Wednesday, December 22, 2010

إدراج "فاريسنت" ضمن تقرير "ماركيت سكوب" الرائد لتحليل نطاق سوق تطبيقات إدارة تعويضات الحوافز


تورونتو ، 21 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير) - أعلنت "فاريسنت سوفتوير" Varicent Software، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول تعويض الحوافز وإدارة أداء المبيعات اليوم أنه تم إدراجها في تقرير "ماركيت سكوب" لشركة "غارتنر" Gartner تحت عنوان "نطاق السوق بالنسبة لتطبيقات إدارة تعويضات الحوافز" وقد تم تصنيف "فاريسنت" ضمن أفضل 10 بائعين بموجب هذا التقرير الذي نشر في 11 ديسمبر 2010. بحسب ستيفن لي، المحلل في غارتنر وكاتب تقرير نطاق السوق فإن: "تعتبر نظم إدارة تعويضات والحوافز التقليدية وفعالية تلك النظم غير كفوءة ومكلفة وغير مناسبة بحسب الأنظمة الإدارية وجداول البيانات وهي غير فعالة في دعم متطلبات عملية التعويض بالنسبة للعديد من شركات التأمين ويمكن أن تمثل التزامات إضافية لتحقيق الحوكمة المؤسسية الرشيدة حول دفع نفقات متغيرة" ويقول بريان هارتلين "إن عملاء "فاريسنت" بمن فيهم شركة "آي إن جي" ING و"فارمرز إنشورنس" Farmers Insurance يستفيدون من فعالية حلول تعويض الحوافز التي نطرحها لصناعة التأمين" ويضيف: "نحن سعيدون بإدراجنا في تقرير نطاق السوق ونشعر أن هذا التصنيف يؤكد نجاحنا حتى الآن والتزامنا المتواصل لتوفير حلول تستجيب للمتطلبات والاحتياجات الخاصة والفريدة لشركات التأمين".


تساعد "فاريسنت" شركات التأمين بغض النظر عن حجمها لتحسين إدارة خطط-عقود إدارة العمولة. نساعد شركات التأمين عبر تقديم النظم الآلية والتحليل والدقة في إدارة تعويضات الحوافز. من خلال استعمال برامح "فاريسنت" يمكن للشركات التأكد من أن أهدافها تتناسب مع غايات العمل وأنها تسير في الاتجاه الصحيح.



تنويه حول تقرير "ماركيت سكوب"

حقوق الطبع والنشر لتقرير "ماركيت سكوب" 2010 محفوظة لشركة "غارتنر" ويمكن إعادة استعمالها بعد الحصول على الموافقة. تقرير "ماركيت سكوب" يقيم السوق خلال فترة زمنية محددة. وهو يعبر عن رؤية "غارتنر" حول كيفية قياس بعض البائعين ومدى توافقهم مع المعايير في هذا القطاع كما حددتها "غارتنر". إن "غارتنر" لا تدعم أي بائع أو منتج أو خدمة منصوص عليها في التقرير ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا اختيار هؤلاء الباعة الذين حصلوا على أعلى تصنيف. "غارتنر" غير ملتزمة بأي ضمانات أو تصريحات علنية أو ضمنية فيما يتعلق بالتقرير بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.


نبذة عن "فاريسنت سوفتوير إنكوربورايتد"

تعتبر "فاريسنت سوفتوير" شركة رائدة في تقديم حلول مبتكرة للبرمجيات تؤدي إلى تحسينات كبيرة على أعمال عملائها من خلال برنامج إدارة أداء المبيعات "فاريسنت إس بي إم" Varicent SPM وهو حلّها الرائد في هذا القطاع. تتضمن قائمة عملاء شركة "فاريسنت" شركات رائدة في الكثير من الصناعات مثل: "كوفيديان" Covidien و"مجموعة كونفوي المالية" Convoy Financial Group و"شيروين-ويليامز" Sherwin-Williams و"مانباور" Manpower و"غيتي إيميجيز " Getty Imagesوفنادق "ستاروود" Starwood و"سون هانغ كاي فاينانشيال" Sun Hung Kai Financial إضافةً إلى الكثير من الشركات الأخرى.


للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.varicent.com



2010 "فاريسنت سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. "فاريسنت" و"فاريسنت إس بي إم" هي علامات تجارية لشركة "فاريسنت سوفتوير"جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء الشركات المذكورة هي ملك لأصحابها المعتبرين.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"فاريسنت سوفتوير"

برايان هارتلن

هاتف: 1241-987-416-1

بريد إلكتروني: bharlten@varicent.comhttp://www.varicent.com

No comments:

Post a Comment