Wednesday, December 22, 2010

داتا سيستمز انترناشونال" تطلق وحدة "موبايل آبس" الجديدة


بهدف أتمتة الخدمة الميدانية "دي سي لينك"



أوفرلاند بارك، كانساس، 21 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير)- أعلنت شركة "داتا سيسمتز إنترناشونال"، الإطلاق العام لخدمة "موبايل آبس" (MOBILEApps™) لمنصتها المتنقلة "دي سي لينك" (dcLINK®)، والتي تتيح للفنيين الميدانيين امتلاك قدرة التحكم ببيانات طلبيات العمل عن بعد، وتعزيز الإنتاجية، وتقليص أخطاء الإدخال المتعدد للبيانات، وكذلك الأعمال الورقية.



وفي هذا السياق، قال جيم هوسكنز، مدير المنتجات في "داتا سيسمتز إنترناشونال": "يدأب مزودو الخدمات على الاستفادة من التقنيات بهدف تمكين خبرائهم الفنيين من توفير الخدمات المتكاملة، وتزويد العملاء بمعلومات أوسع حول الخدمة المقدمة. ومن هنا تأتي أهمية وحدة الخدمة التي تتيح للتقنيين الوصول الكامل والفوري إلى قاعدة واسعة من المعلومات، وتقليص أوقات التأخير بشكل واضح، كما أنها توفر الوصول الملائم إلى طلبيات العمل، والمعدات، وسجل الخدمة، والعقود، ومعلومات الضمان، وتفاصيل العميل. ويمكن لهذه الخدمة أن تقوم أيضاً بتسجيل المسافة وتوقيت أداء المهام، وجمع التواقيع لتأكيد استكمال الخدمات من أجل تقديم الفواتير في وقت أقصر".



وكما هو الحال بالنسبة لجميع حلول التطبيقات المتنقلة التي توفرها "داتا سيسمتز إنترناشونال"، تم تصميم خدمة "موبايل آبس" للعمل بالنمط المتصل أو بدون اتصال، الأمر الذي يتيح للعاملين في مواقع بعيدة إتمام المهام بغض النظر عن تغطية الشبكة.



وأضاف هوسكنز: "بوسعنا القول أن جميع المتطلبات التي يحتاجها العاملون الميدانيون لاستكمال الخدمات والمهام باتت متوفرة في تطبيق واحد سهل الاستخدام على أجهزتهم المتنقلة، فمن شأن الوصول إلى هذه المعلومات أن يساعد الفنيين الميدانيين على اتخاذ قرارات أفضل في موقع العمل، وتقليص اتصالات الصيانة المستقبلية غير المخطط لها، وبالتالي تعزيز رضا العملاء. ونظراً لأن عملية تطبيق كل آلية خدمة ترتبط بمجموعة من التكاليف، فإن خفض أعداد زيارات الصيانة المتكررة أو غير المخطط يشكل وسيلة مهمة تتيح للشركات تقليص التكاليف بكفاءة وفاعلية".



ومن الجدير بالذكر أن تطبيق "موبايل آبس" يقوم بالكامل على منصة "دي سي لينك" المتنقلة التي توفر مجموعة واسعة من خيارات التطبيق على الأجهزة المتحركة المتنوعة، والدمج القياسي مع تطبيقات وقواعد بيانات المشاريع التجارية البارزة، وإمكانات دعم لغات متعددة، والتعديل والإعداد حسب المتطلبات.


-انتهى-



نبذة عن "دي إس آي"

تساعد "داتا سيستمز انترناشونال" الشركات على تعزيز إنتاجيتها وربحيتها عبر التقنيات المتحركة. وتتخذ الشركة من اوفرلاند بارك في كانساس مقراً لها، وتخدم العملاء دولياً من خلال مكاتبها المنتشرة في استراليا وكندا والصين وفرنسا والهند واليابان وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة من خلال شبكة شركائها التجاريين حول العالم وعبر شركة "يونيبار" Unibar التابعة والمملوكة لها بالكامل. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.DSIonline.com .



(dcLINK)، و(Data Systems International® ) علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "داتا سيستمز انترناشونال".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

داتا سيستمز انترناشونال"

ميكايلا كرامير

مدير برامج التسويق المؤسسي

913-696-4000
البريد الالكتروني:Mekaela.Kramer@DSIonline.com

No comments:

Post a Comment