Saturday, December 18, 2010

شركة "3 إم دراج ديليفري سيستمز" توقع اتفاقية ترخيص مع "سبيريج فارما إيه جي"


الشركة السويسرية الرائدة في تصنيع الأدوية الجلدية تستخدم جزيئات تعديل الاستجابة المناعية من "3 إم"



سانت باول، مينيسوتا،، 16 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير)- وقعت "3 إم دراج ديليفري سيستمز" اتفاقية ترخيص حصري مع "سبيريج فارما إيه جي"، الشركة السويسرية الرائدة للمنتجات الجلدية والتجميلية، تتيح للأخيرة استخدام أحد جزيئات "3 إم" لتعديل للاستجابة المناعية بهدف تعزيز تطوير علاجات الجلد المتضرر من أشعة الشمس. وتشتهر "سبيريج" على المستوى الدولي بعلاماتها التجارية المتميزة مثل "داي لونج أستينكا؟"، الجهاز الطبي المخصص للوقاية من أشكال معينة من سرطان الجلد غير القتامي لدى المرضى المعرضين للإصابة به، ومرطب "إكسيبيال".


وفي معرض توضيحه للتقنيات التي تقدمها الشركة، قال الدكتور مارك توماي، مدير تطوير أعمال اللقاح في "3 إم دراج ديليفري سيستمز": "يوفر هذا الجزيء إمكانية علاج المرضى الذين يعانون من أنواع مختلفة من الحالات الجلدية. وتفخر ’3 إم‘ بالعدد الكبير من جزيئات تعديل الاستجابة المناعية التي تعمل على تطويرها لمجموعة متنوعة من الاستخدامات".


وبالإضافة إلى ذلك، توفر "3 إم" مجموعة من جزيئات تعديل الاستجابة المناعية للتراخيص في مجالات السرطان والربو/الحساسية والمواد المساعدة في اللقاحات.


من جانبه، قال جيم فوجان، نائب الرئيس ومدير عام قسم أنظمة توفير الدواء في "3 إم": "يسعدنا في ’3 إم‘ أن نتعاون مع شركة أوروبية رائدة في مجال طب الأمراض الجلدية لمواصلة تطوير جزيئات تعزيز الاستجابة المناعية. وفضلاً عن مقرها في سويسرا، توفر لنا فروع "سبيريج" السبعة حضوراً دولياً متميزاً، لاسيّما في الاتحاد الأوروبي".


وبدوره، قال الدكتور سيلفيو إندربيتزن، الرئيس التنفيذي لشركة "سبيريج فارما إيه جي": "نتطلع إلى توسيع نطاق امتيازاتنا في المنتجات المخصصة لعلاج الأمراض الجلدية، على صعيد الوقاية وعلاج حالات الجلد المتضرر من أشعة الشمس. وبفضل جزيئات "3 إم" لتعزيز الاستجابة المناعية، بات بوسعنا تعزيز محفظتنا بمساعدة شريك يتمتع بخبرة متميزة في مجال تقنيات توفير الدواء".


-انتهى-



حول "3 إم دراج ديليفري سيستمز"

تتشارك "3 إم دراج ديليفري سيستمز" مع شركات المستحضرات الصيدلانية والتقنيات الحيوية لتطوير الأدوية باستخدام تقنية "3 إم" عبر التنشق أو عبر تقنيات تقديم العلاج عبر الجلد. وتقدم "3 إم" مجموعة كاملة من قدرات التنمية والتصنيع التي تترافق مع الإرشادات التنظيمية للمساعدة في طرح المنتجات في السوق. وتتوفر الموارد الداخلية في كل خطوة من عملية التطوير والتسويق، بما في ذلك علم السموم والخبرة التنظيمية وضمان الجودة والعمليات ودعم المنتج المطروح في السوق. وتشكل الموارد الواسعة أحد الأسباب التي تدفع أكثر من 50% من مستخدمي أجهزة الاستنشاق بالجرعات المقننة في جميع أنحاء العالم و80% من نظم العلاج عبر الجلد في الولايات المتحدة لاستخدام تقنيات "3 إم" لتقديم الدواء. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.3M.com/dds أو الاتصال على الرقم: 1-800-643-8086.


حول "3 إم هيلث كير"

توفر "3 إم هيلث كير" أحد أقسام الأعمال الرئيسية الستة التابعة لـ"3 إم"، منتجات مبتكرة ذات مستوى عالمي وخدمات مخصصة لمساعدة المتخصصين في مجال الرعاية الصحية على تحسين المهنة وسبل تقديم العلاج ونتيجة رعاية المرضى في مجال الأسواق الطبية والرعاية عن طريق الفم وتقديم الأدوية وسلامة الأغذية والمعلومات الصحية.3M هي علامة تجارية لشركة 3M.


حول "سبيريج فارما إيه جي"

تعد "سبيريج فارما إيه جي" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها، شركة رائدة في مجالات تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات الجلدية والتجميلية وتمتلك خبرة واسعة تمتد على مدار أكثر من 60 عاماً. ويوفر موظفوها الذي يبلغ عددهم 450 موظفاً موزعين على سبع دول منتجات وخدمات عالمية المستوى للمتخصصين في الرعاية الصحية مثل الأمراض الجلدية والتناسلية والصيادلة والأطباء، والمرضى، وتحتل علاماتها التجارية مثل "داي لونج؟" (واقي شمسي) و"إكسيبيال؟" (علاج حاجز الجلد المتضرر) مرتبة الصدارة في أبرز الأسواق الرئيسية في العالم.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

مايكل جوجالا

كاروسكي أند كوراج

9604 342 612
m.gugala@creativepr.com

ماري كوكينن
العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية في "3 إم"
612-342-9604
m.gugala@creativepr.com

No comments:

Post a Comment