برنامج جديد يزود الضيوف بأحذية وملابس ومعدات رياضية مع أنشطة لياقة بدنية شاملة داخل الغرف
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) -أعلنت كل من "نيو بالانس" و"ويستن للفنادق والمنتجعات"، العلامتان التجاريتان الرائدتان في قطاعي اللياقة البدنية والضيافة، عن اتفاقية عالمية حصرية جديدة، تهدف إلى منح ضيوف الفنادق فرصة الاستفادة من برامج "نيو بالانس" المتكاملة للياقة البدنية، مع تشكيلة واسعة من الأحذية والألبسة الرياضية. وتم إطلاق البرنامج الجديد في 10 من فنادق "ويستن" حول العالم، على أن يتسع نطاقه ليشمل كافة عقارات العلامة التجارية خلال عام 2011.
وسيتاح بذلك لضيوف فنادق "ويستن" العشر التي يشملها البرنامج فرصة استعارة مختلف منتجات "نيو بالانس" من الأحذية والمعدات والإكسسوارات عبر برنامج خاص لإعارة المنتجات، بما في ذلك أحذية الجري المزودة ببطانات جديدة قابلة للاستبدال مع كل استخدام، وتشكيلة واسعة من الملابس الرياضية ومنها الشورتات والقمصان والجوارب، للرجال والنساء.
ويمكن لضيوف "ويستن" أيضاً الاستفادة من برامج اللياقة البدنية المخصصة للمسافرين، التي تثري تجربة الإقامة في هذه الفنادق الفاخرة. وتعمل هولي بيركنز، سفيرة علامة "نيو بالانس" التجارية ومدربة برامج اللياقة البدنية التلفزيونية الشهيرة، على إعداد برامج خاصة للتمارين الرياضية في الغرف، لا تتطلب وجود معدات خاصة، وتشمل تمارين التمدد وتقوية العضلات وتمارين الجهد واليوجا. كما يقدم البرنامج نصائح خاصة بكيفية المحافظة على اللياقة البدنية خلال السفر، سواء من حيث الحمية الغذائية أو التخلص من المتاعب الناجمة عن فرق التوقيت بين الدول إلى جانب معلومات هامة حول أفضل أساليب الحياة الصحية. وتتعاون "نيو بالانس" مع فنادق "ويستن" لتحسين مسارات الجري المحلية المتوفرة بالقرب من كل فندق، والتي تتراوح في طولها بين 3 و5 أميال. وفي إطار الشراكة بين الطرفين، ستقدم الفنادق التي يشملها البرنامج للضيوف المسافرين بغرض المشاركة في فعاليات رياضية، بما في ذلك مسيرات الماراثون، باقات خاصة تتضمن مواد غذائية لتحسين الأداء، واتصالات صباحية لتشجيع المشاركين.
بهذه المناسبة قالت نانسي لندن، نائب رئيس "ويستن للفنادق والمنتجعات": "نحن حريصون على منح ضيوفنا الكرام إمكانية اتباع أفضل أنماط الحياة الصحية خلال تواجدهم معنا. ومن هذا المنطلق، تعاونا مع ’نيو بالانس‘ لنوفر خيارات نوعية للمسافرين للمحافظة على أعلى مستويات اللياقة البدنية خلال رحلاتهم، عبر باقات متكاملة من الخدمات والعروض التي ستلبي احتياجاتهم على كافة المستويات".
من جانبها قالت هيلاري كيتس، مديرة التسويق والعلامة التجارية في "نيو بالانس": "يتطلع المسافرون الراغبون بالمحافظة على لياقتهم إلى توفر أحدث المعدات والبرامج الرياضية المتكاملة على مسافة قريبة منهم خلال رحلاتهم حول العالم. ويسرنا أن نتعاون مع ’ويستن‘ لتقديم خدمات شاملة لضيوفهم المهتمين بالصحة البدنية، من خلال توفير الأحذية والملابس والإكسسوارات التي تضمن لهم تجربة رياضية متكاملة. وانطلاقاً من المكانة الرائدة التي تتمتع بها كل من ’نيو بالانس‘ و’ويستن‘ في قطاعي اللياقة البدنية والضيافة، فإننا على ثقة من أن هذه الشراكة ستثمر نتائج إيجابية هامة".
يذكر أن الفنادق العشر المشاركة في الببرنامج هي: "ويستن بوسطن ووترفرونت" و"ويستن ميشيغان أفينيو" و"ويستن مطار سان فرانسيسكو" و"ويستن ماوي" و"ويستن سانتا فيه" و"ويستن جيرزي سيتي" و"ويستن بكين تشاويانغ" و"ويستن طوكيو" و"ويستن فالنسيا" و"ويستن جراند برلين". ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني المشترك للعلامتين التجاريتين على العنوان www.westin.com/newbalamce .
يشكل البرنامج الجديد إضافة متميزة لسلسة مبادرات اللياقة البدنية التي أطلقتها "ويستن للفنادق والمنتجعات" مؤخراً، إذ أطلقت العلامة التجارية في أواخر 2009 دراسة حول النوم، وخطاً ساخناً للمشكلات المتعلقة بهذا الموضوع بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للنوم، بهدف مساعدة المسافرين على إيجاد حلول عملية لهذه المشكلات. وفي خريف 2007، تعاونت "ويستن" مع "سوبر فودز بارتنرز" لتكون أول علامة تجارية فندقية تقدم قوائم مأكولات تنسجم مع معايير "سوبر فودز". وفي 2006، قدمت العلامة التجارية برنامج "تنفس مع ويستن Breath Westin"، لتكون السبَّاقة على مستوى القطاع الفندقي في توفير بيئة صحية خالية من التدخين.
وتعتبر الشراكة الجديدة جزءاً من التزام "نيو بالانس" بعقد تحالفات مبتكرة مع أبرز العلامات التجارية المتخصصة بالأزياء وأنماط الحياة العصرية، والتي تجمعها بها قاعدة عملاء مشتركة، وهو ما يبدو جلياً في تعاونها مع "هايدي كلوم" في تشكيلة أزياء عالمية متميزة، ومع "جيه كرو"، في مجموعة جديدة من الأحذية المصنعة محلياً.
-انتهى-
نبذة عن "نيو بالانس"
تتخذ "نيو بالانس" من بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، وتسعى إلى تحقيق الهدف التالي: التأكيد على فعالية أنظمة الإدارة المسؤولة، فنحن نبني علامات تجارية عالمية يفتخر الرياضيون بارتداء منتجاتها، وإكسسوارات متميزة، ومجتمعات نفتخر بإثرائها. يبلغ عدد موظفي "نيو بالانس" أكثر من 4 آلاف شخص حول العالم، وحققت العلامة التجارية عام 2009 مبيعات بقيمة 1.65 مليار دولار. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني http://www.newbalance.com .
نبذة عن "ويستن للفنادق والمنتجعات"
توفر "ويستن للفنادق والمنتجعات" تجربة ضيافة صحية لا تضاهى، تضمن أعلى مستويات الراحة والاسترخاء للضيوف. وتشتمل محفظة العلامة التجارية على أكثر من 170 فندقاً في أكثر من 36 دولة ومنطقة، وهي مملوكة من قبل " فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية ". تعتبر فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1000 منشأة في نحو 100 دولة و145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. أن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"ويستن" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين "ألوفت" و"اليمنت" اللتين تم إطلاقهما مؤخرا. كما تملك "ستاروود" شركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoordhotels.com .
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ: | ||
|
No comments:
Post a Comment