Wednesday, December 22, 2010

مؤسسة "هارتبيت" الدولية و"بيوترونيك" تنقذان حياة طفلة إكوادورية في السابعة من العمر



• التبرعات بأجهزة القلب تنقذ الأرواح



تامبا، فلوريدا، 22 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير)– تفخر المؤسسة الدولية "هارتبيت انترناشونال فاونديشن"، المنظمة غير الربحية من فئة "501 سي 3" (501 c 3)، التي تعمل في 22 دولة حول العالم، بالإعلان عن إنقاذ حياة أول مريض بفضل التعاون المشترك مع شركة "بيوترونيك" الرائدة في مجال تصنيع أجهزة القلب عالية الجودة القابلة للزرع، والسباقة في مجال تقنيات التحكم اللاسلكي عن بعد.



وكانت "هارتبيت" و"بيوترونيك" قد حققتا مؤخراً إنجازاً متميزاً في مسيرة سعيهما لإنقاذ الأرواح، وذلك من خلال نجاح عملية زراعة جهاز تنظيم نبضات القلب للفتاة الإكوادورية البالغة من العمر سبع سنوات، يوليسي دانيلا بانوس بيرالدو .



وفي هذا السياق، قال الدكتور بينيديكت مانيسكالكو، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمؤسسة "هارتبيت":"ما كان من الممكن تحقيق مهمتنا النبيلة في إنقاذ الأرواح حول العالم لولا الكرم السخي والجهود الإنسانية التي بذلتها شركة بيوترونيك". ولا شك في أن ’هارتبيت‘ تعد نفسها محظوظة بفضل فهم القطاع لضرورة الاستجابة السريعة لمتطلبات المرضى أصحاب الحالات المرضية الحرجة في البلدان الفقيرة حول العالم".



من جهته قال الدكتور أتيليو بيرغا، رئيس مجلس إدارة "هارتبيت" في الإكوادور: "ما من مكافأة أعظم من النظرة الممتنة التي نراها في أعين أهالي الأطفال والشكر الكبير الذي يعربون عنه لإنقاذ حياة أطفالهم. ويعد هذا العامل الأبرز وراء وجود ’هارت بيت‘، كما أن وجود شريك مؤسسي رائد مثل ’بيوترونيك‘ هو الذي يحدد قدرتنا على مواصلة إنقاذ الأرواح أو عجزنا عن ذلك".



ويأتي التزام "هارتبيت" بإنقاذ الأرواح حول العالم بالتماشي مع مسيرة "بيوترونيك" الطويلة في مجال الدعم الإنساني الطبي. ومن خلال هذه الجهود الطموحة لكبار الرواد الملتزمين تجاه الهدف الموحد، يمكن بالفعل تحقيق الأهداف النبيلة التي يسعى إليها الجميع.


وبدوره، قال مارلو جانسين، نائب الرئيس العالمي للتسويق والمبيعات في "بيوترونيك": "تمثل هذه المريضة اليافعة في الإكوادور جميع ما تمنينا تحقيقه من خلال تبرعاتنا لمؤسسة ’هارتبيت‘، وإننا فخورون بهذه الخطوات الأولى التي تمضي قدماً في إطار مهمتنا الرامية إلى توفير الأجهزة للمرضى مثل يوليسي التي لم يكن لديها سوى فرصة بسيطة للنجاة في مثل هذه المنطقة الفقيرة من العالم. ولا شك في أننا جميعاً ممتنون لهذا التعاون مع ’هارتبيت‘، وللفرصة التي يتيحها لنا لتأكيد التزامنا تجاه توفير الأفضل للمرضى وعائلاتهم والمجتمعات المحتاجة".



ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع عبر الرابط التالي: HBI+BIOTRONIK .


-انتهى-



نبذة عن "هارتبيت انترناشونال فاونديشن"

هارتبيت انترناشونال فاونديشن مؤسسة إنسانية غير ربحية، وعضو في مجلس الجمعيات الإنسانية غير الربحية. وتتجلى مهمة المؤسسة في إنقاذ الأرواح حول العالم عبر توفير الأجهزة القلبية الوعائية القابلة للزرع والعلاج للأشخاص المحتاجين في العالم مجاناً.



وتستقبل المؤسسة الأجهزة المقدمة كتبرعات مباشرة من الشركات المصنعة للأجهزة الطبية ومن ثم تتولى مهمة توزيعها عبر شبكتها العالمية من مراكز القلب. وتجدر الإشارة إلى أنه ما بين مليون وثلاثة ملايين شخص يقضون نحبهم سنوياً نتيجة لعجزهم عن تحمل تكاليف عملية زرع جهاز التحكم بنبضات القلب، التي يمكن أن تنقذ حياتهم. ومن المتوقع أن يستمر هذا الوضع بالتفاقم خاصة وأن الأمراض القلبية الوعائية تشهد ازدياداً متواصلاً في البلدان النامية

www.heartbeatsaveslives.com.



معلومات عن بيوترونيك:

تمتلك شركة "بيوترونيك" الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة القلبية الوعائية الطبية والتي زرعت عدة ملايين الأجهزة للمرضى، حضوراً في أكثر من 100 دولة ويعمل لديها أكثر من 5600 موظف من جميع أنحاء العالم. وتقوم الشركة التي تضع يديها على المشاكل الحساسة التي يواجهها المجتمع الطبي، بتقييم المخاطر التي يواجهها الأطباء وتزودهم بأفضل الحلول في جميع مراحل العناية بالمرضى بدءاً من التشخيص والعلاج إلى إدارة شؤون المريض. ويعود نجاح بيوترونيك إلى الجودة والابتكار والتميز الطبي، العوامل التي تبعث الثقة والاطمئنان في نفوس الأطباء ومرضاهم في جميع أنحاء العالم. www.biotronik.com



يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6552880&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

بيكسل بوب كريياتيف جروب" عن مؤسسة "هارتبيت انترناشونال فاونديشن"

تشاد فرنانديز، مدير التسويق

هاتف: 0916 244 888 001

chad@pixelpop.com

No comments:

Post a Comment