل قصوى تبلغ 42 ميجا بايت في الثانية عبر استخدام نظام "إتش إس بي إيه +"، وبذلك ستكون أسرع بأربع مرات من سرعة التحميل في ذلك الوقت عندما ظهر إلى الوجود طيف شبكات الجيل الرابع ذي التطور طويل الأجل "4 جي/إل تي إي". وسيساعد هذا الأمر على تعزيز جودة الشبكات وكفاءتها، وعلى تحسين تجربة الزبائن، وفي دعم الموقع التنافسي لشركة "ديجي".

وتم الإعلان رسمياً عن هذه الشراكة اليوم خلال حفل توقيع حضره معالي السيد نجيب بن تون حاجي عبد الرزاق، رئيس وزراء ماليزيا، ومعالي السيد وين جياباو، رئيس وزراء الصين.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة قال هينريك كلاوزين، المدير التنفيذي لشركة "ديجي": "ستسمح هذه الشبكة الجاهزة والجديدة كلياً لجيل ’إل تي إي‘ بأن يتمتع زبائننا بسرعة غير مسبوقة في شبكات الجوال، إضافة إلى زيادة قدرة وتحسين جودة الخدمات. ويعتبر هذا الأمر جزءاً من التزام ’ديجي‘ بتعزيز تجارب التواصل بين الزبائن وتمكينهم من الحصول على تطبيقات أكثر غنى على أرضية شبكة الجوال".

وستقوم "ديجي" بموجب هذه الشراكة بتحديث شبكتها عالمية الانتشار باستخدام أرضية شبكة "زيد تي إي" للاتصال اللاسلكي "آر إيه إن" والقادرة على تقديم خدمات الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع/"إل تي إي" عبر موقع محطة قاعدة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك فإن الشركة ستقوم بتحديث شبكتها الرئيسية وشبكة البث وأجزاء أرضيتها لخدمات القيمة المضافة. وسيشمل هذا الإجراء أكثر من خمسة آلاف موقع موجود حالياً خلال العامين المقبلين، مع إضافة الجديد منها لتحقيق قدرة أكبر وتغطية أوسع.

وستقدم "زيد تي إيه" بموجب هذا الاتفاق خدمات ستتم إدارتها بهدف الحفاظ على الشبكة الموحدة. وستشتمل الشبكة الجديدة على هندسة مبسطة وعلى تقارب في منصات الخدمة التي ستسفر عن تحسين الكفاءة التشغيلية وأوقات تقديم الخدمة.

وقال بانج زينج، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ، "زيد تي إي كوربوريشن"، تعليقاً على الاتفاق الجديد: "نحن مسرورون لشراكتنا مع شركة ’ديجي‘ في تطوير الجيل التالي من خدمات الإنترنت اللاسلكية في ماليزيا. ومع ماركة ’ديجي‘ ذائعة الصيت وخدماتها رفيعة المستوى سيتمكن الزبائن الماليزيون من اختبار أفضل خدمات الإنترنت وخدمات البيانات. وستواصل ’زيد تي إي‘ دعم شركة ’ديجي‘ بالابتكارات التقنية بهدف تزويد المستخدمين المحليين بأسرع الشبكات الممكنة".

وأوضح كلاوزين بأن الخطوات التي تم اتخاذها لتحديث شبكة "ديجي" سوف تساعد في وصول هذه الشركة إلى أهدافها في التقليل من الآثار الكربونية، حيث قال: "سوف نتمكن من خلال استخدام المعدات الحديثة إلى جانب التقنيات المتقدمة من تحقيق استخدام أوفر وأكثر كفاءة للطاقة يساهم في تحقيق وفورات تصل إلى 50 في المائة على امتداد شبكاتها خلال الأعوام الخمسة المقبلة كجزء من التزامنا بمعالجة المشاكل المتعلقة بتغير المناخ".

وأضاف قائلاً: "يعتبر نموذج الشبكة هذه مثالاً آخر على كيفية متابعتنا للمضي قدماً. وما أن يتم استكمالها حتى تصبح حجر الزاوية لجهودنا المشتركة في إنتاج منتجات جديدة وتقديمها في الأسواق، وكذلك في زيادة كفاءتنا التشغيلية".

لمحة عن شركة "ديجي تيليكوميونيكيشنز"

تقدم شركة "ديجي تيليكوميونيكيشنز" خدمات صوتية وإنترنت واتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت. وهي ملتزمة في قيادة نمو ماليزيا من خلال بناء بيئة إنترنت جوال واتصال لاسلكي بالإنترنت تمكن من تحقيق التواصل الحقيقي، وتحقيق التنمية الاجتماعية الاقتصادية، والمساعدة في نمو قطاع الأعمال. وتواصل "ديجي" البقاء في موقعها المسيطر على لعبة قطاع الاتصالات في ماليزيا، من خلال امتلاكها لتاريخ حافل من ابتكارات الإنتاج والخدمات، وهي رائدة في قيادة التقدم والممارسات المسؤولة للأعمال. وهي مسجلة في بورصة ماليزيا وجزء من مجموعة "تيلينور جروب" لمقدمي خدمات الاتصالات في العالم. لمزيد من المعلومات عن "ديجي تيليكوميونيكيشنز" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.digi.com.my

لمحة عن "زد تي إي كوربوريشن"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم، يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2010 مسجلة نمواً بنسبة 21 في المائة ليصل إلى 10.609 مليار دولار أمريكي. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير اتصالات جديدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر "زيد تي إي كوربوريشن" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK،وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.). لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.zte.com.cn

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"زيد تي إي ماليزيا كوربوريشن إس دس إن بي إتش دي"

زيبين مينج

هاتف: 9023 2161 3 60 +

البريد الإلكتروني: meng.zibin@zte.com.cn

شركة "زد تي إي كوربوريشن"

مارجاريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn

"إيديلمان" للعلاقات العامة

جوي لو

هاتف: +852 2837 4747

البريد الالكتروني: jowie.law@edelman.com

أندرياس فيجارانو

هاتف: +852 2837 4735

البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment